أخبار النجوم

تولين يازكان "منكشة" تنفصل عن "ابنة السفير".. والجمهور يتفاعل

تفاعل جمهور المسلسل التركي "ابنة السفير" مع الأنباء التي راجت حول انفصال الممثلة تولين يازكان التي كانت تؤدي دور "منكشة" عن المسلسل وسط تساؤلات العديد من المتابعين. ورغم أن يازكان كانت تعدّ من الشخصيات الرئيسية في مسلسل "ابنة السفير" لكن ذلك لم يمنع من فسخ تعاقدها مع العمل الدرامي الجماهيري. وكانت التقارير الفنية التركية قد تداولت وجود علاقة عاطفية تجمع تولين يازكان وبطل العمل أنجين اكيوريك، دون تأكيد هذه المعلومات. كما قيل إن الفنانة التركية كانت ستنسحب في نهاية الموسم الأول من المسلسل بسبب خلافات بينها وبين انجين في كواليس المسلسل. وأبدى متابعون فرحتهم بخروج "منكشة" من "ابنة السفير"، لأنها

تفاعل جمهور المسلسل التركي "ابنة السفير" مع الأنباء التي راجت حول انفصال الممثلة تولين يازكان التي كانت تؤدي دور "منكشة" عن المسلسل وسط تساؤلات العديد من المتابعين.

ورغم أن يازكان كانت تعدّ من الشخصيات الرئيسية في مسلسل "ابنة السفير" لكن ذلك لم يمنع من فسخ تعاقدها مع العمل الدرامي الجماهيري.

وكانت التقارير الفنية التركية قد تداولت وجود علاقة عاطفية تجمع تولين يازكان وبطل العمل أنجين اكيوريك، دون تأكيد هذه المعلومات.

كما قيل إن الفنانة التركية كانت ستنسحب في نهاية الموسم الأول من المسلسل بسبب خلافات بينها وبين انجين في كواليس المسلسل.

img

وأبدى متابعون فرحتهم بخروج "منكشة" من "ابنة السفير"، لأنها كانت الطرف الثالث الذي يقف عائقًا بين نارة وسنجار. وكانت قبل تولين انفصلت الممثلة دينيز ايشين التي تجسد دور صحراء في المسلسل بعد انتهاء دورها بمقتلها.

وكانت تولين يازكان قد حققت شهرة واسعة بعد مشاركتها في "ابنة السفير"، بدور "منكشة"، وعلى الرغم من أن دورها شرير ضمن أحداث المسلسل، إلا أنها جذبت المشاهدين إلى جمالها وأدائها المقنع.

ولعبت تولين يازكان دور "منكشة"، زوجة سنجار ايفة في مسلسل "ابنة السفير"، الذي حقق بموسمه الأول نسب مشاهدة كبيرة. وتجسد فيه دور شابة من عائلة فقيرة، تزوجت من سنجار الغني، ولا تريد أن تخسره على الرغم من أنها تعلم أنه يحب فتاة أخرى، وله منها طفلة.

img

ويعدّ هذا المسلسل نقلة نوعية لكل المشاركين فيه؛ فالموسم الأول منه تصدر في تركيا وفي العالم العربي؛ إذ كان يعرض في الوقت نفسه في البلدان الشرق أوسطية، قبل أن يتوقف فترة ويعود بموسمه الثاني في الـ 7 من أيلول/ سبتمبر عام 2020.

وكانت مصادر مطلعة قد كشفت قبل انتهاء الموسم الأول من مسلسل "ابنة السفير"، أن بطل العمل المعروف بشخصية "سنجار"، أنجين أكيوريك، يعيش قصة حب حقيقية مع تولين يازكان، زميلته في المسلسل، والتي تجسد دور زوجته فيه، على الرغم من فارق العمر بينهما، الذي يصل الى 9 سنوات.

ونقلت صحيفة "حريات" التركية عن شهود تأكيدهم هذه العلاقة، التي يبدو أنها توطدت بعد عملهما في المسلسل سويا، إذ قال الشهود إنهم رأوهما يسيران يدا بيد في مدينة "تقسيم" التركية.

كما تعززت احتمالية ارتباط تولين يازكان بأنجين أكيوريك، بعد أن لاحظ الجمهور أن معظم منشوراتها عن مسلسل "ابنة السفير" هي فقط للمشاهد، التي تجمعها بأنجين، على الرغم من أن هناك وجوها تركية كثيرة قدّمت مشاهد معها، وأبدعت فيها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً