أخبار النجوم

وصول جثمان حاتم علي إلى سوريا.. والنجوم بانتظاره (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وثقّ لحظة وصول جثمان المخرج السوري حاتم علي، إلى مطار دمشق الدولي تزامنًا مع انطلاقة عام جديد، حيث كان في استقباله عدد كبير من نجوم الفن ووسائل الإعلام المختلفة. وظهر النجوم: شكران مرتجى، وطلال مارديني، ومهيار خضور، وفادي صبيح، وقمر خلف، والمخرجون: الليث حجو، وسمير حسين، وعائلة الكاتبة والمحامية السورية دلع الرحبي، وابنه عمر وبناته: غزل، وهالة، وغالية، وسط حالة كبيرة من الحزن، عمّت بين الحضور. ورددّ البعض وهم يبكون لحظة وصول جثمان حاتم علي، فور ظهوره في سيارة الإسعاف قائلين: "حمد الله على السلامة"، والتي انطلقت من مطار دمشق، متجهة إلى مستشفى

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، وثقّ لحظة وصول جثمان المخرج السوري حاتم علي، إلى مطار دمشق الدولي تزامنًا مع انطلاقة عام جديد، حيث كان في استقباله عدد كبير من نجوم الفن ووسائل الإعلام المختلفة.

وظهر النجوم: شكران مرتجى، وطلال مارديني، ومهيار خضور، وفادي صبيح، وقمر خلف، والمخرجون: الليث حجو، وسمير حسين، وعائلة الكاتبة والمحامية السورية دلع الرحبي، وابنه عمر وبناته: غزل، وهالة، وغالية، وسط حالة كبيرة من الحزن، عمّت بين الحضور.

img

ورددّ البعض وهم يبكون لحظة وصول جثمان حاتم علي، فور ظهوره في سيارة الإسعاف قائلين: "حمد الله على السلامة"، والتي انطلقت من مطار دمشق، متجهة إلى مستشفى الشامي، تمهيدًا لتشييعه عصر اليوم الجمعة إلى مقبرة باب الصغير.

وتصدرت صورة حاتم علي، سيارة الإسعاف وباقات من الورود، وظهرت "غزل" وهي تبكي، بينما واستها شكران مرتجى وقبلت رأسها، فيما احتضن "غالية" التي أجهشت بالبكاء عند مشاهدة جثمان والدها.

img

وظهر "عمر" ابن حاتم علي، متماسكًا بعض الشيء، واستقبل العزاء من الحضور، فيما بكى المخرج الليث حجو، وهو يعزيه، فيما كان المشهد الأكثر تأثيرًا، هو وقوف "زياد" شقيق حاتم علي، وهو يودع الجثمان وسط بكاء شديد وعلامات الحزن تكسو وجهه، وبدت عليه علامات الصدمة.

وانطلق جثمان حاتم علي، من المطار إلى مستشفى الشامي في موكب مهيب، مع مرافقة الحضور للجثمان، وسط حالة من الحزن.

من جانبه أعلن الفنان السوري مكسيم خليل، في تغريدة له نشرها عبر حسابه في موقع "تويتر" تلقي العزاء في الفنان الراحل حاتم علي، موضحًا أن الأسرة قررت استقبال المعزيين أيام السبت والأحد والإثنين المقبلة، في صالة الحسن الكائنة في أبو رمانة خلف فندق داماروز، وتلك الصالة هي المرفقة بجامع الحسن، والذي سيشيع منه الجثمان.

ويعد حاتم علي متعدد المواهب؛ ككاتب قصص ومسرحيات وممثل ومخرج ومنتج، أخرج أعمالًا شهيرة شكّلت علامة فارقة في الدراما العربية، وأبرزها: مسلسل الزير سالم، وصلاح الدين الأيوبي، والتغريبة الفلسطينية، وثلاثية الأندلس، والملك فاروق، والصحابي عمر بن الخطاب.

وكان آخر ما أخرجه حاتم علي، مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه امبارح" وعُرض في 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً