أخبار النجوم

أصالة وجمال سليمان وسامر المصري ينهون إجراءات تصريح دفن حاتم علي (صور)

حرص ثلاثة من نجوم الدراما والغناء في سوريا على الوقوف بجانب "عمر" و"هالة" ابني المخرج السوري حاتم علي، الذي وافته المنية في صباح الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، داخل فندق إقامته. وظهر الثلاثي أصالة وجمال سليمان وسامر المصري في فندق "الماريوت" بمنطقة الزمالك بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وهم يتواجدون مع إدارة الفندق وفريق المحققين بالنيابة العامة لإنهاء إجراءات استخراج تصريح دفن حاتم علي. وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا للفنانين الثلاثة تم التقاطها لهم وهم في الفندق وسط التزامهم بكافة الإجراءات الاحترازية، وسط إشادة كبيرة بموقفهم الإنساني في ظل غياب الكاتبة السورية دلع الرحبي زوجة حاتم

حرص ثلاثة من نجوم الدراما والغناء في سوريا على الوقوف بجانب "عمر" و"هالة" ابني المخرج السوري حاتم علي، الذي وافته المنية في صباح الثلاثاء عن عمر ناهز 58 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة، داخل فندق إقامته.

وظهر الثلاثي أصالة وجمال سليمان وسامر المصري في فندق "الماريوت" بمنطقة الزمالك بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وهم يتواجدون مع إدارة الفندق وفريق المحققين بالنيابة العامة لإنهاء إجراءات استخراج تصريح دفن حاتم علي.

img

وتداول رواد التواصل الاجتماعي صورًا للفنانين الثلاثة تم التقاطها لهم وهم في الفندق وسط التزامهم بكافة الإجراءات الاحترازية، وسط إشادة كبيرة بموقفهم الإنساني في ظل غياب الكاتبة السورية دلع الرحبي زوجة حاتم علي، وتواجدها في كندا لحظة الوفاة.

ووصف جمهور منصات التواصل الاجتماعي أصالة وجمال سليمان وسامر المصري، بـ"ولاد البلد" كونهم كانوا حاضرين في مثل هذا الموقف، رغم حالة الحزن التي ظهرت عليهم لكنهم كانوا متماسكين.

img

وجاء في التعليقات على تلك الصور: "اشهد ان اصالة بنت أكابر وأصول.. اسم على مسمّى"، و"الله يرحمه"، و"ولاد البلد ⁦منيح أنهم كانوا ووقفوا جنب اولادو"، و"لما سامر المصري حلو عليه الكمامة".

وقبل ساعات قررت النيابة العامة في مصر تشريح جثمان المخرج السوري حاتم علي، وذلك لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت من الطب الشرعي، موافاتها بتقرير الصفة التشريحية، حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

img

فيما رفض عدد من أسرة المخرج السوري الراحل تشريح جثمانه، خلال وجودهم بمشرحة زينهم جنوب العاصمة، مؤكدين أن الوفاة طبيعية، بحسب تصريحات صحفية، حيث حضر معاينة جثة المخرج الراحل، نجله وعدد من الفنانين، من بينهم جمال سليمان وسامر المصري.

ورحل المخرج البارز عن عمر يناهز 58 عاما، فيما ذكرت وسائل إعلام أن وفاته جاءت نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

img


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً