أخبار النجوم

هاندا أرتشيل وجان يامان ضمن قائمة أجمل وجه في العالم

لم تتمكن الفنانة التركية هاندا أرتشيل من أن تتصدر قائمة أجمل 100 وجهٍ في العالم، على الرغم من صدارتها لقائمة أجمل امرأة في العالم؛ إذ إن القائمة الأخيرة تنظر إلى معايير أخرى غير الجمال. وجاءت هاندا أرتشيل في المركز الـ 26 كأجمل وجهٍ في العالم، فيما جاءت مواطنتها الممثلة إسراء بيلجيتش في المركز الـ 75، أما النجمة التركية اوزغو كايا فقد تذيلت القائمة لتحصل على المركز الـ 97، لتضم القائمة بذلك 3 نجماتٍ تركيات فقط. وفيما يتعلق بالنجوم الأترك، فقد كانت المفاجأة بصدارة النجم جان يامان قائمة أجمل وجه بين النجوم الأتراك؛ إذ حلَّ في المرتبة الـ 25 ضمن قائمة

لم تتمكن الفنانة التركية هاندا أرتشيل من أن تتصدر قائمة أجمل 100 وجهٍ في العالم، على الرغم من صدارتها لقائمة أجمل امرأة في العالم؛ إذ إن القائمة الأخيرة تنظر إلى معايير أخرى غير الجمال.

وجاءت هاندا أرتشيل في المركز الـ 26 كأجمل وجهٍ في العالم، فيما جاءت مواطنتها الممثلة إسراء بيلجيتش في المركز الـ 75، أما النجمة التركية اوزغو كايا فقد تذيلت القائمة لتحصل على المركز الـ 97، لتضم القائمة بذلك 3 نجماتٍ تركيات فقط.

img

وفيما يتعلق بالنجوم الأترك، فقد كانت المفاجأة بصدارة النجم جان يامان قائمة أجمل وجه بين النجوم الأتراك؛ إذ حلَّ في المرتبة الـ 25 ضمن قائمة أجمل وجه رجالي في العالم لعام 2020، بعد أن احتل مركزا متأخرا في قائمة أوسم 100 رجلٍ في العالم، التي أعلنتها منظمة "Top Beauty World" ومقرها الولايات المتحدة.

وضمّت القائمة العالمية 5 نجومٍ أتراك، كان من بينهم النجم التركي باريش مراد ياجي الذي حلَّ بالمرتبة الـ 29، تلاه النجم كيفانش تاتليوغ بالمرتبة الـ 60، بينما جاء النجم باريش أردوتش بالمرتبة الـ 68، أما آخرهم فكان النجم شاتاي أولوسوي والذي حلَّ بالمركز الـ 78، بعد أن كان قد تصدر قائمة النجوم الأتراك الأوسم في العالم وحلَّ في المركز الـ 17 عالميا.

img

وعلى الرغم من أن قائمة أجمل وجه نسائي/رجالي شهدت تواجد بعض النجمات والنجوم الأتراك، إلا أنها شهدت خروج الكثيرين ممن كانوا ضمن قائمة أجمل امرأة/أوسم رجل في العالم، أمثال توبا بويوكستون ونسليهان أتاغول وديميت أوزدمير وكرم بورسين وبوراك أوزجفيت، وكذلك نجم مسلسل "ابنة السفير" الفنان التركي أوراز كاجيلار أوغلو.

يُذكر أنَّ هاندا أرتشيل كانت قد حظيت بصدارة قائمة أجمل امرأة في العالم، بعد أن اختارها ثلاثة من أبرز جراحي التجميل في الولايات المتحدة الأمريكية؛ إذ كان لهم أن يضعوا 50 % من النقاط الممنوحة، فيما تأتي 30% من الإنترنت، و 20 % تتوافق مع معايير الجمال العالمية لهذا العام، تاركةً خلفها النجمات أمثال إيما واتسون وسيلينا غوميز، وذلك بحسب ما أفادت صحيفة "بوستا" التركية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً