أخبار النجوم

السلطات المصرية تقرر تشريح جثمان حاتم علي.. وأسرته ترفض

قررت النيابة العامة في مصر تشريح جثمان المخرج السوري حاتم علي، والذي وافته المنية الثلاثاء، داخل أحد فنادق القاهرة. وجاء قرار النيابة العامة لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت من الطب الشرعي، موافاتها بتقرير الصفة التشريحية، حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك. فيما رفض عدد من أسرة المخرج السوري الراحل تشريح جثمانه، خلال وجودهم بمشرحة زينهم جنوب القاهرة، مؤكدين أن الوفاة طبيعية، بحسب تصريحات صحفية. وحضر معاينة جثة المخرج الراحل، نجله وعدد من الفنانين، من بينهم جمال سليمان وسامر المصري. ورحل المخرج البارز عن عمر يناهز 58 عاما، فيما ذكرت وسائل إعلام أن وفاته جاءت نتيجة تعرضه لأزمة

قررت النيابة العامة في مصر تشريح جثمان المخرج السوري حاتم علي، والذي وافته المنية الثلاثاء، داخل أحد فنادق القاهرة.

وجاء قرار النيابة العامة لبيان أسباب الوفاة، كما طلبت من الطب الشرعي، موافاتها بتقرير الصفة التشريحية، حتى يتسنى لها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال ذلك.

فيما رفض عدد من أسرة المخرج السوري الراحل تشريح جثمانه، خلال وجودهم بمشرحة زينهم جنوب القاهرة، مؤكدين أن الوفاة طبيعية، بحسب تصريحات صحفية.

وحضر معاينة جثة المخرج الراحل، نجله وعدد من الفنانين، من بينهم جمال سليمان وسامر المصري.

ورحل المخرج البارز عن عمر يناهز 58 عاما، فيما ذكرت وسائل إعلام أن وفاته جاءت نتيجة تعرضه لأزمة قلبية.

وكان آخر ظهور لحاتم ما نشرته الناقدة الفلسطينية علا الشيخ، الثلاثاء، وهي صورة للمخرج الراحل، عبر حسابها على موقع فيسبوك تزامنًا مع إعلان وفاته.

وكانت تلك الصورة من داخل فندق إقامته في منطقة الزمالك وسط العاصمة المصرية القاهرة.

img

واتضح أن الصورة التي شاركتها علا الشيخ، كانت قد نُشرت، بتاريخ 3 كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وأرفقتها بتعليق: "في أحلى من هيك صباح"، وظهر فيها حاتم علي جالسًا على كرسيه ويتفحص هاتفه، بينما كان منغمسًا في العمل بحسب الصورة.

ونعت علا الشيخ، حاتم علي، من خلال الصورة التي أعادت نشرها، حيث كتبت: "ما كان فيه أحلى من هيك صباح، بس اليوم كتير سيئ، مو قادرة أصدق أنك رحت، مو قادرة، كل ما حد متلك من سوريا بروح بوجعني قلبي على سوريا أكتر".

وكان المخرج حاتم متعدد المواهب، حيث ألف قصص ومسرحيات، بالإضافة لموهبته كممثل، ومخرج، ومنتج، وأخرج أعمالًا شهيرة شكلت علامة فارقة في الدراما العربية، أبرزها: مسلسل الزير سالم، وصلاح الدين الأيوبي، والتغريبة الفلسطينية.

وكان آخر ما أخرجه مسلسل "أهو ده اللي صار" والذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه إمبارح" وعرض في 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً