أخبار النجوم

تعاطف مع يسرا اللوزي بعد التنمر على ابنتها.. وزينة تعلق: الشيطان أشرف منك

تصدرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، حديث الجمهور وعددا من الفنانين، وذلك بعد حملة تعاطف واسعة معها عقب التنمر على ابنتها التي تعاني من ضعف في السمع، حيث وصفها أحد المتابعين بأنها "أم الطرشة". ولم يتوقف الأمر عند التعاطف فقط، بل حظيت يسرا اللوزي، بإشادة واسعة من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها كانت في قمة الأدب والاحترام في ردها على المتابع. وتطرق البعض إلى الهجوم على الشخص الذي تنمر على ابنتها، مؤكدين أنه عديم الأخلاق، وسط مطالب بمعاقبته وسن قوانين لمعاقبة من تسول له نفسه ان يرد بتلك الطريقة، أما البعض الآخر فطالب بتشكيل لجنة تراقب ما يحدث

تصدرت الفنانة المصرية يسرا اللوزي، حديث الجمهور وعددا من الفنانين، وذلك بعد حملة تعاطف واسعة معها عقب التنمر على ابنتها التي تعاني من ضعف في السمع، حيث وصفها أحد المتابعين بأنها "أم الطرشة".

ولم يتوقف الأمر عند التعاطف فقط، بل حظيت يسرا اللوزي، بإشادة واسعة من جانب المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدين أنها كانت في قمة الأدب والاحترام في ردها على المتابع.

وتطرق البعض إلى الهجوم على الشخص الذي تنمر على ابنتها، مؤكدين أنه عديم الأخلاق، وسط مطالب بمعاقبته وسن قوانين لمعاقبة من تسول له نفسه ان يرد بتلك الطريقة، أما البعض الآخر فطالب بتشكيل لجنة تراقب ما يحدث من جانب البعض في السوشال ميديا.

وأشاد فنانون بينهم زينة، وصلاح عبدالله، ونجلاء بدر وغيرهم، بموقف يسرا وزميلتها النجمة سوسن بدر، التي ردت هي الأخرى بطريقة مهذبة على متابع تمنى لها الموت.

وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه في "تويتر": "بمناسبة السنة الجديدة اللي بتمناها سعيدة وبهية يابهية إلى حبايب قلبي وروحي وعينيا #سوسن_بدر، #يسرا_اللوزي المُهذبات المُحترمات الوولف أبوخليفة وياسين عايزين يتشهروا واتشهروا فعلاً بإنهم عِلة وعالة ومش محسوبين عالرجالة، وما أقذرها شهرة يازبالة (وهذا بلاغ لإدارة مكافحة الكلاب الضالة)".

وشنت الفنانة زينة هجومًا على المتنمر ضد ابنة يسرا، وعلقت عبر حسابها في "إنستغرام": "عارفين يعنى إيه أم، يعنى حب وتضحية ومعاناة وعطاء وتعب ومسئولية وحاجات كتير مالهاش وصف، عارفين يعنى إيه طفل أو طفلة، يعنى مستقبل وحياة وعمر جاى وتفاؤل وحب، عارف يعنى إيه تعاير طفلة يعنى الشيطان نفسه يخجل إنه يعمل كدة، يعنى أنت لا شيطان ولا بنى آدم، أنت حاجة مالهاش وصف".

وتابعت زينة: "أنت مخلوق ضعيف ومريض مرض مالوش تشخيص، لأن أي مخلوق حتى الشيطان أشرف منك أنت وأمثالك مكانكم المجارى، ولو أن المجارى فيها كائنات حية أشرف منك.. الطفلة دى ميزها ربنا واختبر أمها اختبار صعب، نجحت وجاهدت وحاربت واشتغلت علشان تقف جنب بنتها اللى مايشرفهاش تعرف أمثالك، منك لله وربنا هو اللى قادر ينتقم منك يا معدوم القلب والضمير والرحمة والإنسانية".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29)

وقبل ساعات لم تقف يسرا اللوزي صامتة أمام تنمر أحد متابعيها في السوشال ميديا على ابنتها التي تعاني من ضعف السمع، حيث استغل قيامها بتوجيه الشكر لجمهورها على ردود أفعالهم الطيبة على حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي، وقال لها :"ماشي يا أم الطرشة".

وردت يسرا اللوزي، قائلة: "شكرا على ذوق حضرتك.. أنا قررت استغل كلامك اللطيف عشان أقدم شوية توعية بخصوص هذا :المصطلح.. أولا المصطلح الصحيح و المقبول هو "الصم وضعاف السمع"، و ليس "الطرش" أو "البكم".

وأضافت: "ثانيا، أحب أعبر عن فخري بكوني والدة طفلة "صماء" لأنها علمتني حاجات كتيرة جدا و بقيت بنى أدمة و أم أحسن بسب بها،وأنا متأكدة إنها هتطلع إنسانة مثقفة ومتفوقة ومش هتبقى محتاجة مساعدة من حد عشان تحقق أحلامها".

وتابعت: "ثالثا، البنت "الصماء" دي هي اللي ألهمتني إنى اتكلم في البرامج و أطالب بالكشف المبكر للمواليد اللي على أساسه كل المصريين هيتعملهم کشف سمع عند الولادة، و ده المفروض يساهم بشكل إيجابي في حياة عائلات كتير و هيسمح للأطفال الصم وضعاف السمع" إنهم يلاقوا الدعم منذ الصغر عشان يقدروا يتعلموا كويس وما يبقوش "عبء" على حد، بل بالعكس هيكونوا قادرين يندمجوا في المجتمع" المريض للأسف".

واختتمت حديثها، قائلة: "بالتالي الطفلة "الصماء" دي ليها إنجازات أثرت على شعب كامل رغم إن عمرها 6 سنين یا ريت توضحلي بقی: حضرتك أنجزت إيه في حياتك؟ شكرا".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً