أخبار النجوم

تحديد موعد دفن جثمان حاتم علي بدمشق.. وهذا ما قاله شقيقه

كشف زياد علي شقيق المخرج السوري الراحل حاتم علي، عن أن جثمان الأخير سيصل إلى مطار دمشق الدولي يوم الخميس في الـ31 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، في الساعة السابعة والنصف مساء. وأضاف زياد بأنه سوف يتم نقل جثمان حاتم علي إلى مستشفى الشامي حيث سيشيع من هناك ليصلى عليه عقب صلاة العصر في جامع الحسن يوم الجمعة في الأول من شهر يناير المقبل عام 2021 ليوارى الثرى في مقبرة " باب الصغير " في العاصمة السورية دمشق. في غضون ذلك لم يتضح من عائلة المخرج الراحل عن مواعيد تقبل العزاء لغاية الآن. ويجمع عدد كبير من الفنانين والنجوم والمخرجين

كشف زياد علي شقيق المخرج السوري الراحل حاتم علي، عن أن جثمان الأخير سيصل إلى مطار دمشق الدولي يوم الخميس في الـ31 من شهر ديسمبر/كانون الأول الجاري، في الساعة السابعة والنصف مساء.

وأضاف زياد بأنه سوف يتم نقل جثمان حاتم علي إلى مستشفى الشامي حيث سيشيع من هناك ليصلى عليه عقب صلاة العصر في جامع الحسن يوم الجمعة في الأول من شهر يناير المقبل عام 2021 ليوارى الثرى في مقبرة " باب الصغير " في العاصمة السورية دمشق.

في غضون ذلك لم يتضح من عائلة المخرج الراحل عن مواعيد تقبل العزاء لغاية الآن.

ويجمع عدد كبير من الفنانين والنجوم والمخرجين وصناع الدراما السورية على الخروج برحيل يليق بواحد من أبرز صناع الدراما السورية وصاحب أعمال لا تنسى عبر تاريخها.

ونعى فنانو الوطن العربي ونجومه، المخرج حاتم علي، الذي توفي الثلاثاء بأزمة قلبية مفاجئة، حيث عبّر الكثيرون عن حجم الفاجعة التي أصابتهم، مؤكدين أن لا كلام يصف شعورهم.

وكتب النجم السوري تيم حسن: "خسارة لا يمكن تعويضها، وكأن هذه الجملة خلقت لتقال هنا في فقدك".

وأضاف:" مسلسل ربيع قرطبة أول بطولة كبرى تخصني بها كان كالإمضاء على شهادة تخرج ثانية. رح يبقى حضورك وصوتك واستماعك وملاحظاتك وتوجيهك وحرصك ماثلين بوجداني محفورين بوعيي كاسمي الي إلك فضل كبير في بنائه لن أنساه وليتني تمكنت من الرد وهي ديونٌ لا يمكن أن تُرد".

وتابع "ستبقى في أذهان السوريين والعرب ما بقي التاريخ وما بقيت اللغة وما بقي الفن.. الله يرحمك الرحمة الواسعة. ادعوا له بالرحمة رحمكم الله".

بدوره، علق النجم ياسر العظمة وكتب "هزني نبأ وفاتك أيها الغائب الحاضر.. رحمك الله يا حاتم.. مشيئة الله أن تغادرنا باكرا.. فلروحك الرحمة ولأسرتك وذويك ومحبيك خالص العزاء".

وكتبت الفنانة سلاف معمار "الحزن كبير وأصعب ما في الموضوع انو الزمن فرقنا وما عم نقدر نكون مع بعض لنودع الناس اللي عم تروح ونخفف على بعض ألم الوداع".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً