\u0634\u0645\u0633 \u0627\u0644\u0643\u0648\u064a\u062a\u064a\u0629: \u0634\u064a\u0631\u064a\u0646 \u0639\u0628\u062f \u0627\u0644\u0648\u0647\u0627\u0628 \

أخبار النجوم

شمس الكويتية: شيرين عبد الوهاب "جاهلة" (فيديو)

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من تصريح الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الخاص بوصف منتقدي كلامها عن طاعة المرأه للرجل بـ"العوانس"، موضحة أنها "جاهلة" لأنه لا يوجد امرأة "عانس" لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج. وقالت شمس، في تصريحات تلفزيونية: "أغلب الفنانين ماعندهم ثقافة لدرجة خلوا الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة لا وعي وهو بس يغني ولو اتكلم يجيب العيد". وأضافت: "الفنانة شيرين ماعندها وعي ما أقدر ألومها.. واللي أذكره ومو عاجبني من تصريحاتها موضوع العوانس.. يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو انسانية مافي شي اسمه عانس..". وعقبّت شمس:

أعربت الفنانة شمس الكويتية عن استيائها الشديد من تصريح الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الخاص بوصف منتقدي كلامها عن طاعة المرأه للرجل بـ"العوانس"، موضحة أنها "جاهلة" لأنه لا يوجد امرأة "عانس" لكن يوجد امرأة لا تريد الزواج.

وقالت شمس، في تصريحات تلفزيونية: "أغلب الفنانين ماعندهم ثقافة لدرجة خلوا الناس تفهم إنه الفنان لازم ما يكون عنده ثقافة لا وعي وهو بس يغني ولو اتكلم يجيب العيد".

وأضافت: "الفنانة شيرين ماعندها وعي ما أقدر ألومها.. واللي أذكره ومو عاجبني من تصريحاتها موضوع العوانس.. يعني هي غلطانة وجاهلة وتصريحها ده خالي من أي رقي أو انسانية مافي شي اسمه عانس..".

وعقبّت شمس: "ما في امرأة عانس في امرأة مابدها تتزوج والزواج مو مقياس إنها كاملة أو ناقصة.. ومو معنى إنها متزوجة مرتين إنها كده واصلة للحالة الإنسانية الراقية.. الصراحة ما حبيت تصريحها ده أبدًا.. مع إني أنا شيرين كصوت وأغاني أعشقها وأحسها".

ورفضت الفنانة الكويتية الحديث عن عدد مرات زواجها، قائلة: "عندي أكثر من تجربة زواج لكن ما أحب أتحدث عنهم ولكن في كل مرة الانفصال كان بالاتفاق دون مشاكل.. ولم يحدث مرة وأن وصلت لمرحلة الكراهية لأني كنت أقرر الانفصال بمجرد الوصول لمرحلة عدم التفاهم".

وتحدثت عن سبب عدم إظهارها لأي من أزواجها مثل باقي الفنانات قائلة: "لأن هو يكون زوجي مو مدير أعمالي.. فغير منطقي إنه يشيل شنطتي ويكون ورايا في كل مكان.. يعني أنا مو هرتبط في شخص يكون شيال شنطة ولا هرتبط في شخص يسترزق من وراي.. هرتبط برجل احتمي فيه".

وبشأن سر حبها الشديد للأحذية، قالت: "وجه التشابه بيني وبين سندريلا حب الأحذية.. أنا أمتلك أكثر من 1000حذاء وهو مو موضوع تفاخر.. وأنا شهريا أطلع عدد كبير منهم حتى لو لم ارتديه لأن الموضوع كتير يستهويني".

وأوضحت: "والحذاء في علم النفس يشكل الأمان.. وكل مازاد عدد أحذية المرأة معناه أنها تفتقد الأمان.. وأنا لا أشعر بالأمان لذلك ألجأ للحذاء.. ولا يوجد حذاء مفضل عندي اما طول الوقت حافية القدمين".

وكان قد أطلق رواد موقع "تويتر" هاشتاغًا بعنوان شمس تخالف القانون والذي تصدر التريند السعودي، مساء السبت، وسط تغريدات بالآلاف تداول من خلالها المتابعون مقاطع فيديو ظهرت فيها الفنانة التي تزور المملكة حاليا وهي تتبادل القبلات والأحضان مع الشباب.

وظهرت شمس الكويتية في المقطع وهي تقف وسط شباب سعوديون يرحبون بها على طريقتهم، بينهم أحد الشباب الذي عرفها على نفسه ويبدو أنها قابلته سابقا واحتضنته بحفاوة، وهو الأمر الذي أحدث ضجة واسعة.

وكانت قد نشرت شمس مقطع فيديو عبر حسابها في سناب شات هاجمت فيه فئة من النساء السعوديات بشكل حاد؛ ما أثار جدلا كبيرا في وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت شمس في مقطع الفيديو وهي تهاجم فئة النسويات في السعودية ووصفتها بالنعال: "قامت بعض النسويات "النعاليات" وعملوا هاشتاج ضدي ع أساس أثروا فيني وما نمت الليل، لما دخلت الهاشتاج أشوف أن الحسابات الي تديرهم مهي موجودة، والبنات الصغار الي فيها يوهمونهم أنه لو طالبتي بحقوقك ووقفتي ضد الرجل والمساواة توصلین، بدون ما يعرفون خطورة الي يسوونه".

وقالت: "يا حبيبتي هذول مو همهم حقوقك ولا شي همهم يزرعون شوشرة في المملكة عشان يطلعون يقولون إن المملكة العربية السعودية لا تعطي حقوق للمرأة".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً