أخبار النجوم

وعد السعودية تكشف سبب تغيير اسمها الحقيقي "حنان"

ردّت الفنانة السعودية وعد على أسئلة بعض متابعيها، كان من بينها عن سبب تسمية نفسها "وعد" رغم أن اسمها الحقيقي حنان بكر يونس، وهو اسم جميل وفق قولهم. وقالت وعد إنها قامت بتغيير اسمها حتى تتميز عن فنانة مصرية أخرى اسمها "حنان"، وفي نص سؤال المتابع عبر على حسابها عبر إنستغرام: "ليش اختارتي اسم وعد مع إن حنان اسم جميل؟"، لترد: "كان فيه فنانة مصرية اسمها حنان.. وحبيت أتميز بـ وعد". كذلك ردت المغنية السعودية على سؤال آخر، يتعلق بالمهنة التي كان تفضل أن تمارسها في حال لم تكن فنانة، قائلة إنها كانت ترغب أن تصبح مصممة أزياء. يذكر أنه

ردّت الفنانة السعودية وعد على أسئلة بعض متابعيها، كان من بينها عن سبب تسمية نفسها "وعد" رغم أن اسمها الحقيقي حنان بكر يونس، وهو اسم جميل وفق قولهم.

وقالت وعد إنها قامت بتغيير اسمها حتى تتميز عن فنانة مصرية أخرى اسمها "حنان"، وفي نص سؤال المتابع عبر على حسابها عبر إنستغرام: "ليش اختارتي اسم وعد مع إن حنان اسم جميل؟"، لترد: "كان فيه فنانة مصرية اسمها حنان.. وحبيت أتميز بـ وعد".

img

كذلك ردت المغنية السعودية على سؤال آخر، يتعلق بالمهنة التي كان تفضل أن تمارسها في حال لم تكن فنانة، قائلة إنها كانت ترغب أن تصبح مصممة أزياء.

يذكر أنه فيما بعد حققت وعد أمنيتها عندما اقتحمت مجال الأزیاء والموضة، حیث طرحت مجموعة من الأزیاء تحمل اسم "وعد لاین".

img

كما ردت على تساؤل يتعلق بحقيقة التعاون الفني الذي يجمعها بشركة لايف ستايلز ستوديو باللهجة المصرية، فأكدت الفنانة ذلك، علما بأنها ليست المرة الأولى التي تقدم فيها وعد أغنية باللهجة المصرية.

img

في سياق آخر كانت  الفنانة وعد عن أعربت عن استيائها الشديد مؤخرًا من تعليق إحدى متابعاتها على السوشال ميديا بشأن لون بشرتها السمراء، مشيرة إلى أن لون بشرتها لا يزعجها أبدا بل إنها تفتخر بأن والدها من أصحاب البشرة السوداء، واصفة إياها بالمتخلفة والعنصرية.

وبدأت القصة منذ أن قامت هذه المتابعة بالتعليق على مقطع فيديو ظهرت فيه الفنانة وعد وهي تحتفل بعيد ميلاد صديقة لها في بيروت بصحبة مجموعة كبيرة من صديقاتها اللبنانيات، قائلة:"أنا ما أبيكي تزعلي.. أنتي كل اللي معاكي بيض احمدي ربك أنك سمرة مو سودة".

وهو ما استفز وعد، وردت عليها، قائلة: "ايش فيه التخلف والعنصرية اللي انتي قاعدة تتكلمي عنه.. يا بنتي أنتي شوفتي السود اللي انتي قاعدة تتكلمي عنهم الغامقين اللي زي أبويا أنا أسود غامق".

وأضافت: "أقولك حبيبتي لوني ده يبغالك سنين عشان توصليله وما راح توصليله عقليتك هذه راح تضل مريضة.. فأنا أقولك الله يهديكي أنتي وكل اللي زيك.. وبعدين أنا سمرة شقراء زرقاء كله خلقة رب العالمين.. وأنا أحمد ربي أني سمراء ".

واختتمت حديثها، قائلة: "في الحياة الإنسان الكامل خلقة رب العالمين معناه أنه جميل.. ما في أحد بشع بدليل لو كان في أحد بشع ما كان حدا تزوج.. دائما في شيء حلو في المرا.. لا أحد يحس بنقص أو أنه في حدا أحلى منه.. الله سبحانه وتعالى خلقنا طبقات في الفلوس والجمال .. لازم الواحد يكون مقتنع باللي الله أعطاه".

يذكر أن الفنانة وعد تنحدر من عائلة فنية كبيرة فوالدها هو الإعلامي بكر يونس الذي يلقب بمذيع الملك، ولديها أربع شقيقات إحداهن ممثلة وهي سناء، والأخريات إعلاميات، وهن وفاء وفاطمة ودنيا بكر يونس.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً