أخبار النجوم

أصالة تودع 2020 على طريقتها الخاصة.. وتوجه رسالة

ودعت الفنانة السّورية أصالة 2020 مع جمهورها، بعدما أثارت قبل أيام مشاعر متابعيها بكلامها عن "أقسى صورة" شاهدتها خلال حياتها وهي صورة جمعت طليقها طارق العريان مع صديقته الجديدة المودل نيكول سعفان بإحدى سهرات عيد الميلاد المجيد. وكتبت أصالة بوداعها لسنة 2020 التي شهدت على طلاقها بعد زواج استمر 14 عاما، ومعاناتها مع الانفصال، وقالت: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادا واشتدّ الشّتاء بردا وخوفا لابُدّ أنّ تنجلي .. حتما غدا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ يُثنيهم شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور". وتابعت أصالة: "في هذا العام الجديد الّذي أقف

ودعت الفنانة السّورية أصالة 2020 مع جمهورها، بعدما أثارت قبل أيام مشاعر متابعيها بكلامها عن "أقسى صورة" شاهدتها خلال حياتها وهي صورة جمعت طليقها طارق العريان مع صديقته الجديدة المودل نيكول سعفان بإحدى سهرات عيد الميلاد المجيد.

وكتبت أصالة بوداعها لسنة 2020 التي شهدت على طلاقها بعد زواج استمر 14 عاما، ومعاناتها مع الانفصال، وقالت: "مهما صعُبتّ وازداد الّليل سوادا واشتدّ الشّتاء بردا وخوفا لابُدّ أنّ تنجلي .. حتما غدا أجملّ .. فالأمل يتمثّل لنا بأحبّة طبطبوا وحنّوا.. وأوفياء لمّ يُثنيهم شكوانا منّ قسوة الأيّام عنّ فعل مايلزم ليخرجوا بنا إلى النّور".

وتابعت أصالة: "في هذا العام الجديد الّذي أقف فيه مع المتوسّلين بدعوة لله عزّ وجلّ أنّ يجعل لنا في عامنا الجديد عمرا جديد .. يكون لنا فيه جميعا أيّام تُنسينا أيّاما مضت لمّ تكنّ بالحُسبان".

وطلبت الفنانة السورية أصالة من متابعيها الدعاء لها بالخير والصحة والنجاح والعزيمة، وخصّت الطيبين في معايدتها، وتمنت لهم الخير في العام الجديد.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

يذكر أن عام 2020 أغلق الستارة على إحدى أشهر قصة حبّ في الوسط الفني، أصالة وطارق العريان، وأعلن الثنائي انفصاله في بداية العام.

وتصدرت قصة طلاق أصالة عن طارق العريان عناوين الصحف ومواقع التواصل على مدى أشهر طويلة، وما زاد من حدة الموقف، هو تعليق أصالة على وجود علاقة عاطفية تجمع بين عارضة الأزياء نيكول سعفان والعريان، بعد ظهورهما معا مؤخرًا.

وبخطوة مفاجئة نشرت أصالة صور طليقها مع صديقته، وكتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس".

وتحدثت أصالة عن طليقها بشكل غير واضح، وقالت: "في شخص بالصّورة كان بمقام وغلاوة روح ونفْسّ، والستّ العزيزة الّلي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها ياترى فعلاً؟ ولّا بسّ تشجيع للظلم والجحود والنكران".

وبعد المتابعة تبين أن نيكول سعفان دخلت حياة الثنائي طارق العريان وأصالة في عام 2019، من خلال ظهورها كـ"كومبارس" في فيلم "ولاد رزق" الجزء الثاني، الذي أخرجه العريان، وجمعها في المشهد ذاته الذي ظهرت به أصالة كضيفة شرف إلى جانب النجمة المصرية يسرا.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً