أخبار النجوم

زوج صباح الجزائري يحتفل بعيد زواجهما على طريقته.. والفنانة: عشقي الأبدي

احتفل رباح التقي زوج الممثلة السورية صباح الجزائري بعيد زواجهما الـ 38 على طريقته الخاصة، وذلك بعدما نشر صورة كان قد التقطها أمام شجرة الميلاد. وأبدى التقي سعادته الكبيرة بيوم زواجه من الفنانة صباح الجزائري، مؤكدًا بأنه كان محظوظًا بالارتباط بها والحفاظ على شريكة حياته لمدة 38 عامًا. وكتب زوج صباح الجزائري على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام:" ٣٨ سنة معك .. بحبك متل ما حبيتك أول يوم.. بكل شي فيك .. بكل تفاصيلك .. بحب شعرك الأحمر وعيونك وتمك وخدودك الجوري". وأضاف:" انت ذكرياتي الحلوة وأيام شبابي.. العالم بتتمنى تشوفك وانا اليوم محظوظ إنّي حافظت عليك ٣٨ سنة وحبيتك

احتفل رباح التقي زوج الممثلة السورية صباح الجزائري بعيد زواجهما الـ 38 على طريقته الخاصة، وذلك بعدما نشر صورة كان قد التقطها أمام شجرة الميلاد.

وأبدى التقي سعادته الكبيرة بيوم زواجه من الفنانة صباح الجزائري، مؤكدًا بأنه كان محظوظًا بالارتباط بها والحفاظ على شريكة حياته لمدة 38 عامًا.

وكتب زوج صباح الجزائري على الصورة التي نشرتها عبر إنستغرام:" ٣٨ سنة معك .. بحبك متل ما حبيتك أول يوم.. بكل شي فيك .. بكل تفاصيلك .. بحب شعرك الأحمر وعيونك وتمك وخدودك الجوري".

وأضاف:" انت ذكرياتي الحلوة وأيام شبابي.. العالم بتتمنى تشوفك وانا اليوم محظوظ إنّي حافظت عليك ٣٨ سنة وحبيتك كل يوم من كل قلبي.. كل سنة وانت حبيبتي وشريكتي وصباحي ".

من جهتها قامت صباح الجزائري بإعادة نشر ما كتبه زوجها وعلقت على رسالته بالقول: "عشقي الأبدي".

img

وكانت الجزائري قد تحدثت في وقت سابق عن حياتها الخاصة قائلة عن أولادها (كرم وترف ورشا): "الثلاثة عمري وعيوني، وأبو الثلاثة -أي (زوجها)- حياتي وحبيبي".

كما اعترفت صباح الجزائري بأنها هي من قامت بطلب يد زوجها رباح التقي، وقالت: "أنا جريئة، تعرفنا وأحببنا بعضنا، وقلت له: لِمَ لا نتزوج؟! وتابعت: "لم يكن هناك قصة حب وغرام، والحب أتى مع العشرة".

كما أشارت إلى أن "ابنتها ترف تشغل بالها، ولم ترها منذ أشهر؛ كونها بعيدة عني؛ بفعل إغلاق الحدود بين لبنان وسوريا".

img

وصباح الجزائري هي الأخت الصغرى للممثلة سامية الجزائري، متزوجة من رباح التقي وأنجبت منه ثلاثة أبناء (بنتين وولدا) هم رشا (ممثلة ومخرجة) وكرم وترف، بدأت التمثيل بعام 1973 وغابت لفترة عن الساحة الفنية ثم عادت، وكانت عضواً في نقابة الفنانين السوريين منذ تاريخ الـ 28 من فبراير/شباط 1977.

كما شاركت في العديد من الأعمال الناجحة وأبرزها العبابيد، نزار قباني، عشتار، عصي الدمع، زمن البرغوت، سكر وسط، كما قدمت أبرز أدوارها في مسلسل "باب الحارة" وهو شخصية سعاد خانم "أم عصام".

وشاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل "حارس القدس" إلى جانب رشيد عساف وعدد كبير من النجوم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً