أخبار النجوم

جثمان حاتم علي يصل مشرحة زينهم تمهيدًا لنقله إلى سوريا

نُقل جثمان المخرج السوري حاتم علي في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، إلى مشرحة زينهم بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد انتهاء إجراءات تصريح الدفن وتحقيقات السلطات المصرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية. وعلم "فوشيا" من مصادره أن جثمان حاتم علي، سيتواجد داخل ثلاجة الموتى لمدة تتخطى اليوم ونصف اليوم، وذلك بعدما استقرت أسرته على نقله في طائرة إلى العاصمة السورية دمشق مسقط رأسه صباح الخميس. وأكدت المصادر، أن ابنه "عمر"، وابنته "هالة"، رافقا توصيل الجثمان إلى مشرحة زينهم، ومعهما عدد من الفنانين الذين تابعوا إجراءات الدفن، من بينهم: جمال سليمان، وكندة علوش، وسامر المصري، وذلك لمواساتهما في مصابهم.

نُقل جثمان المخرج السوري حاتم علي في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء، إلى مشرحة زينهم بوسط العاصمة المصرية القاهرة، وذلك بعد انتهاء إجراءات تصريح الدفن وتحقيقات السلطات المصرية للتأكد من عدم وجود شبهة جنائية.

وعلم "فوشيا" من مصادره أن جثمان حاتم علي، سيتواجد داخل ثلاجة الموتى لمدة تتخطى اليوم ونصف اليوم، وذلك بعدما استقرت أسرته على نقله في طائرة إلى العاصمة السورية دمشق مسقط رأسه صباح الخميس.

وأكدت المصادر، أن ابنه "عمر"، وابنته "هالة"، رافقا توصيل الجثمان إلى مشرحة زينهم، ومعهما عدد من الفنانين الذين تابعوا إجراءات الدفن، من بينهم: جمال سليمان، وكندة علوش، وسامر المصري، وذلك لمواساتهما في مصابهم.

ونوّهت المصادر أن شرطة السياحة في مصر، تتخذ كافة الإجراءات اللازمة حاليًا لتجهيز طائرة، وإنهاء إجراءات سفر الجثمان، وسط تدابير احترازية بسبب تفشي فيروس كورونا.

وشاركت الناقدة الفلسطينية علا الشيخ، قبل ساعات صورة للمخرج السوري الراحل حاتم علي، عبر حسابها في موقع "فيسبوك"، حيث نعته بكلمات مؤثرة، أظهرت صدمتها بهكذا خبر، مثل العديد من المحبين من الجمهور والوسط الفني.

وكتبت علا الشيخ في تعليقها على الصورة: "ما كان في أحلى من هيك صباح بس اليوم كتير سيئ مو قادرة اصدق انك رحت مو قادرة كل ما حد متلك من سوريا بروح بوجعني قلبي على سوريا أكتر".

وأضافت علا الشيخ قائلة: "سلم على مي سكاف مع السلامة حاتم علي وشكرا على التغريبة الفلسطينية قلم حومرة الفصول الأربعة عصي الدمع وكتير أعمال ما بتنعد".

img

واتضح من تلك الصورة، أنه تم التقاطها من داخل فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك بوسط العاصمة المصرية القاهرة، والذي كان يقيم فيه حاتم علي، وتُوفي بداخله صباح اليوم.

وبحسب تاريخ الصورة، فقد تبين أنها التقطت بتاريخ 3 ديسمبر الجاري، وأكد رواد التواصل الاجتماعي، أنها من آخر ظهور للمخرج الراحل حاتم علي، حيث نشرت وقتها تعليقًا جاء فيه: "في أحلى من هيك صباح".

وبدا حاتم علي، في آخر ظهور له وهو جالس على كرسيه ويتفحص هاتفه، بينما كان منغمسًا في العمل بحسب الصورة، فيما تبين أن علا الشيخ، وثّقت تلك الصورة بمقر إقامته في الفندق، وجاءت في اليوم التالي لفعاليات حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وانتقلت الصورة لبعض المغردين في موقع "تويتر"، مؤكدين أنه آخر ظهور للمخرج حاتم علي، وسط كلمات النعي والمواساة لعائلته، حيث كتبت مغردة تُدعى نيفين جمال: "فقدٌ عظيم وفاة المخرج السوري #حاتم_علي في مصر جراء أزمة قلبية عرّاب #التغريبة_الفلسطينية في ذمة الله آخر ظهور له هذه الصورة الله يرحمه".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً