أخبار النجوم

سوسن بدر ترد على متابع تمنى لها الموت بعد نعيها حاتم علي

نعت الفنانة المصرية سوسن بدر، كغيرها من نجوم الوطن العربي المخرج السوري حاتم علي، الذي توفي صباح أمس الثلاثاء، وسط صدمة من زملائه وجمهوره. ونشرت الفنانة المصرية صورة المخرج الراحل، عبر حسابها في إنستغرام، طالبة الرحمة له، غير أن أحد المتابعين ترك تعليقًا وُصف بغير الأخلاقي من قبل النشطاء. ووسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وتركهم كلمات النعي والمواساة حزنًا على فراق حاتم علي، علق أحد متابعي سوسن، والذي يُدعى "ياسين" قائلًا: "عقبالك". فردت عليه سوسن بدر، قائلة: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانة للطيبين لأنهم بيتمنوا لقائه اشكرك على دعائك".           View this post on Instagram

نعت الفنانة المصرية سوسن بدر، كغيرها من نجوم الوطن العربي المخرج السوري حاتم علي، الذي توفي صباح أمس الثلاثاء، وسط صدمة من زملائه وجمهوره.

ونشرت الفنانة المصرية صورة المخرج الراحل، عبر حسابها في إنستغرام، طالبة الرحمة له، غير أن أحد المتابعين ترك تعليقًا وُصف بغير الأخلاقي من قبل النشطاء.

ووسط تفاعل رواد التواصل الاجتماعي، وتركهم كلمات النعي والمواساة حزنًا على فراق حاتم علي، علق أحد متابعي سوسن، والذي يُدعى "ياسين" قائلًا: "عقبالك".

فردت عليه سوسن بدر، قائلة: "الموت رحمة ولطف من ربنا سبحانة للطيبين لأنهم بيتمنوا لقائه اشكرك على دعائك".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial)

ولم يتوقف الأمر عند تعليق متابع ورد الفنانة عليه، بل أصيب نشطاء مواقع التواصل بصدمة، مؤكدين أن انعدام الأخلاق هو السبب وراء ظهور هذه النوعية من الأشخاص، الذين يتسببون بأذى الآخرين من خلال تعليقاتهم، لا سيما وأن الأمر جاء بالتزامن مع التنمّر على الفنانة المصرية يسرا اللوزي، ووصفها بـ"أم الطرشة" كون ابنتها من ضعاف السمع.

ونال تعليق المتابع وردّ سوسن بدر انتشارًا واسعًا عبر "فيسبوك" و"تويتر"، حيث كتبت متابعة تُدعى هند البنا: "إحنا في مصر واقعين في بير كبير من عدم الاخلاق الحقيقة لسه مخلصناش من قصة يسرا اللوزي وبنتها نفأجأ بتنمر على سوسن بدر وهي بتنعي المخرج السوري العظيم حاتم علي يارب رحمتك بينا وبيقولوا لها عقبالك تموتي".

img

وكتب أحمد وجدي، في "فيسبوك" قائلًا: "همج وغير ادميين وبهااايم.. إيه الارف دة ياشعب بقر"، وتابعت سارة الذهبي: "الفنانة القديرة سوسن بدر كتبت تنعي مخرج حد دخل كتبلها عقبالك!!! انا معرفش السواد والأرف والهباب اللي جوه الناس وبيطفح علي السوشيال ميديا ده أخرته إيه والله".

img

وأردفت مغردة تُدعى منى العوضي: "إيه الردود العظيمة دي؟ يسرا اللوزي سوسن بدر"، وتابع "ميزو": "شوفت تعليق شئ عند يسرا اللوزي اتفاجئت وشوفت تعليق شئ آخر عند سوسن بدر اتصدمت واضح إن في أهالي بيكسلوا يربوا عيالهم"، أما نورهان فكتبت: "دول عايزين قانون وعقاب يربيهم مادام اهلهم ماعرفوش يربوهم".

img

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً