أخبار النجوم

كرم بورسين يغني على مسرح صوت تركيا..وهذا ما فعلته هاندا أرتشيل (فيديو)

شارك الفنان التركي كرم بورسين نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة من برنامج "صوت تركيا" والتي جرى بثها عبر القناة التركية الثامنة، حيث صعد إلى المسرح ليغني أغنية "santa claus is comin to town"، وكأنه أحد المشاركين في البرنامج. ويبدو أن الفنان التركي لم يكن على علم بأن هاندا أرتشيل ستكون إحدى الحكّام الأربعة، والذين سيلتفون له في حال أعجبهم صوته، حيث جلست هاندا بدلاً من النجم التركي مراد بوز؛ إذ قام الأخير من مكانه تاركا المجال لهاندا، لتقوم الأخيرة بمفاجأة كرم وهو يغني وتلتف له. وكانت المفاجأة عندما لم ينتبه كرم لهاندا أثناء غنائه،

شارك الفنان التركي كرم بورسين نجم مسلسل "أنت اطرق بابي" في الحلقة الخاصة بليلة رأس السنة من برنامج "صوت تركيا" والتي جرى بثها عبر القناة التركية الثامنة، حيث صعد إلى المسرح ليغني أغنية "santa claus is comin to town"، وكأنه أحد المشاركين في البرنامج.

ويبدو أن الفنان التركي لم يكن على علم بأن هاندا أرتشيل ستكون إحدى الحكّام الأربعة، والذين سيلتفون له في حال أعجبهم صوته، حيث جلست هاندا بدلاً من النجم التركي مراد بوز؛ إذ قام الأخير من مكانه تاركا المجال لهاندا، لتقوم الأخيرة بمفاجأة كرم وهو يغني وتلتف له.

وكانت المفاجأة عندما لم ينتبه كرم لهاندا أثناء غنائه، حيث بقي منسجماً في الغناء، ولكنه وفي اللحظة التي رأها بها نسي كلام الأغنية، لتساعده هاندا في غنائها، ويقول لها لحظة انتهائه من الغناء: "هل تمازحيني؟".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SCK - انت اطرق بابي (@sencalkapimi.arabss)

وفي التفاصيل فإنّ كرم بورسين وهاندا أرتشيل كانا قد اتفقا على أن يصعد الخاسر بينهما للرهان إلى المسرح، ليتضح أن كرم خسر الرهان لذا كان من الواجب عليه أن يصعد إلى المسرح وحيدا وأن يذهب إلى البرنامج دون هاندا، لكنه لم يكن يعلم أن الأخيرة ستقوم بالذهاب والجلوس بدلاً عن أحد الحكام.

وكان كرم قد أعرب عن أن الغناء أمر صعبٌ جداً، وأنَّ تلك المهمة كانت من أصعب المهمات التي أداها في حياته، قائلا: "إنه من أصعب الأشياء التي فعلتها في حياتي، لهذا عملكم صعب للغاية، احترم جميع من يغني".

ولدى سؤاله حول من سيختار من الحكّام الأربعة ليكون ضمن فريقه اختار الفنانة التركية إيبرو غوندش، إلا أن هاندا رغبت منه في أن يختار مراد بوز كرد جميلٍ له حول تخليه عن كرسيه، لكن كرم أصر على إيبرو، وهو الأمر الذي لم يغب عن سخرية الجمهور، الذين علقوا بأنَّ كرم لديه حساسية من اسم مراد، في إشارةٍ منهم إلى أن حبيب هاندا السابق كان اسمه مراد وأن الغيرة هي ما دفعته إلى ذلك.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SEN ÇAL KAPIMI - أنت اطرق بابي (@sencalkapimi_3sk)

هذا واختارت هاندا أرتشيل أن تطل باللون الأحمر؛ إذ اختارت بليزر من طراز "الكسندر ماكوين" بلغ سعره 3385 دولار أمريكي، وبنطال من الساتان الحريري من العلامة التجارية نفسها بلغ ثمنه 1240 دولار أمريكي، فيما اختارت صندلاً من العلامة التجارية "THE ATTICO".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by handeerçelcloset (@handercelcloset)

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً