أخبار النجوم

روبي: كان نفسي أبقى ولد.. وتتألق بالرقص على أغنية "طب ليه بيداري"

صعد اسم الفنانة المصرية روبي، للصدارة، عبر محرك البحث "غوغل" وذلك بعد ظهورها في ليلة رأس السنة مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، حيث أدلت بتصريحات كانت صادمة بعض الشيء للجمهور. وقالت روبي، إنها اكتشفت الكثير من الأشياء الجميلة في 2020، أهمها المكوث في المنزل وقتًا أطول قضته برفقة ابنتها "طيبة"، معقبة أنها اقتربت من ابنتها أكثر، بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا. وكشفت النجمة روبي، أنها كانت تتمنى أن تكون "ولدًا"، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش في شارع تاني عشان

صعد اسم الفنانة المصرية روبي، للصدارة، عبر محرك البحث "غوغل" وذلك بعد ظهورها في ليلة رأس السنة مع الإعلامية إسعاد يونس، ببرنامجها "صاحبة السعادة"، حيث أدلت بتصريحات كانت صادمة بعض الشيء للجمهور.

وقالت روبي، إنها اكتشفت الكثير من الأشياء الجميلة في 2020، أهمها المكوث في المنزل وقتًا أطول قضته برفقة ابنتها "طيبة"، معقبة أنها اقتربت من ابنتها أكثر، بعد إلغاء المدارس في بداية انتشار فيروس كورونا.

وكشفت النجمة روبي، أنها كانت تتمنى أن تكون "ولدًا"، قائلة: "وأنا صغيرة كنت بلعب في الشارع مع ولاد خالتي ولما كبرت شوية في سن الـ10 سنوات ماما قررت إني ملعبش في شارع تاني عشان كبرت، خدت الموضوع على نفسى أوي وقعدت أعيط في البلكونة أقول ليه يا ربي ماكنتش ولد".

وروت روبي، أنها فشلت في تعلم "السواقة" مضيفة أنها تعاني من فوبيا "صوت الحديد والسواقة"، حيث شاهدت الكثير من الحوادث، عندما كانت تسافر لجامعتها في محافظة بني سويف.

وخلال الحلقة أدت روبي، أغنيتها الشهيرة "ليه بيدارى كدة"، على مسرح البرنامج، حيث تألقت بالرقص الذي شاركتها فيه إسعاد يونس، خاصة وأن تلك الأغنية حققت رواجًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، الأمر الذى أشعل الحماس داخل الإعلامية المصرية للرقص.

وانضم إلى المقابلة ذاتها المطرب الشعبي "ويجز"، حيث قدمته روبي، معبّرة عن إعجابها بموهبته واختلافه، وأكدت أنها واجهت مشكلة في بداية الاستماع إلى أغانيه، بسبب شعورها باختلاف الأجيال بين ثقافتها الموسيقية وما يقدمه ويجز.

ونوّهت روبي بأنها واصلت الاستماع إلى أغانيه، وأعجبتها فكرة كتابته للأغاني التي يقدمها، مردفة أنها تعتبره بمثابة أخ صغير جدًا لها، نظرًا لفارق العمر بينهما، لأنها لم تسمع عنه سوى من ابنة خالتها الصغيرة.

وخلال المقابلة تحدث "ويجز" عن حبه للموسيقى واعتزازه بكونه من محافظة الإسكندرية، مؤكدًا على رغبته في تجربة الموسيقى بأشكالها المتنوعة، ورغبته في تحضير ألبوم من 4 أغاني.

ومؤخرًا، حصدت إطلالة روبي التي شاركتها عبر حسابها في "إنستغرام" والتي كانت من حفل خاص شاركت فيه بالقاهرة، حسب ما أوضحت في تعليقها، إعجاب الكثير من متابعيها، حيث تألقت بجمبسوت أسود من دار الأزياء العالمية "اليزابيتا فرانكي".

وجاء الجبمسوت من دون كمّين وبقصة الأرجل الواسعة، وبفتحة كبيرة من ناحية الصدر، مع حزام من الجلد الأسود، فيما تركت شعرها مُنسدلًا، واعتمدت مكياجًا بسيطًا مع أحمر شفاه باللون النيود، وبلغ سعر الجمبسوت 350 يورو (429 دولارًا أمريكيًا).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً