أخبار النجوم

ماذا تريد هند القحطاني من ماجد المهندس؟ (فيديو)

عبّرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، عن أمنيتها بأن تجتمع مع الفنان العراقي ماجد المهندس في عمل فني، وأن تكون "مودل" في أحد فيديو كليباته، إذ قالت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة، في فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، وهي تستعرض بعض العطور: "أكيد المرة الجاية راح اقول لكم إني سأكون المودل في فيديو كليب ماجد المهندس". وتابعت هند بالقول: "وتشوفون كيف التركيبة هذه إذا انجمعنا أشهر امرأة سعودية مع أشهر مطرب عراقي شو منسوي، منكسر الدنيا وتشوفون قالت لكم هند". هند القحطاني تُعلنها:"لو صرت المودل في فيديو كليب ماجد المهندس القادم، راح نكسر الدنيا" pic.twitter.com/ozZbEb7ucn

عبّرت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية، هند القحطاني، عن أمنيتها بأن تجتمع مع الفنان العراقي ماجد المهندس في عمل فني، وأن تكون "مودل" في أحد فيديو كليباته، إذ قالت الناشطة السعودية المقيمة في الولايات المتحدة، في فيديو نشرته عبر حسابها في سناب شات، وهي تستعرض بعض العطور: "أكيد المرة الجاية راح اقول لكم إني سأكون المودل في فيديو كليب ماجد المهندس".

وتابعت هند بالقول: "وتشوفون كيف التركيبة هذه إذا انجمعنا أشهر امرأة سعودية مع أشهر مطرب عراقي شو منسوي، منكسر الدنيا وتشوفون قالت لكم هند".

و أثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة بين المتابعين، حيث تبانيت ردود الفعل تلك، وجاءت أغلبها ساخرة من كلام هند القحطاني؛ إذ قال أحدهم: "لو طلعك ماجد معه بتكون بصمة عار في تاريخه وانا اول المعتزلين لسماع اغانيه"، فيما أضافت أخرى: "انتي اطلعي من كاركتر المعلمه وخلك عفويه بعدين فكري تصيرين مودل مع ماجد"

وقالت متابعة أخرى: "الله يعطيني نصف ثقتها بنفسها ، مدري هذي مين مكبر راسها، ترا احب اقولك ان تصوير الفيديو كليب بدون فلاترعيدي حسابتك"

غير أن البعض لم يستغرب أن تشارك الناشطة السعودية في فيديوكليب، حيث كتب أحدهم: "نفس بدايات هيفاء وهبي كانت مودل في اغنية جورج سوف ارضى بالنصيب الله يستر لا تصير هند مغنية".

وكانت نجمة "السوشال ميديا" والناشطة السعودية هند القحطاني، قد أثارت غضبًا واسعًا بين الناشطين السعوديين على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها في فيديو، تدعو فيه إلى شرب الخمر، باعتباره حرية شخصية.

وقالت القحطاني: "الواحد يشرب وينبسط أنا منيّ ضد كل إنسان حر وإذا الشخص يساوي شيء ولا يخالف القانون أنا منيّ ضد"، مضيفةً: "أنا أسال البنات اللي يشربون والشباب يعني شو تحسون، فيقولون يعطي جرأة وإحساس بالسعادة والنشوة، والله لو أشرب خمرويسكي أو نبيذ لأصور الكاس وأنا أشرب بس أنا ما أحبه".

وفور نشرها الفيديو، واجهت القحطاني غضبًا واسعًا على مواقع التواصل؛ إذ دشنَّ رواد تويتر، وسمًا لمقاطعتها بعنوان "مقاطعة إعلانات هند القحطاني"، ليحتل صدارة الموقع في المملكة.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً