أخبار النجوم

كندة علوش تستذكر حاتم علي بمقطع فيديو.. احتفل بزفافها أثناء التصوير

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يعود تاريخه إلى كواليس مسلسل "حجر جهنم" والذي أخرجه المخرج السوري الراحل حاتم علي، ويُظهر جانبا من احتفال الأخير بزواج كندة. وعلقت الفنانة السورية على الفيديو بالقول: "تزامن زفافي في أسوان مع تصوير مسلسل حجر جهنم وبعد إجازة خمسة أيام رجعت عالتصوير لقيت أستاذي الغالي حاتم علي وأروى وشيرين وحبايبي عاملين مفاجأة احتفال بزواجي". وأشارت كندة في منشورها إلى أن المخرج السوري الراحل قام بوقف التصوير في منتصف اليوم من أجل الاحتفال بها، على الرغم من صعوبة الأمر، حيث قالت: "الأستاذ حاتم فركش (وقف التصوير) بنص اليوم احتفالا..

نشرت الفنانة السورية كندة علوش، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، يعود تاريخه إلى كواليس مسلسل "حجر جهنم" والذي أخرجه المخرج السوري الراحل حاتم علي، ويُظهر جانبا من احتفال الأخير بزواج كندة.

وعلقت الفنانة السورية على الفيديو بالقول: "تزامن زفافي في أسوان مع تصوير مسلسل حجر جهنم وبعد إجازة خمسة أيام رجعت عالتصوير لقيت أستاذي الغالي حاتم علي وأروى وشيرين وحبايبي عاملين مفاجأة احتفال بزواجي".

وأشارت كندة في منشورها إلى أن المخرج السوري الراحل قام بوقف التصوير في منتصف اليوم من أجل الاحتفال بها، على الرغم من صعوبة الأمر، حيث قالت: "الأستاذ حاتم فركش (وقف التصوير) بنص اليوم احتفالا.. كل الي اشتغلو معو بيعرفو شو يعني يفركش بنص اليوم"، معقبةً بالقول: "بتتذكري يا أروى".

وظهر المخرج السوري في مقطع الفيديو وهو يضحك فرحا بزفافها، ويقدم لها "محبس شعر" يحمل كلمة "the bride" أو "العروس"، لترتديه كندة، فيما تقوم بتقطيع قالب الحلوى بينما يُسمع صوت الزغاريت.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Kinda Alloush كندة علوش. (@kindaalloush)

وتفاعل متابعو الفنانة مع هذا الفيديو؛ إذ حصل على أكثر من نصف مليون مشاهدة، والكثير من التعليقات التي جاءت كلها تترحم على الراحل وتستذكر مواقفه، كان أبرزها تعليق الفنانة السورية صفاء سلطان والتي قالت فيه: "الله يرحمه والله حرقه بالقلب".

يُذكر أنه من المتوقع أن يصل جثمان المخرج الراحل إلى وطنه سوريا مساء اليوم، على أن يُشيع جثمانه لمثواه الأخير يوم غد الجمعة، وذلك بعد أن رغب أهله في دفنه في موطنه.

وحرص كل من النجوم السوريون، أصالة وجمال سليمان وسامر المصري، على الوقوف إلى جانب ابني المخرج السوري، حيث ظهر الثلاثي في فندق "الماريوت" بمنطقة الزمالك بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وهم يتواجدون مع إدارة الفندق وفريق المحققين بالنيابة العامة لإنهاء إجراءات استخراج تصريح دفن حاتم علي.

وكان الموت قد خطف الممثل والمخرج السوري حاتم علي، وسط صدمة في الوسطين الفني والجماهيري، صباح الثلاثاء، في مقر إقامته بفندق في العاصمة المصرية القاهرة، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، وهو الأمر الذي شكّل صدمةً كبيرة في الوسط الفني.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً