أخبار النجوم

طوني خليفة يترك تلفزيون الجديد.. ويعود إلى "ال بي سي" (فيديو)

أعلن الإعلامي اللبناني طوني خليفة مغادرته "قناة الجديد" وعودته إلى قناة "ال بي سي" التي شهدت على إنطلاقته، فضلا عن خوضه تجربة جديدة مع منصة بيروت إنترناشونال من خلال برنامج "سؤال محرج". وأعلن خليفة الأمر خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "طوني خليفة"، كما نشر فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك وعلق عليها بالقول: "بالفيديو طوني خليفة يعلن مغادرته قناة الجديد بعد 13 عاما". وأشار طوني خليفة إلى أنه "بعد 13 عاما على شاشة الجديد، وبعد تقديم أكثر من برنامج ومنها: للنشر، دولارات وسيارات، العين بالعين وصولا لطوني خليفة، حان الوقت لترك هذه الشاشة التي استضافتني لسنوات طوال والانتقال إلى

أعلن الإعلامي اللبناني طوني خليفة مغادرته "قناة الجديد" وعودته إلى قناة "ال بي سي" التي شهدت على إنطلاقته، فضلا عن خوضه تجربة جديدة مع منصة بيروت إنترناشونال من خلال برنامج "سؤال محرج".

وأعلن خليفة الأمر خلال الحلقة الأخيرة من برنامجه "طوني خليفة"، كما نشر فيديو عبر صفحته الرسمية في موقع فيسبوك وعلق عليها بالقول: "بالفيديو طوني خليفة يعلن مغادرته قناة الجديد بعد 13 عاما".

وأشار طوني خليفة إلى أنه "بعد 13 عاما على شاشة الجديد، وبعد تقديم أكثر من برنامج ومنها: للنشر، دولارات وسيارات، العين بالعين وصولا لطوني خليفة، حان الوقت لترك هذه الشاشة التي استضافتني لسنوات طوال والانتقال إلى مكان آخر".

وأضاف: "الحلو بالموضوع انني سوف اتركها بحب ورضا، ووفاق مع آل الخياط الذين فتحوا له قلبهم وأبوابهم".

وكشف طوني خليفة أنه كان من المفترض تجديد العقد الذي انتهى في ما بينهما، لكن مالت الدفة باتجاه اتفاق آخر من قبل منصة بيروت انترناشيونال وقناة ال بي سي، التي انطلق منها للعالم العربي والمحلي وسوف تكون عودته ابتداء من 1-1-2021.

كما أكد خليفة أن التعاون الجديد أسس لهذه النقلة، لافتا إلى أن العمل مع منصة بيروت إنترناشيونال من خلال برنامج "سؤال محرج"، كان له الفضل لهذا الانتقال بخاصة أن هذ المنصة تعاقدت مع قناة "ال بي سي" لبث برنامجي "طوني خليفة" و"سؤال محرج" وبالتالي العودة من جديد للظهور عبر شاشتها.

وختم طوني خليفة كلامه بالتأكيد أنه حرص على تسجيل الفيديو الذي أعلن من خلاله مغادرة الجديد بعد انتهاء بث برنامجه؛ لأنه لم يرغب باستخدام هذه الشاشة للإعلان عن انتقاله إلى آخرى. لذلك انتظر لحين انتهاء الهواء لإعلان هذا الأمر من خلال صفحته الخاصة من داخل الاستوديو الذي تواجد فيه سنوات ليبقى ذكرى جميلة.

تجدر الإشارة إلى أنّ أخبارا انتشرت مسبقا تحدثت عن مغادرة طوني خليفة شاشة الجديد والانضمام إلى قناة ال بي سي خاصة بعدما أطلّ خليفة على منصة بيروت سيتي التي يديرها جيري ماهر وخلفه بهاء الحريري، ليقدّم البرنامج السياسي "سؤال محرج".

وتعزّزت فكرة انتقال خليفة إلى lbci، بعد تعاقد بيار الضاهر رئيس مجلس إدارة المحطة مع الحريري لبثّ برامجه بالتوازي على الشاشة الصغيرة والمنصة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً