أخبار النجوم

سلافة معمار تبكي خلال حديثها عن حاتم علي: يؤسفني فعلا وموجع (فيديو)

تداول الجمهور مقطع فيديو للفنانة السورية سلافة معمار وهي تتحدث عن المخرج الراحل حاتم علي، لكنها لم تتمالك نفسها وغلبتها الدموع وهي تتأسف على حالة التشتت الحاصلة في الوقت الراهن. وقالت معمار في الفيديو:"أصدقائي يؤسفني فعلا وموجع أنه احنا غير قادرين أن نكون مع بعضنا... للأسف لأنوا احنا كلنا بحاجة لحتى نعزي بعض، وبحاجة نكون حد بعض في هذه اللحظات، لأن الاستاذ حاتم هو جزء من ذاكرتنا المهنية والشخصية، وإرث كتير كبير، خسارة كتير كتير كبيرة". وأضافت:" دائمًا كان العمل معه (حاتم علي) له نكهة مختلفة، كما أن النجاح معه له نكهة مختلفة، وكان كتير حلو لو كنا بنقدر نسند

تداول الجمهور مقطع فيديو للفنانة السورية سلافة معمار وهي تتحدث عن المخرج الراحل حاتم علي، لكنها لم تتمالك نفسها وغلبتها الدموع وهي تتأسف على حالة التشتت الحاصلة في الوقت الراهن.

وقالت معمار في الفيديو:"أصدقائي يؤسفني فعلا وموجع أنه احنا غير قادرين أن نكون مع بعضنا... للأسف لأنوا احنا كلنا بحاجة لحتى نعزي بعض، وبحاجة نكون حد بعض في هذه اللحظات، لأن الاستاذ حاتم هو جزء من ذاكرتنا المهنية والشخصية، وإرث كتير كبير، خسارة كتير كتير كبيرة".

وأضافت:" دائمًا كان العمل معه (حاتم علي) له نكهة مختلفة، كما أن النجاح معه له نكهة مختلفة، وكان كتير حلو لو كنا بنقدر نسند بعض ونودعه كلنا مع بعض، وكان هدا بكون أحلا تكريم له، بالشيء الذي تركلنا إلنا ولتاريخ الدراما العربية".

وكانت سلافة معمار قد نشرت مجموعة من الصور التذكارية التي جمعتها بالمخرج الراحل خلال مشاركتها معه في العديد من الأعمال الدرامية، وكتبت:"الحزن كبير كتير والكلام ماممكن يعبر عن مدى الأسف والحزن والخسارة وأصعب مافي الموضوع انو الزمن فرقنا وماعم نقدر نكون مع بعض لنودع الناس اللي عم تروح ونخفف على بعض ألم الوداع ... عزائي ودعواتي بالصبر لزوجته الأستاذة دلع الرحبي ولأولادو غزل وعمر وغالية ولعائلتو أعزي اصدقائي وزمالائي فردا فردا على وداع قامة من قامات بلدنا حاتم علي وداعا".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sulafa Memar (@sulafa.mimar)

ونعى فنانو الوطن العربي ونجومه المخرج الراحل حاتم علي، بكلمات يملأها الألم والصدمة والدموع.

وعبر الكثيرون عن حجم الفاجعة التي أصابتهم، مؤكدين أن لا كلام يصف الإحساس.

وأحدث خبر وفاته صدمة واسعة، بحسب المنشورات التي لا تزال تتوالى على وسائل التواصل الاجتماعي، من أكبر الفنانين العرب، والتي عبّرت عن أن رحيله كان فاجعة للفن والثقافة العربيين.

وكان الموت قد خطف الممثل والمخرج السوري حاتم علي، وسط صدمة في الوسطين الفني والجماهيري، صباح الثلاثاء، في مقر إقامته بفندق في العاصمة المصرية القاهرة، عن عمر ناهز الـ 58 عامًا، إثر أزمة قلبية مفاجئة.

ويعد علي أحد أشهر المخرجين في الوطن العربي نظرًا لمسيرته الفنية الحافلة كممثل ومخرج، وأشرف على العديد من المسلسلات الاجتماعية والتاريخية التي حظيت بنجاح كبير.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً