أخبار النجوم

سامو زين يصدم الجمهور بأغنيته.. هل اتجه أمير العشاق إلى الحضيض؟

أثار الفنان السوري سامو زين حالة من الجدل بعد توجهه إلى غناء المهرجانات عبر طرحه أغنية تحمل اسم "اخطبوطا مش عنكبوتا" والتي ظهر فيها بستايل يناسب أجواء الأغنية والمهرجانات الشعبية. واعتمد زين في كليب أغنيته الصدر العاري والملابس الجلدية، بالإضالة للإكسسوارت الخاصة باللون الشعبي، وهو ما شكل صدمة لجمهوره الذي سبق وأن أطلق عليه لقب "أمير العشاق". ورأى الجمهور أن الفنان السوري قرر ترك اللون الرومانسي الراقي الذي عُرف من خلاله واعتاده الجمهور والتوجه إلى لون جديد لا يناسب شخصيته أبدًا، معلقين أنه يبحث عن الانتشار السريع والتريند ومؤكدين أنه اتجه إلى الحضيض. فيما رأى بعضهم أن الفنان الناجح هو

أثار الفنان السوري سامو زين حالة من الجدل بعد توجهه إلى غناء المهرجانات عبر طرحه أغنية تحمل اسم "اخطبوطا مش عنكبوتا" والتي ظهر فيها بستايل يناسب أجواء الأغنية والمهرجانات الشعبية.

واعتمد زين في كليب أغنيته الصدر العاري والملابس الجلدية، بالإضالة للإكسسوارت الخاصة باللون الشعبي، وهو ما شكل صدمة لجمهوره الذي سبق وأن أطلق عليه لقب "أمير العشاق".

ورأى الجمهور أن الفنان السوري قرر ترك اللون الرومانسي الراقي الذي عُرف من خلاله واعتاده الجمهور والتوجه إلى لون جديد لا يناسب شخصيته أبدًا، معلقين أنه يبحث عن الانتشار السريع والتريند ومؤكدين أنه اتجه إلى الحضيض.

فيما رأى بعضهم أن الفنان الناجح هو من يقدم جميع الألوان، وأنّ توجه زين إلى الشعبي دليل ثقته العالية بنفسه ومقدرته، لكن مع هذا كله بدا واضحًا أنه يحاول سلخ جلده وهو ما قد تكون نتائجه غير متوقعة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAMO ZAEN سامو زين (@samozaen)

هذا ورأى بعض آخر أن الأغنية لا تحمل أي معنى وأنه حاول استنساخ الفنان المصري محمد رمضان في بعض التفاصيل، مقدمًا عملا لا يحمل أي مضمون جيد.

وكان سامو زين قد طرح قبل أغنيته الأخيرة "اخطبوطا مش عنكبوتا" أغنية حملت اسم "حورية في جزيرة"، من كلمات محمود شوقي، وألحان معتز أمين، وتوزيع أسامة عبدالهادي.

كما قدم قبلها أغنية "عصفور فرحان يصوصو"، من كلماته بالإضافة إلى معتز أمين وأسامة عبدالهادي، وألحان معتز أمين وتوزيع ومكس وماستر أسامة عبدالهادي، فكرة وإخراج سامو زين.

وأعلن عبر الستوري الخاص بحسابه في إنستغرام عن أغنية جديدة ستحمل اسم "الديناصور – الرد القاسي".

وبعيدًا عن الغناء شارك الفنان السوري في عدد من الأعمال كممثل من بينها فيلم حمادة يلعب، 90 دقيقة، وفي التلفزيون شارك في مسلسل طعم الحياة، وحلّ في الموسم الرمضاني الماضي كضيف شرف في مسلسل "بدل الحدوته 3" من بطولة الفنانة دنيا سمير غانم ونخبة من النجوم.

وعلى الصعيد الشخصي تزوج سامو زين واسمه الحقيقي "اسامة الأبرص" من سيدة بريطانية تحمل اسم كريستينا والتي منحته الجنسية البريطانية، ثم انفصل عنها ليرتبط بعدها في عام 2016 بالإعلامية المصرية دينا صالح والتي أنجب منها ابنه محمد.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً