أخبار النجوم

نسرين طافش "استثنائية" احتفالاً بـ 2021: إننا محكومون بالأمل (صور)

اختارت الفنانة نسرين طافش الاحتفال بقدوم سنة 2021 بإطلالة استثنائية مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، حيث ارتدت فستانًا من اللونين الذهبي والأخضر بفتحة طويلة على طول الساق، ووقفت بين مجموعة أشجار وأيقونات الميلاد. وأرفقت طافش إطلالتها بتعليق قالت فيه:" إننا محكومون بالأمل وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ (سعد الله ونوس).. عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة والصحة والسلامة والحب للجميع". وحظيت إطلالة الممثلة بردود فعل واسعة من الجمهور وعدد من زميلاتها وصديقاتها، فقد كتبت لها الفنانة الفلسطينية فداء الكبرا:" انشالله سنة 2021 تكون سنة خير ونجاحات وسلام عليكي يانيسو كل سنة وانت طيبة ياروحي ". كما

اختارت الفنانة نسرين طافش الاحتفال بقدوم سنة 2021 بإطلالة استثنائية مستوحاة من أجواء أعياد الميلاد، حيث ارتدت فستانًا من اللونين الذهبي والأخضر بفتحة طويلة على طول الساق، ووقفت بين مجموعة أشجار وأيقونات الميلاد.

وأرفقت طافش إطلالتها بتعليق قالت فيه:" إننا محكومون بالأمل وما يحدث اليوم لا يمكن أن يكون نهاية التاريخ (سعد الله ونوس).. عسى أن تحمل السنة القادمة السعادة والصحة والسلامة والحب للجميع".

img

وحظيت إطلالة الممثلة بردود فعل واسعة من الجمهور وعدد من زميلاتها وصديقاتها، فقد كتبت لها الفنانة الفلسطينية فداء الكبرا:" انشالله سنة 2021 تكون سنة خير ونجاحات وسلام عليكي يانيسو كل سنة وانت طيبة ياروحي ".

كما أثنى عليها محبوها متغزلين بها وبإطالتها، فقال لها أحد المتابعين:" بطله الصوووو عام سعيد ننوشه"، وأضاف آخر:" كل سنة وانتي ملكة جمال العالم ومن نجاح ل نجاح ياارب". وكانت أغلب التعليقات تقول لها "استثنائية" في احتفالك يا فنانتنا".

img

وقبل أيام قليلة ودّعت نسرين طافش المخرج الراحل حاتم علي برسالة قالت فيها:"انا لله و انا اليه راجعون .. هو قامة استثنائية في سوريا و الفن العربي اول مين قدملي انطلاقتي الحقيقية بدور البطولة بمسلسل ربيع قرطبة بعد ما شافني بإحدى الامتحانات بالمعهد العالي للفنون المسرحية و كان عم بدرس السنة الرابعة بهداك الوقت عملت معو اجمل الأعمال التغريبة الفلسطينية على طول الأيام و أحلام كبيرة .. و الخبر اليوم كان صادم خاصة لما بتكتشف انو كان بقلبك كلمات امتنان و تقدير كتير اكتر من اللي نقال يا رب تكون وصلت لروحو عسى ان تحلق بسلام و لأستاذتي الحبيبة دلع الرحبي زوجته و لأولاده الصبر".

img

يذكر أن نسرين طافش كلها لها العديد من النشاطات الفنية خلال 2020 فقد قامت ببطولة مسلسلين الأول "ختم النسر" أمام الفنان أحمد صلاح حسني، والثاني "الوجه الآخر" أمام الفنان ماجد المصري.

أما مفاجأة طافش في 2020 فقد كانت خلال مشاركتها في مهرجان الجونة السينمائي عندما كشفت عن ارتباطها عاطفيًا واستعدادها لدخول القفص الذهبي قريبًا، دون أن تكشف هوية العريس.

وعلى غرارها احتفل النجوم والنجمات العرب بقدوم سنة 2020 بالعديد من الرسائل والكلمات التي تحمل في طياتها الكثير من الأمل والسلامة والصحة والاستقرار والسعادة والمحبة للجميع، وتمنوا أن تكون مختلفة كليًا عن 2020 التي حملت العديد من المآسي والصعاب.

وقد هنأت الفنانة ليلى علوي جمهورها بالعام الجديد 2021 من خلال نشرها مقطع فيديو من منزلها وسط أجواء احتفالية، ولبست فيها قبعة بابا نويل بجانب شجرة الكريسماس، وعلقت قائلة: "سنة جديدة سعيدة علينا وعلى كل حبايبنا يا رب".

وشاركت الفنانة نرمين الفقي متابعيها بنشرها صور جديدة لها احتفالاً بالعام الجديد، وظهرت بإطلالة جميلة داخل منزلها مرتدية ملابس الكريسماس وتحيط بها الزينة وشجرة عيد الميلاد.

وعلقت نرمين على الصور قائلة: "كل سنة وأنتم طيبين.. ربنا يجعلها سنة كلها نجاح وستر وصحة وراحة بال".

وهنأت صابرين متابعيها قائلة: "سنة جديدة وسعيدة ومشرفة وكل أيامكم القادمة جميلة مثل قلوبكم وكل اللي بيتمنالي أمنية ربنا يرزق بمثلها".

وحرصت الفنانة زينة على تهنئة متابعيها، ونشرت صورة لها من أحدث جلسة وتظهر ممسكة بحصان وعلقت عليها قائلة: " كل عام وانتم بخير2021".

واحتفلت أيضًا الفنانة إنجي وجدان بالعام الجديد 2021 بنشرها صورة لها وعلقت عليها "‏كل سنة وأنتم طيبين ويارب السنة دي تبقى ألطف من اللي فاتت".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً