أخبار النجوم

كلوي كارداشيان لشقيقتها كيم: أنا أنيقة جدًا يا عاهرة

وصفت النجمة الأمريكية، كلوي كارداشيان، شقيقتها الكبرى كيم بلفظ بذيء، ردًا على وصفها بأنها صاحبة الإطلالات الأسوأ في العائلة. ونشرت كلوي مقطع فيديو من برنامج The Late Late Show مع المذيع جيمس كوردن في عام 2017 لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 125 مليونًا. وعبرت كلوي البالغة من العمر 36 عامًا عن أسفها عندما اعتبرتها كيم أسوأ فرد في الأسرة في الملابس، عندما قال لها المذيع: "لديكِ عائلة أنيقة للغاية، كيندال وكايلي وكلوي وكورتني وكريس، قومي بترتيبهن من أفضلهن لباسا إلى أسوئهن". وبدأت كيم في التفكير، ثم قالت: "أفضل الإطلالات كيندال، ثانيا، سأختار كريس جينر، ثم كايلي ثم كورتني ثم كلوي".

وصفت النجمة الأمريكية، كلوي كارداشيان، شقيقتها الكبرى كيم بلفظ بذيء، ردًا على وصفها بأنها صاحبة الإطلالات الأسوأ في العائلة.

ونشرت كلوي مقطع فيديو من برنامج The Late Late Show مع المذيع جيمس كوردن في عام 2017 لمتابعيها على إنستغرام البالغ عددهم 125 مليونًا.

وعبرت كلوي البالغة من العمر 36 عامًا عن أسفها عندما اعتبرتها كيم أسوأ فرد في الأسرة في الملابس، عندما قال لها المذيع: "لديكِ عائلة أنيقة للغاية، كيندال وكايلي وكلوي وكورتني وكريس، قومي بترتيبهن من أفضلهن لباسا إلى أسوئهن".

img

وبدأت كيم في التفكير، ثم قالت: "أفضل الإطلالات كيندال، ثانيا، سأختار كريس جينر، ثم كايلي ثم كورتني ثم كلوي".

وأضافت: "أعلم أنها سوف تقتلني، ولكن أنا آسفة جدا"، ويبدو أن كلوي لم تلتفت لهذا الفيديو إلّا الآن، حيث نشرته وكتبت عليه: "كنت أعرف أنها ستقول أنا، ولكني أنيقة جدًا يا عاهرة".

وخلال إحدى حلقات برنامج Keeping Up With The Kardashians في العام نفسه، اعترفت كيم بأن كلوي ليس لديها أفضل مظهر.

وقالت: "أنا دائمًا أتملق عندما أنظر إلى ملابس كلوي، إنها عصرية جدًا، لكنها تقوم بذلك بشكل متطرف".

وردت كلوي على ذلك، قائلة: "أنا أحب كيم وأقدر رغبتها في رؤيتي بالأفضل، لكن ذلك يعني أنها ستجلب لي أسلوبًا جديدًا".

img

ومع ذلك، حققت كلوي، التي أسست خط أزياء Good American مع إيما غريدي في عام 2016 ، نجاحات كبيرة في هذا الصدد.

يُذكر أن كيم دائمًا ما تتعامل بشكل فظ مع شقيقاتها، حيث ظهر خلاف علني بين الشقيقتين في الحلقة الأولى من الموسم الثامن عشر من مسلسل Keeping Up With The Kardashians والذي وصل إلى عراك بالأيدي وتراشق بالألفاظ.

كانت قد أعلنت النجمة الأمريكية، كيم كارداشيان انتهاء برنامج تلفزيون الواقع الذي تقدمه العائلة منذ 14 عامًا منذ أيام.

وكشفت كيم أن الموسم التاسع عشر من البرنامج سيتم تقديمه في الـ 17 من سبتمبر يليه الموسم الأخير في 2021.

وكتبت كيم والعائلة: "بقلوب ثقيلة نقول وداعًا لبرنامج مواكبة عائلة كارداشيان، بعد 14 عامًا و 20 موسمًا ومئات الحلقات والعديد من العروض، قررنا كعائلة إنهاء هذه الرحلة المميزة جدًا".

img

وأضافت: "نحن ممتنون لكم جميعًا و لمتابعينا الذين شاهدونا طوال هذه السنوات في الأوقات الجيدة والسيئة أثناء السعادة والحزن والدموع، وأثناء العديد من العلاقات والأطفال.. نعتز بالذكريات الرائعة إلى الأبد وعدد لا يحصى من الأشخاص الذين قابلناهم طوال مشوارنا".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً