أخبار النجوم

رقم 14 "نحس" رافق أصالة في زواجها مرتين.. ما قصته؟‎ (فيديو)

عاشت الفنانة السّورية أصالة نصري، تجربة الطلاق مرتين في حياتها، الأولى في عام 2005، عندما انفصلت عن أيمن الذهبي، وفي 2020، أعلنت انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان. ليست أصالة نصري الفنانة الوحيدة التي عاشت معاناة الطلاق، ولكن بالتأكيد هي من الفنانات اللواتي كنّ وما يزلن محطّ إثارة للجدل بتصريحاتها العائلية والفنية. وفي هذا الفيديو الذي أعدّه لكم "فوشيا"، نكشف تشابهًا غريبًا في تجارب انفصال أصالة نصري، من حيث عدد سنوات الزواج التي استمرت فيها الفنانة السورية مع زوجيها السّابقين. فقد انفصلت أصالة عن أيمن الذهبي في عام 2005، بعد زواج استمر لـ 14 عامًا، وهو الرقم ذاته الذي عاشت

عاشت الفنانة السّورية أصالة نصري، تجربة الطلاق مرتين في حياتها، الأولى في عام 2005، عندما انفصلت عن أيمن الذهبي، وفي 2020، أعلنت انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان.

ليست أصالة نصري الفنانة الوحيدة التي عاشت معاناة الطلاق، ولكن بالتأكيد هي من الفنانات اللواتي كنّ وما يزلن محطّ إثارة للجدل بتصريحاتها العائلية والفنية.

وفي هذا الفيديو الذي أعدّه لكم "فوشيا"، نكشف تشابهًا غريبًا في تجارب انفصال أصالة نصري، من حيث عدد سنوات الزواج التي استمرت فيها الفنانة السورية مع زوجيها السّابقين.

فقد انفصلت أصالة عن أيمن الذهبي في عام 2005، بعد زواج استمر لـ 14 عامًا، وهو الرقم ذاته الذي عاشت به أصالة مع طليقها الثاني طارق العريان، الذي انفصلت عنه هذا العام.

والتشابه لم يتوقف في عدد سنوات العلاقة التي عاشتها أصالة مع طارق العريان وأيمن الذهبي، كذلك كان السبب ذاته، عندما اكتشفت الفنانة السورية خيانة طليقيها السابقين، وكأنها تعيش السيناريو نفسه.

فعند الحديث عن دور الخيانة في إنهاء زواج أصالة وطارق العريان، نتذكر -أيضًا- زوجها السابق أيمن الذهبي، فيعود إلى مشهد الخيانة مجددًا في حياتها، حيث اقترن طلاقهما بعد 14 عامًا من الزواج، بعدة أسباب منها الخيانة، وفق ما صرحت به الفنانة.

واللافت أن أصالة نصري، أنجبت العدد ذاته من طليقيها السابقين، فقد أنجبت من أيمن الذهبي، شام وخالد، ومن طارق العريان، علي وآدم.

التساؤل هنا: ما سرّ التشابه بسيناريو طلاق أصالة، وهل النحس يرافقها؟

يشار إلى أن قصة طلاق أصالة، تصدرت عناوين الصحف ومواقع التواصل على مدى أشهر طويلة، وما زاد من حدة الموقف، هو تعليق أصالة على وجود علاقة عاطفية تجمع بين عارضة الأزياء نيكول سعفان وطارق العريان، بعد ظهورهما معا مؤخرًا.

وبخطوة مفاجئة نشرت أصالة صور طليقها مع صديقته، وكتبت: "هي أقسى صورة أنا مرقت عليّ من بداية قصتي لليوم، ومن وقت شفتها من حوالي تلاتين ساعة وأنا قاعدة بس عم حاول صدق، فيه شخص بالصورة كان بمقام وغلاوة روح ونفس".

كلام أصالة جدد الحديث عن طارق العريان، وخيانته لها.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً