أخبار النجوم

ريهام حجاج تنفعل على متابعة: العبي في مناخيرك بدل ما تقرفينا

اصطدمت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بالعديد من متابعيها عقب مغازلة جرت بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حيث قال الأخير في تصريح له إنه يحبها كثيرًا ويعتبرها زوجة ممتازة ونجمة كبيرة. بدورها شاركت ريهام حجاج، ذلك التصريح عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وتركت تعليقًا قالت فيه: "حبيبي"، وهو الأمر الذي أشعل الصراع مع بعض متابعيها الذين وصفوها بأنها "خطافة رجالة"، فضلًا عن اتهامها من جانب آخرين بأنها السبب في إبعاد محمد حلاوة عن أبنائه من ياسمين عبدالعزيز. ولم تقف ريهام حجاج مكتوفة الأيدي أمام تلك الاتهامات، فبداية كتبت إحدى المتابعات قائلة: "اللي ملوش

اصطدمت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بالعديد من متابعيها عقب مغازلة جرت بينها وبين زوجها رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، طليق الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، حيث قال الأخير في تصريح له إنه يحبها كثيرًا ويعتبرها زوجة ممتازة ونجمة كبيرة.

بدورها شاركت ريهام حجاج، ذلك التصريح عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وتركت تعليقًا قالت فيه: "حبيبي"، وهو الأمر الذي أشعل الصراع مع بعض متابعيها الذين وصفوها بأنها "خطافة رجالة"، فضلًا عن اتهامها من جانب آخرين بأنها السبب في إبعاد محمد حلاوة عن أبنائه من ياسمين عبدالعزيز.

ولم تقف ريهام حجاج مكتوفة الأيدي أمام تلك الاتهامات، فبداية كتبت إحدى المتابعات قائلة: "اللي ملوش خير في مراته اللي قعدت معاه سنين وولاده ملوش خير في حد"، وهو ما استفز ريهام، التي ردتّت: "مين اللي قلك ماكنش له خير؟ كنتِ معاهم؟ وتعرفي علاقته بولاده منين؟ بلاش هري وقلة أدب وحشر مناخير في حياة الناس".

وبعدها كتبت متابعة تقول: "أول مرة أشوف خطافة رجالة بتتكلم".. لترد عليها ريهام حجاج غاضبة قائلة: "بتتكلم وتعرف تديكي بالجزمة القديمة، على بؤك اللي نافخاه على 28 وعلى حواجبك اللي شبه الشيطانة روحي يا دودي العبي في مناخيرك بدل ما تقرفينا".

وتورطت ريهام حجاج في ردها بطريقة غير ملائمة عكست مدى الاستفزاز الذي تعرضت له، عندما قالت لمتابعة تُدعى "مي حمزة": "شكلك خبرة في اخدان الخوابير".

وتفاعل البعض الآخر مع ريهام حجاج متمنين لها ولزوجها الحياة السعيدة معًا، حيث تعاطفوا معها كثيرًا ودافعوا عنها تجاه من نعتوها بكلمات غير لائقة، فيما رأى آخرون أنها تورطت في الرد وأن المتابعة دفعتها إلى التلفظ بكلمات لا تناسبها.

ومما جاء في التعليقات أيضًا: "مدام ريهام سيدة ناصجة تزوجت رجل مطلق"، و"أصلاً زوجتو السابقة طلعت مع منى الشاذلي في البرنامج تبعها ومدحتو كثير وقالت عنو كلام جميل جداً فيا ريت لا تعملوا فتن بين الناس لأنو فعلاً حرام"، و"الفانز خرجوا أسوأ ما فيكي ونجحوا انهم يخلوكي تقلي أدبك"، و"متروديش على حد هو لو واحده فيهم كانت مكانك كانت قلت لاء ابدا طبعا و ما فيش ست بتخطف راجل و بعدان هم أطلقوا و هى اتجوزت و عاشت حياتها و انتى كمان من حقك تعيش حياتك ما فيش راهبنه فى الاسلام و معملتش حاجه حرام اتجوزتى مش عارفه ايه اللى مزعل الناس خلى اللى يتكلم يتكلم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Riham Hagag (@rihamhagag)

يُذكر أن ريهام حجاج، تحدثت في وقت سابق عن زواجها من محمد حلاوة، قائلة إنها لم تُذنب في حق أحد، مردفة أنه لا أحد من المقربين منها أذنب في حق أحد أيضًا.

وأضافت ريهام حجاج في تصريحات متلفزة أن الزواج قسمة ونصيب، ولا يحق لأحد أن يختار للآخر من سيعيش معه، لافتة إلى أن الكثيرين ينفصلون ويتزوجون، مرجعة حظها السيئ في الحديث عن هذه الزيجة إلى أنها جاءت في عصر السوشال ميديا.

وعن اتهام بعضهم لها بأن زواجها من محمد حلاوة هو السبب وراء تصعيدها للبطولة المطلقة من خلال مسلسلين، قالت إنها تمارس مهنة التمثيل قبل معرفتها بمحمد حلاوة منذ 9 سنوات، بينها 5 سنوات كانت تقوم فيها بدور البطلة أمام بطل الفيلم أو المسلسل الذي تشارك فيه، متابعة: "أنا طول عمري بطلة واشتغلت مع أهم نجوم مصر".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً