أخبار النجوم

طفل ميغان ماركل والأمير هاري يتكلم لأول مرة وبهذه اللكنة (فيديو)

فاجأت ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، المعجبين عندما جعلا طفلهما آرشي يتحدث لأول مرة أمام الكاميرا، ليتمنى سنة جديدة سعيدة للجميع بلكنة أمريكية واضحة. وظهر الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان، في فيديو جماعي مع نجوم آخرين، بما فيهم المغني البريطاني التون جون، وهما يحثان ابنهما البالغ من العمر نحو 19 شهرًا على التكلم، ما أثار ضحك والديه المشاركين في الفيديو. وأشارت صحف بريطانية الأربعاء، إلى أن آرتشي قال: "عام جديد سعيد" بلهجة أمريكية واضحة ومفهومة، بعد أن طلب منه والده قول كلمة سعيد، فيما طلبت منه والدته قول كلمة جديد، قبل أن يكمل الجملة

فاجأت ميغان ماركل وزوجها الأمير هاري، حفيد الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، المعجبين عندما جعلا طفلهما آرشي يتحدث لأول مرة أمام الكاميرا، ليتمنى سنة جديدة سعيدة للجميع بلكنة أمريكية واضحة.

وظهر الأمير هاري وزوجته الأمريكية ميغان، في فيديو جماعي مع نجوم آخرين، بما فيهم المغني البريطاني التون جون، وهما يحثان ابنهما البالغ من العمر نحو 19 شهرًا على التكلم، ما أثار ضحك والديه المشاركين في الفيديو.

وأشارت صحف بريطانية الأربعاء، إلى أن آرتشي قال: "عام جديد سعيد" بلهجة أمريكية واضحة ومفهومة، بعد أن طلب منه والده قول كلمة سعيد، فيما طلبت منه والدته قول كلمة جديد، قبل أن يكمل الجملة بنفسه بدون مساعدة والديه.

وأوضحت صحيفة مترو البريطانية، أن سبب تحدّث آرشي الذي ولد في بريطانيا باللهجة الأمريكية، قد يرجع إلى كونه عاش معظم حياته في كندا والولايات المتحدة مع أمه الأمريكية، ووالدتها الأمريكية/ الكندية، دوريا رافلاند.

img

وقالت الصحيفة: يُعتقد أن آرشي أمضى أكثر من عام في أمريكا الشمالية، وانضم إلى والديه عندما أمضيا فترة طويلة في نهاية عام 2019 في كندا، قبل أن ينتقلا بشكل دائم إلى كاليفورنيا في آذار/ مارس الماضي، ليكون مع والدته وجدته دوريا، وكلتاهما أمريكيتان.. لذلك من المحتمل أنه اكتسب لهجتهما التي ستتعزز في بقائه في كاليفورنيا.

وقرر هاري وميغان دوق ودوقة سوسيكس أوائل العام الجاري، اعتزال الحياة الملكية والرحيل من بريطانيا للاستقرار في الولايات المتحدة، حيث اشتريا منزلًا فخماً في مدينة لوس أنجلوس تصل قيمته إلى نحو 14.6 مليون دولار، وذلك إثر تقارير بريطانية تحدثت عن بروز خلافات بين الزوجين والأمير وليام شقيق هاري، وزوجته كيت ميدلتون.

img

ومن أجل تحقيق هدفهما المعلن بأن يكونا مستقلين ماليًا، وغير معتمدين على المساعدات الملكية، وقّع هاري وميجان صفقة ضخمة مع شركة نتفليكس الأمريكية للترفيه لإنتاج أفلام وقائية قد تدر عليهما أكثر من 150 مليون دولار.

وتحدثت تقارير الأسبوع الجاري، عن احتمال مجيء هاري وميغان إلى لندن للمشاركة في اجتماع العائلة الملكية في آذار، من أجل مناقشة صفقة رحيل هاري، وعما إذا كان بإمكانه هو وزوجته الاحتفاظ بألقابهما الملكية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً