أخبار النجوم

نجمة "ذا فويس" نهى رحيم تتعرض لمحاولة اختطاف من سائق تاكسي.. هكذا نجت

استطاعت نجمة برنامج المواهب الغنائي "ذا فويس" التونسية نهى رحيم، النجاة من محاولة اختطاف تعرضت لها اليوم الإثنين، من جانب سائق تاكسي. وروت نهى رحيم، في مداخلة إذاعية عبر "اي اف ام" تفاصيل ما حدث قائلة إنّها استقلت سيارة تاكسي من حي النصر في اتجاه المنزه 6، في العاصمة تونس، لتتفاجأ بتغيير وجهة الطريق من جانب السائق حيث اتجه نحو الغابة. وأكدت رحيم أنها اعترضت على ما حدث منه، وأنه سلك طريقًا غير الذي تطلبه، فما كان منه إلا أن قام بتعنيفها لفظيًا وهددها لتكفّ عن الصراخ. وأضافت نهى رحيم أنها قررت أن ترمي نفسها من السيارة كحل أخير حتى

استطاعت نجمة برنامج المواهب الغنائي "ذا فويس" التونسية نهى رحيم، النجاة من محاولة اختطاف تعرضت لها اليوم الإثنين، من جانب سائق تاكسي.

وروت نهى رحيم، في مداخلة إذاعية عبر "اي اف ام" تفاصيل ما حدث قائلة إنّها استقلت سيارة تاكسي من حي النصر في اتجاه المنزه 6، في العاصمة تونس، لتتفاجأ بتغيير وجهة الطريق من جانب السائق حيث اتجه نحو الغابة.

وأكدت رحيم أنها اعترضت على ما حدث منه، وأنه سلك طريقًا غير الذي تطلبه، فما كان منه إلا أن قام بتعنيفها لفظيًا وهددها لتكفّ عن الصراخ.

وأضافت نهى رحيم أنها قررت أن ترمي نفسها من السيارة كحل أخير حتى يتوقف وتنجو بنفسها منه، ومن خلال تلك المحاولة توقف السائق وأنزلها ثم لاذ بالفرار.

وشددت على أنها لم تتمكن من الهرب عندما هددته بإلقاء نفسها فعندما فتحت الباب لإلقاء نفسها وجدت السيارة سريعة للغاية فهددته ليتوقف، مؤكدة أنها ستقدم بشكوى ضده.

وأردفت أنها لم تتمكن من تسجيل رقم "التاكسي" لأن السائق لاذ بالفرار فضلًا عن أن حالتها النفسية كانت سيئة للغاية عندما نزلت ونجت منه، مضيفة أنها أُصيبت بالهلع لأنها كانت تخشى أن يعتدي عليها جنسيًا.

وشاركت نهى رحيم، في "ذا فويس" بموسمه الماضي، وكانت ضمن فريق الفنان اللبناني راغب علامة، وعند خروجها في الحلقة التي وقعت بتاريخ 23 نوفمبر 2019، وقعت منافسة شرسة في فريق راغب، ضمن العرض الثاني النهائي حيث أبدعت نهى رحيم بجانب يوسف هناد وميشال شلهوب في الغناء على المسرح.

وأشعل المتسابقون وقتها الأجواء بأدائهم الرائع على المسرح، الأمر الذي أربك السوبر ستار عند لحظة الاختيار، فاختار يوسف هناد وميشال شلهوب، وخرجت نهى رحيم من البرنامج.

وحرص السوبر ستار راغب علامة وقتها على تقديم وعد للموهبة نهى رحيم التي خرجت بمواصلة المشوار معها حتى بعد انتهاء رحلتها في البرنامج، فيما لم تتمالك المتسابقة دموعها لحظة خروجها، مما دفع راغب، لمواساتها قبل مغادرتها المكان.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً