أخبار النجوم

رقص وطرافة وعيد ميلاد.. هكذا ودع النجوم 2020‎ (فيديو)

ودّع نجوم الفن والمشاهير العرب عام 2020، كل على طريقته الخاصة، كما قدموا الرسائل والأمنيات للعام الجديد 2021، علّها تكون مختلفة كليًا عمّا سبقتها، نظرًا لما حملته من ظروف قاسية على جميع المستويات، وعلى رأسها انتشار فيروس كورونا، وخسارة الوسط الفني للعديد من عمالقة النجوم الذين رحلوا، وكان آخرهم المخرج السوري حاتم علي. لكن فضّلت العديد من النجمات توديع 2020 واستقبال 2020 إما بالرقص على غرار الفنانة سمية الخشاب، وشريهان، أو بشكل طريف كما كتبه النجم عبد المجيد عبدالله، وما وثقته الفنانة المصرية ناهد سباعي في مقطع فيديو نشرته عبر "تيك توك". كما لم يأسف الكثير من النجوم على نهاية

ودّع نجوم الفن والمشاهير العرب عام 2020، كل على طريقته الخاصة، كما قدموا الرسائل والأمنيات للعام الجديد 2021، علّها تكون مختلفة كليًا عمّا سبقتها، نظرًا لما حملته من ظروف قاسية على جميع المستويات، وعلى رأسها انتشار فيروس كورونا، وخسارة الوسط الفني للعديد من عمالقة النجوم الذين رحلوا، وكان آخرهم المخرج السوري حاتم علي.

لكن فضّلت العديد من النجمات توديع 2020 واستقبال 2020 إما بالرقص على غرار الفنانة سمية الخشاب، وشريهان، أو بشكل طريف كما كتبه النجم عبد المجيد عبدالله، وما وثقته الفنانة المصرية ناهد سباعي في مقطع فيديو نشرته عبر "تيك توك".

كما لم يأسف الكثير من النجوم على نهاية عام 2020، وهو ما أكدته الفنانة اللبنانية إليسا عندما كتبت:" لن يأتي في تاريخ البشرية أسوأ من عام ٢٠٢٠ بكل المآسي والويلات التي شهدها. هذا ما يجعلنا على الأقل نتأمل أن يكون العام المقبل أفضل على الجميع، ليحمل الأمل للشعوب والراحة للناس. وداعا ٢٠٢٠ غير مأسوف عليكِ".

كذلك بالنسبة للفنانة نوال الزغبي التي كتبت:" كل سنة منودّع سنة لنستقبل سنة جديدة ! بس هالمرة ما رح نودع ٢٠٢٠!!! روحة بلا رجعة...على أمل ٢٠٢١ تكون احسن بكتير".

فيما اختارت الفاشينيستا الكويتية روان بن جسين الاحتفال بعيد ميلادها الـ 24 مع نهاية 2020، كي تودعها بشكل مميز، وشاركت عددا من الصور من جلسة التصوير التي خضعت لها، احتفالًا بعامها الجديد، وأرفقت تعليقًا قالت خلاله، "وكمّلنا 24 سنة أصعب سنة في حياتي بس أحلى سنة في حياتي، الحمد لله".

وخالفت الفنانة التونسية هند صبري الآراء وعلقت مع نهاية 2020:"كان عام 2020 أفضل عام في حياتي، لقد واجهت تحديا تلو الآخر، لقد تكيفت وتغلبت، أجبرتني 2020 على النمو باطراد. لا تأخذ ذلك كأمر مسلم به"

أما الفنانة المغربية سميرة سعيد فقد ودعت العام بطريقتها الخاصة، فشاركت جمهورها عبر "إنستغرام" مقطع فيديو جديدا ظهرت فيه تمارس الملاكمة وتوجه اللكمات على "boxing bag"، معلقة :" وأنا اتخيل أمامى 2020.. هل لديكم طريقة افضل لوداعها؟".

وكتبت الفنانة السورية أصالة نصري رسالتها الأخيرة في 2020: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادا واشتدّ الشّتاء بردا وخوفا لابُدّ أنّ تنجلي .. حتما غدا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ يُثنيهم شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور".

وتابعت أصالة: "في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرا جديد .. يكون لنا فيه جميعا أيّام تُنسينا أيّاما مضت لمّ تكنّ بالحُسبان".

وطلبت الفنانة السورية أصالة من متابعيها الدعاء لها بالخير والصحة والنجاح والعزيمة، وخصّت الطيبين في معايدتها، وتمنت لهم الخير في العام الجديد.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً