أخبار النجوم

شهد برمدا: أنا من أصحاب الفكر التقليدي.. وهذا مفهوم الحب في حياتي

تحدثت الفنانة السورية شهد برمدا عن أغنيتها "أنا إنسان" التي أطلقتها مؤخرا رفقة عدد من الفنانين، والتي تعرضت للكثير من الانتقاد وتم وصفها بأنها أغنية عابرة، حيث رفضت برمدا هذا الوصف وقالت هي أغنية إنسانية وليست عابرة والدليل على ذلك أنه كتب عنها الكثير. وأضافت برمدا في لقاء إذاعي أن كلمات هذه الأغنية عامية بسيطة وقريبة للواقع ضد التنمر، حيث شاركها بها اسماعيل تمر، نانسي الزعبلاوي، ميس حرب، غنى أبو حمدان وشكران مرتجى، ومن إنتاج مبادرة "الطفولة حياة" لدعم أطفال مرضى السرطان. وأردفت برمدا أنها تتعرض للكثير من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر ما يزعجها هو الانتقاد على الاختلاف

تحدثت الفنانة السورية شهد برمدا عن أغنيتها "أنا إنسان" التي أطلقتها مؤخرا رفقة عدد من الفنانين، والتي تعرضت للكثير من الانتقاد وتم وصفها بأنها أغنية عابرة، حيث رفضت برمدا هذا الوصف وقالت هي أغنية إنسانية وليست عابرة والدليل على ذلك أنه كتب عنها الكثير.

وأضافت برمدا في لقاء إذاعي أن كلمات هذه الأغنية عامية بسيطة وقريبة للواقع ضد التنمر، حيث شاركها بها اسماعيل تمر، نانسي الزعبلاوي، ميس حرب، غنى أبو حمدان وشكران مرتجى، ومن إنتاج مبادرة "الطفولة حياة" لدعم أطفال مرضى السرطان.

وأردفت برمدا أنها تتعرض للكثير من التنمر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وأكثر ما يزعجها هو الانتقاد على الاختلاف بالرأي بطريقة حادة وبكلام غير لائق.

وكشفت أنها خلال وقت قريب تستعد لتصوير "ميدلي" العندليب الذي سجلته في وقت سابق والمؤلف من أربع أغنيات للفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ.

وعلى الصعيد الفني قالت برمدا: "الكثير من الفنانين يأخذون قيمة أكبر من قيمتهم"، لكن كما وصفتهم بالفقاعات يأخذون الشهرة فترة ثم يختفون، وفي حديثها عن ليندا بيطار وميس حرب قالت إنهما مدرستان مختلفتان ولا يمكنها التفضيل بينهما وأما نانسي الزعبلاوي فهي تشبهها في ستايلها الغنائي.

أما على الصعيد الشخصي فقد ألمحت إلى أنها تعيش قصة حب، وقالت الحب غير مشروط وليس له تعريف، وهو عطاء غير محدود دون مقابل، والحب قوة وتطور للأمام، كما أكملت أن عائلتها هي الأهم في حياتها وأن لوالدها الفضل في الوصول لما هي عليه من نجاح، وأضافت "أنا من الأشخاص التي تحرص  على الصداقات القديمة"، واصفةً نفسها أنها قوية الشخصية ومتطرفة للحد الأقصى في كل شيء.

وقالت برمدا إنها تعلمت من عام 2020 أن لا تحكم على الأشخاص ولا تسمح لأي شخص في الحكم عليها ولا تثق بأحد، فهي من أصحاب الفكر التقليدي وليس من السهل عليها أن تتعامل مع أشخاص لا يشبهونها، كما أضافت أن الحجر المنزلي بسبب جائحة كورونا لم يسبب لها أي إزعاج بل كان فرصة لها للتعرف على نفسها.

والجدير ذكره أن الفنانة شهد برمدا اكتسبت شهرتها بعد وصولها إلى نهائيات برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المركز الثاني، وأصدرت بعدها ألبوما يحمل عنوان "بعد إلّي صار" ويتضمن عشر أغنيات تعاونت فيها مع كبار الشعراء والملحنين أمثال سمير صفير ونزار فرنسيس، ولها العديد من الأغاني المنفردة منها "شو فيي قلك، مشكلتي سوري، اعشقك، ياكايدهم"، وآخر أعمالها أغنية "أنا إنسان" .

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً