أخبار النجوم

تسليم جثمان حاتم علي لأسرته بعد التشريح.. ونقله إلى سوريا مساء الخميس

سلمت السلطات المصرية جثمان المخرج السوري الراحل حاتم علي إلى القنصل السوري بالقاهرة، والذي حضر إلى مشرحة زينهم صباح اليوم الخميس، برفقة أسرة المخرج، بعد الانتهاء من تشريح جثمانه. ويوجد جثمان المخرج الراحل حاليًا داخل مطار القاهرة، بصحبة أبنائه، ويتم حاليًا إنهاء الإجراءات المتعلقة بشحن الجثمان إلى سوريا، فيما تواجد النجمان جمال سليمان وسامر المصري لوداعه. وذكرت المعلومات أن التقرير المبدئي لتشريح الجثة أثبت عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة المخرج السوري، كما بين التقرير أن حاتم علي توفي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة. وكانت النيابة قد أمرت بإرسال كمية كبيرة من الأدوية التي تم العثور عليها بغرفة الفنان السوري الراحل

سلمت السلطات المصرية جثمان المخرج السوري الراحل حاتم علي إلى القنصل السوري بالقاهرة، والذي حضر إلى مشرحة زينهم صباح اليوم الخميس، برفقة أسرة المخرج، بعد الانتهاء من تشريح جثمانه.

ويوجد جثمان المخرج الراحل حاليًا داخل مطار القاهرة، بصحبة أبنائه، ويتم حاليًا إنهاء الإجراءات المتعلقة بشحن الجثمان إلى سوريا، فيما تواجد النجمان جمال سليمان وسامر المصري لوداعه.

وذكرت المعلومات أن التقرير المبدئي لتشريح الجثة أثبت عدم وجود شبهة جنائية وراء وفاة المخرج السوري، كما بين التقرير أن حاتم علي توفي نتيجة أزمة قلبية مفاجئة.

img

وكانت النيابة قد أمرت بإرسال كمية كبيرة من الأدوية التي تم العثور عليها بغرفة الفنان السوري الراحل حاتم علي بالفندق الذي كان يقيم به، من بينها أدوية حساسية وعقاقير أخرى، إلى مصلحة الطب الشرعي، ومتعلقاته الشخصية ومنها هواتف ومبلغ 35 ألف جنيه وعملات لبنانية ودولارات، وذلك لمعرفة نوعية الأدوية واستخداماتها.

وانتقلت النيابة، إلى الفندق الذي كان يقيم به المخرج المتوفي لمناظرة جثته، وتبين عدم وجود أي آثار عنف أو جروح في الجثة، وأمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة، وتحفظت جهات التحقيق على "سي دي" خاص بكاميرات الفندق الذي توفي به لمراجعة من ترددوا على الغرفة 1464 التي كان يقيم بها.

وكان حاتم علي توفي الثلاثاء، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا داخل غرفته بفندق الماريوت بالزمالك.

في غضون ذلك قال بيان صادر عن عائلة المخرج حاتم علي إن الراحل سوف يصل إلى دمشق اليوم الخميس الساعة السابعة والنصف مساء، وسيتم تشييعه في مشفى الشامي ليصلى عليه في جامع الحسن، بحي أبو رمانة، عقب صلاة الجمعة، ويدفن في مقبرة الباب الصغير.

وبعد وفاة المخرج حاتم علي، تعرضت زوجته دلع الرحبي والتي كانت تتواجد في دولة كندا، لأزمة صحية طارئة وصدمة عصبية بعد تلقيها خبر وفاة رفيق دربها، الأمر الذي تطلب نقلها إلى المستشفى لوضعها تحت الملاحظة الطبية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً