أخبار النجوم

اللحظات الأخيرة في حياة حاتم علي.. وتيم حسن يواسي زوجته

كشفت مصادر خاصة من داخل فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك بمصر الذي توفي فيه المخرج السوري حاتم علي، اليوم الثلاثاء، بأن الراحل كان يقيم في غرفة بالفندق ويمارس حياته بشكل طبيعي. وأكدت المصادر لـ"فوشيا" أن حاتم علي، لم يشكُ من أي عارض صحي على الإطلاق خلال الأيام التي كان يقيم فيها بالفندق، كما أنه يخرج ويعود لغرفته ويستقبل زائرين له دون أي بوادر لأزمة صحية. وقالت المصادر إن حاتم علي، اعتاد أن يستيقظ مبكرًا لتناول وجبة الإفطار بالفندق، موضحة أنّ عمال الفندق وأثناء تنظيف الغرف ذهبوا إلى غرفته فوجدوه متوفيًا داخل الغرفة. وأشارت المصادر إلى أنه تم استدعاء إدارة الفندق

كشفت مصادر خاصة من داخل فندق "الماريوت" في منطقة الزمالك بمصر الذي توفي فيه المخرج السوري حاتم علي، اليوم الثلاثاء، بأن الراحل كان يقيم في غرفة بالفندق ويمارس حياته بشكل طبيعي.

وأكدت المصادر لـ"فوشيا" أن حاتم علي، لم يشكُ من أي عارض صحي على الإطلاق خلال الأيام التي كان يقيم فيها بالفندق، كما أنه يخرج ويعود لغرفته ويستقبل زائرين له دون أي بوادر لأزمة صحية.

وقالت المصادر إن حاتم علي، اعتاد أن يستيقظ مبكرًا لتناول وجبة الإفطار بالفندق، موضحة أنّ عمال الفندق وأثناء تنظيف الغرف ذهبوا إلى غرفته فوجدوه متوفيًا داخل الغرفة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم استدعاء إدارة الفندق على الفور من جانب العاملين، وتم التواصل مع شرطة السياحة للوقوف على سبب الوفاة وما إذا كان هناك شبهة من عدمه ليتبين أن الوفاة طبيعية ونتجت عن أزمة قلبية مفاجئة.

وأكدت المصادر أنه جرى إنهاء كافة الأوراق اللازمة لدفن المخرج السوري، على أن تتولى شرطة السياحة إنهاء كافة الإجراءات الخاصة بجثمانه؛ إذ تقرر أن يتم نقله إلى بلاده سوريا لدفنه هناك، وهو ما سيحتاج لمزيد من الإجراءات والترتيبات في ظل تفشي أزمة كورونا.

من جانبه حرص النجم السوري تيم حسن، على مواساة زوجة حاتم علي وهي السيدة الكاتبة السورية دلع الرحبي، مبينًا أنه ترك إرثًا خالدًا بين السوريين والعرب وأنه صاحب الفضل الكبير.

ودوّن تيم حسن، تغريدة عبر حسابه في "تويتر" قال فيها: "رحم الله المخرج الكبير والأستاذ الحبيب حاتم علي الله يرحمك رحمة واسعة ياصاحب الفضل الكبير تركت إرثًا خالدًا نفخر فيه سوريين وعربا".

وأضاف: "تعازيي ودعائي لأستاذتي السيدة دلع الرحبي ولعمرو الأحبة ولكل الأسرة الغالية.. لا حول ولا قوة الا بالله وإنا لله وإنا إليه راجعون".

img

والمخرج حاتم علي غادر بلده سوريا في أعقاب الأزمة رغم أنه لم يصرح بمواقفه، ومع ذلك فقد قامت نقابة فناني الحكومة السورية في دمشق، بإصدار قرار بفصله وعدد كبير من الفنانين مبررة ذلك بعدم قيامهم بتسديد الرسوم المترتبة عليهم.

ويعد حاتم علي متعدد المواهب ككاتب قصص ومسرحيات وممثل ومخرج ومنتج، أخرج أعمالا شهيرة شكلت علامة فارقة في الدراما العربية وأبرزها: مسلسل الزير سالم، وصلاح الدين الأيوبي، والتغريبة الفلسطينية، وثلاثية الأندلس، والملك فاروق، والصحابي عمر بن الخطاب.

وكان من آخر ما أخرجه مسلسل "أهو ده اللي صار" الذي عُرض في 2019، بينما أخرج قبله مسلسل "كأنه امبارح" وعرض في 2018.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً