أخبار النجوم

جنازة مهيبة للراحل حاتم علي في دمشق.. زفة عريس (فيديو وصور)

شُيّع جثمان الفنان والمخرج السوري حاتم علي، وسط حضور مهيب وواسع من قبل محبيه في سوريا وعدد كبير من نجوم الفن من بينهم تيم حسن، غسان مسعود، ميلاد يوسف، سلافة معمار، يزن السيد وغيرهم الكثير. وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من التشييع، تكشف عن تواجد كثيف في توديع المخرج المبدع بالرغم من تخاذل نقابة الفنانيين السوريين.           View this post on Instagram                       A post shared by 🇸🇾.Syrian actors🇸🇾فنانين سوريا (@fnun_syria) وشيع محبو علي جثمانه على أنغام قصيدة "الفدائي" للشاعر ابراهيم طوقان والتي

شُيّع جثمان الفنان والمخرج السوري حاتم علي، وسط حضور مهيب وواسع من قبل محبيه في سوريا وعدد كبير من نجوم الفن من بينهم تيم حسن، غسان مسعود، ميلاد يوسف، سلافة معمار، يزن السيد وغيرهم الكثير.

وانتشرت بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات من التشييع، تكشف عن تواجد كثيف في توديع المخرج المبدع بالرغم من تخاذل نقابة الفنانيين السوريين.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by 🇸🇾.Syrian actors🇸🇾فنانين سوريا (@fnun_syria)

وشيع محبو علي جثمانه على أنغام قصيدة "الفدائي" للشاعر ابراهيم طوقان والتي استخدمها "تتر" لمسلسله الشهير "التغريبة الفلسطينية"، وقام المشيعون بالتصفيق وحمل جثمانه مع تقديم بعض الأغاني الوطنية بدت مثل زفة عريس منها "فتح ياسمينك يا شام"

وكان جثمان المخرج الراحل قد وصل إلى العاصمة السورية دمشق يوم أمس واستقبله عدد من النجوم في المطار، من أجل أن يوارى الثرى اليوم في بلده الأم.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Bostah Drama (بوسطة دراما) (@bostahdrama)

يُشار إلى أن الفنان والمخرج حاتم علي كان قد فارق الحياة يوم الثلاثاء الماضي في أحد فنادق العاصمة المصرية القاهرة عن 58 عامًا بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة.

وشكلت وفاة علي صدمة كبيرة لجمهوره في الوطن العربي وسوريا، حيث عبر الكثيرون عن حزنهم  الشديد بسبب وفاة الراحل واصفين الحدث  بالخسارة الفادحة للفن العربي.

كما عبر عدد كبير من زملائه في الفن عن صدمتهم لهذا الخبر، ونعاه عدد كبير عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي من بينهم مكسيم خليل، يارا صبري، تيم حسن، جمال سليمان، قصي حولي، وآخرون.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by eman 🎉 official account 🎊 (@wissamsabbagh_fanz)

وتواجد أبناء الراحل عمر، غاليه، غزل في في الجنازة فيما لم تتمكن زوجته الكاتبة دلع الرحبي من الحضور بسبب تواجدها في كندا، وكشفت عدد من المصادر أن دلع نقلت إلى المستشفى بعد تعرضها لانهيار عصبي جراء وفاة زوجها.

وكان الفنان عابد فهد قد كشف في مداخلة هاتفية على أحد البرامج على أن الراحل حاتم علي كان قد حاول الاتصال بطبيب بعد شعوره ببعض التعب، إلا أنه لم يتواجد أي طبيب لمساعدته وهو ما أثار حالة من الجدل والتساؤلات حول الأمر.

وقدم المخرج الراحل في مسيرته الفنية الطويلة العديد من الأعمال الناجحة أبرزها التغريبة الفلسطينية، الزير سالم، الفصول الأربعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by تيمية🇮🇶❤ (@taimhasan_maya)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً