أخبار النجوم

يسرا اللوزي تحسم موقفها باللجوء إلى القضاء في واقعة التنمر ضد ابنتها

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بموقف الفنانة المصرية يسرا اللوزي، التي تعرضت ابنتها للتنمّر من جانب أحد المتابعين، كونها من فئة الصم وضعاف السمع، وسط مطالب بتتبع الحساب الذي وصفها بأنها "أم الطرشة" ومعاقبته كي يكون عبرة لغيره. وإزاء تلك المطالب الخاصة بعقوبة المتنمّر، حسمت يسرا اللوزي موقفها باللجوء إلى القضاء، للحصول على حق ابنتها بشأن التنمّر ضدها، موضحة أنها لا يوجد بداخلها عنصر إيذاء أحد، خاصة وأن بعض جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، يتخفّون وراء أسماء مستعارة أو حسابات وهمية، في إشارة إلى أن اللجوء للقضاء لن يُجدي. وأشارت يسرا اللوزي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن رواد السوشال ميديا الذين

انشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بموقف الفنانة المصرية يسرا اللوزي، التي تعرضت ابنتها للتنمّر من جانب أحد المتابعين، كونها من فئة الصم وضعاف السمع، وسط مطالب بتتبع الحساب الذي وصفها بأنها "أم الطرشة" ومعاقبته كي يكون عبرة لغيره.

وإزاء تلك المطالب الخاصة بعقوبة المتنمّر، حسمت يسرا اللوزي موقفها باللجوء إلى القضاء، للحصول على حق ابنتها بشأن التنمّر ضدها، موضحة أنها لا يوجد بداخلها عنصر إيذاء أحد، خاصة وأن بعض جمهور مواقع التواصل الاجتماعي، يتخفّون وراء أسماء مستعارة أو حسابات وهمية، في إشارة إلى أن اللجوء للقضاء لن يُجدي.

وأشارت يسرا اللوزي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن رواد السوشال ميديا الذين يتخفّون وراء أسماء عجيبة، معقبة: "دي بتبقى ناس غريبة وفاضية عندها كبت، بس في الآخر مش هنقدر نغير ونربي الناس ومش متخيلة إن ده ممكن يتحقق"، وأكدت أن الأهم خلال الفترة الحالية، هو العمل على تربية الأجيال الجديدة بطريقة أفضل.

وبيّنت يسرا اللوزي، أنها تتمنى أن يرى الجمهور الصورة الأفضل في واقعة التنمّر على ابنتها، لأن هذا يعكس مشكلة في المجتمع وطريقة تعامله مع الأشخاص الذين لهم معاملة خاصة ومتطلبات معينة في المجتمع، وأن يتقبل الأشخاص بعضهم.

 

وتبين من خلال القانون الجنائي، بأن التنمّر أصبح جريمة يعاقب عليها القانون، وجاءت عقوبة المتنمّر بالحبس لمدة عامين، أو الغرامة المادية التي تصل إلى 20 ألف جنيه، كما أنه يجوز إثبات جريمة "التنمّر" بكافة وسائل الإثبات، على أن تختص المحكمة الاقتصادية بالنظر في الواقعة.

وفي السياق ذاته، وجهت يسرا اللوزي الشكر لجميع من وقف بجانبها ودعمها، وتعاطف معها في واقعة التنمّر ضد ابنتها، حيث شاركت متابعيها في موقع "إنستغرام، منشورًا قالت فيه: "بشكر كل رسائل الدعم والحب والاهتمام بقضية ذوي الإعاقة والتنمر".

ووجهت يسرا اللوزي الاعتذار على عدم تمكنها من الرد على كافة الرسائل والاتصالات والمداخلات الإعلامية التي وصلتها، مختتمة منشورها: "أرجو قبول اعتذاري".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)

وخلال الساعات الماضية، لم تقف يسرا اللوزي صامتة أمام تنمّر أحد متابعيها في السوشال ميديا على ابنتها التي تعاني من ضعف السمع، حيث ردت على وصفها بـ"أم الطرشة" قائلة: "شكرا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا المصطلح.. أولًا المصطلح الصحيح والمقبول هو (الصم وضعاف السمع)، وليس (الطرش) أو (البكم)".

واختتمت المنشور بقولها: "الطفلة (الصماء) دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها 6 سنين یا ريت توضحلي بقى: حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكرا".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yosra El Lozy (@yosraellozyofficial)


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً