أخبار النجوم

هذه أمنيات زياد برجي ونادين الراسي وجوزيف عطية ومعين بـ 2021

حرص عدد من النجوم اللبنانيين على توجيه مباركات خاصة ببداية سنة 2021، متمنين أن تحمل السنة الجديدة كل الخير والبركة والاستقرار والمحبة. فقد عبر النجم زياد برجي عن حزنه لما مر به العالم خلال سنة 2020، آملا بأن تحمل سنة 2021 كل الخير للبنانيين الذين مروا بظروف قاسية طيلة السنة، ومؤكدا أنه يحاول يوميا توطيد علاقته بالله في كل خطوة يخطوها. كما تمنى برجي، خلال لقائه مع قناة LBC خلال الحفل الخاص برأس السنة، أن يطيل الله بعمر كل من يحب، ويكون النجاح حليفه؛ لأنه يبذل مجهودا كبيرا في عمله، ليختم أمنياته بعبارة "كلّ ما قلته يحصل بطريقة واحدة: رضا

حرص عدد من النجوم اللبنانيين على توجيه مباركات خاصة ببداية سنة 2021، متمنين أن تحمل السنة الجديدة كل الخير والبركة والاستقرار والمحبة.

فقد عبر النجم زياد برجي عن حزنه لما مر به العالم خلال سنة 2020، آملا بأن تحمل سنة 2021 كل الخير للبنانيين الذين مروا بظروف قاسية طيلة السنة، ومؤكدا أنه يحاول يوميا توطيد علاقته بالله في كل خطوة يخطوها.

كما تمنى برجي، خلال لقائه مع قناة LBC خلال الحفل الخاص برأس السنة، أن يطيل الله بعمر كل من يحب، ويكون النجاح حليفه؛ لأنه يبذل مجهودا كبيرا في عمله، ليختم أمنياته بعبارة "كلّ ما قلته يحصل بطريقة واحدة: رضا الله علي".

في حين تمنى النجم معين شريف لو كان بإمكانه أن يحذف سنة 2020 كاملةً، مردّدا عبارة "تنذكر وما تنعاد".

وردّا على سؤال الإعلامي دومينيك أبو حنا الافتراضي حول من يختار لقاءه من بين الأشخاص الّذين غادروا الحياة، جاء جواب شريف مؤثرا فقال "أنا فقدت والدتي ووالدي، يا ربّ الله يرجع يجمعنا".

أما النجم جوزيف عطية فتمنى"لو نستطيع إلغاء إنفجار المرفأ الّذي وقع في الرابع من آب 2020"، وأن يحقق ألبومه الجديد النجاح الذي حققته ألبوماته السابقة،

وتساءل ضاحكا إذا "لازم اتمنّى انو اتزوّج بـ2021، فأقول إن شاء الله".

وعن الشخصيّة الّتي يتمنّى أن يلتقي بها في عام 2021، صرّح جوزيف عطية دون أي تردّد "أتمنّى لقاء السيدة فيروز".

وأكدت الممثلة نادين الراسي، خلال لقائها مع الإعلامي دومينيك أبو حنا، أنها لو كانت تملك فانوسا سحريا، لتمنت أن تنسى سنة 2020 بكل تفاصيلها وما تخلّلها من انتشار وباء كورونا وغيرها من الأحداث".

أمّا أمنية نادين الراسي الشخصيّة فهي "الاستقرار على جميع الأصعدة"، وشرحت ذلك بتأثر فقالت "أتمنّى أن يبقى أولادي على صدري"، لافتة إلى رغبتها الشديدة بلقاء الرئيس الأميركي السابق دونالد ترامب في 2021، لتقول له "تعجبني طريقة تفكيرك ومن اين أتيت بهذه الثقة الّتي تمتلكها؟". وأردفت قائلةً "ترامب شخصية فذّة وغريبة وأحبّ أن ألتقيه يوما ما".

وعن الأمنية الشخصيّة الّتي تتمنّى أن تتحقّق في عام 2021، تمنّت الإعلامية ماغي فرح أن تقدّم المزيد من العمل والنشاطات المهنّية، كما تمنّت أن تلبّي أمنيات الجمهور من خلال تكثيف إطلالاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وختمت بالقول "إن شاء الله ستكون سنة 2021 سنة الخير والوعود، وهكذا أنا أراها... ستمسح دموعنا قليلا".

وحرصت الإعلامية والممثلة إيميه الصيّاح على توديع 2020 بمنشورٍ كتبته عبر تويتر قائلةً إنّها كانت سنة حملت لها الفرح بالرّغم من أحداثها الصّعبة.

وكتبت الصيّاح: "رغم كلّ شي ورغم كلّ البشاعة اللّي فيها، 2020 أحلى سنة بحياتي.. خلقوا ابني وبنتي، وسمعت أحلى كلمة بأحلى صوتين Mama".

وتابعت: "بعترف انّو رح أشتقلها...".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً