أخبار النجوم

زوجة حاتم علي منهارة في كندا وتحاول اللحاق لتوديع جثمانه

تعيش الكاتبة السورية دلع الرحبي، حالة من الحزن بعدما صُدمت اليوم الثلاثاء برحيل زوجها المخرج السوري حاتم علي، داخل فندق إقامته بمنطقة الزمالك وسط القاهرة، حيث تلقت نبأ وفاته في مقر إقامتها بكندا. ووفقًا لمصادر مقربة من دلع الرحبي، فقد أكدت في تصريحات صحفية أنها دخلت في حالة انهيار عقب سماع خبر وفاة زوجها حاتم علي، إثر أزمة قلبية، وأن ما زاد من حالة الحزن هو عدم قدرتها على العودة للقاهرة. وأضافت المصادر أن دلع الرحبي، مصدومة لعدم مرافقة جثمان زوجها إلى مثواه الأخير، بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم أجمع، وفي ظل حالة الإغلاق بالمطارات. وأكدت المصادر أن هناك

تعيش الكاتبة السورية دلع الرحبي، حالة من الحزن بعدما صُدمت اليوم الثلاثاء برحيل زوجها المخرج السوري حاتم علي، داخل فندق إقامته بمنطقة الزمالك وسط القاهرة، حيث تلقت نبأ وفاته في مقر إقامتها بكندا.

ووفقًا لمصادر مقربة من دلع الرحبي، فقد أكدت في تصريحات صحفية أنها دخلت في حالة انهيار عقب سماع خبر وفاة زوجها حاتم علي، إثر أزمة قلبية، وأن ما زاد من حالة الحزن هو عدم قدرتها على العودة للقاهرة.

وأضافت المصادر أن دلع الرحبي، مصدومة لعدم مرافقة جثمان زوجها إلى مثواه الأخير، بسبب جائحة كورونا التي اجتاحت العالم أجمع، وفي ظل حالة الإغلاق بالمطارات.

وأكدت المصادر أن هناك محاولة تُجريها دلع الرحبي سواء بالعودة للقاهرة أو سوريا لحضور دفن جثمان زوجها ووالد ابنتها الوحيدة.

وأكدت المصادر أن أسرة المخرج الراحل حاتم علي استقرت على دفن جثمانه فى موطنه بالعاصمة السورية دمشق، وأن هناك عددا من الفنانين الذين حضروا إلى الفندق لمرافقة ابنه.

وأشارت المصادر أن الفنان السوري جمال سليمان كان على رأس الحاضرين للانتهاء من استخراج شهادة وفاة حاتم علي، قبل نقله إلى أحد المستشفيات للبقاء هناك حتى انتهاء إجراءات سفر الجثمان إلى دمشق يوم الخميس على أقصى تقدير.

ونوّهت المصادر بأن فندق الإقامة الذي تُوفي بداخله حاتم علي، حضر فيه ايضًا الفنان السوري سامر المصري، والمنتج السوري محمد مشيش، وعدد من أصدقاء المخرج الراحل للوقوف بجانب ابنه في مصابه الأليم.

وكانت مصادر خاصة من داخل فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك بمصر الذي توفي فيه المخرج السوري حاتم علي، اليوم الثلاثاء، قد كشفت بأن الراحل كان يقيم في غرفة بالفندق ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وأكدت المصادر لـ"فوشيا" أن حاتم علي، لم يشكُ من أي عارض صحي على الإطلاق خلال الأيام التي كان يقيم فيها بالفندق، كما أنه يخرج ويعود لغرفته ويستقبل زائرين له دون أي بوادر لأزمة صحية.

وقالت المصادر إن حاتم علي، اعتاد أن يستيقظ مبكرًا لتناول وجبة الإفطار بالفندق، موضحة أنّ عمال الفندق وأثناء تنظيف الغرف ذهبوا إلى غرفته فوجدوه متوفًّى داخل الغرفة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم استدعاء إدارة الفندق على الفور من جانب العاملين، وتم التواصل مع شرطة السياحة للوقوف على سبب الوفاة وما إذا كان هناك شبهة من عدمه ليتبين أن الوفاة طبيعية ونتجت عن أزمة قلبية مفاجئة.

وأكدت المصادر أنه جرى إنهاء كافة الأوراق اللازمة لدفن المخرج السوري، على أن تتولى شرطة السياحة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بجثمانه؛ إذ تقرر أن يتم نقله إلى بلاده سوريا لدفنه هناك، وهو ما سيحتاج لمزيد من الإجراءات والترتيبات في ظل تفشي أزمة كورونا.

وكان من آخر ما أخرجه مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه امبارح" وعرض في 2018.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً