أخبار النجوم

نجمة "ضحايا حلال".. نبش فيديو قديم لـ نسرين الراضي تقبّل فنانة من فمها

سببت الممثلة المغربية نسرين الراضي ضجة عارمة بسبب دورها في مسلسل "ضحايا حلال" الذي تصدر حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بسبب جرأة ما يعرضه. وظهرت نسرين الراضي في المسلسل بمشهد شخصية امرأة كبيرة قد تزوجت بفتى يبلغ من العمر 15 عامًا، تحت إطار "زواج المسيار". وخلال بحث الجمهور عن معلومات أكثر تتعلق بالفنانة المغربية، فقد تداولوا مقطع فيديو لمشاركة سابقة لها في مهرجان "كان" السينمائي عام 2019، خلال عرض فيلم آدم في المهرجان، حينما تبادلت قبلة فمويّة مع الممثلة البلجيكية-المغربية الأخرى لبنى أزابال التي تقاسمت معها البطولة في الفيلم. خلق الموضوع ضجّة كبيرة بعد انتشار صور وفيديوهات القُبلة على

سببت الممثلة المغربية نسرين الراضي ضجة عارمة بسبب دورها في مسلسل "ضحايا حلال" الذي تصدر حديث الجمهور خلال الساعات القليلة الماضية بسبب جرأة ما يعرضه.

وظهرت نسرين الراضي في المسلسل بمشهد شخصية امرأة كبيرة قد تزوجت بفتى يبلغ من العمر 15 عامًا، تحت إطار "زواج المسيار".

وخلال بحث الجمهور عن معلومات أكثر تتعلق بالفنانة المغربية، فقد تداولوا مقطع فيديو لمشاركة سابقة لها في مهرجان "كان" السينمائي عام 2019، خلال عرض فيلم آدم في المهرجان، حينما تبادلت قبلة فمويّة مع الممثلة البلجيكية-المغربية الأخرى لبنى أزابال التي تقاسمت معها البطولة في الفيلم.

خلق الموضوع ضجّة كبيرة بعد انتشار صور وفيديوهات القُبلة على نطاق واسع فخرجت لبنى في فيديو مصوّر اعتذرت فيه وقالت: "أعتذر لأي شخص صدمته أو جرحته بسبب تلك القبلة، وبالأخص خلال شهر رمضان، أجدد اعتذاري لجمهور نسرين وأيضًا للشعب المغربي" بينما اكتفت الراضي بالقول:"إنها قبلة بريئة وكانت من باب محبتي لزميلتي لا أكثر".

وقال متابعون إن نسرين راضي تُعرف بأنها جريئة في معالجة قضايا المجتمع، مستندين على العديد من التصريحات لها في هذا الإطار، كما قالت سابقًا إن جرأتها ليس لها حدود حمراء فنيًا، ويمكنها تقديم كل ما يُطلب منها في حال كانت قصة العمل والسيناريو مناسبة ومقنعة لها، وإذا كانت ثقتتها كبيرة في المخرج.

كما تحدثت راضي تعليقًا على العبارات الخادشة للحياء:"نحنُ شعب لا نحب الصراحة ويعجبنا النفاق ..إذا كنا جميعا نسمي الأشياء بمسمياتها فلِم نخجل من عضو ينتمي لأجسامنا".

بعد ظهورها في مسلسل "دور بيها يا الشيباني دور بيها" الذي صدرَ عام 2014؛ تعرّضت نسرين لانتقادات عدّة تركّزت في "شكل الشخصية" التي كانت ذات شعر مجعد منفوش ومصبوغ باللون الأحمر، لكنّ الراضي ردت موضحة: "أقول للجماهير التي تسبني، يجب أن يفهموا أن شخصيتي مختلفة عن تلك التي جسدتها في المسلسل".

وزادت شهرة نسرين بعدما أصبحت تُشارك بشكل دوري في عدد من الأعمال التلفزيونية التي تُعرض على القنوات المحلية المغربية، حيث ظهرت في عام 2015 في مسلسل "مقطوع من شجرة"، كما صوّرت في نفس العام فيلم "حياة" الذي حاول معالجة إشكالية الوجود الإنساني في صراعه مع ذاته ومع الآخر.

ظهرت في 2016 في المسلسل الرمضاني "دار الغزلان" حيثُ جسّدت دور زينب. في عام 2018؛ حصلت نسرين على دور البطولة في فيلم "الجاهلية" لمخرجه هشام العسري قبل أن تظهر من جديدٍ في عام 2019 في السلسلة الرمضانية "الماضي لا يموت" إلى جانبِ بطولتها في فيلم "آدم" الذي يحكي قصة الأمهات العازبات في المغرب والذي نافسَ على جائزة في مهرجان كان السينمائي.

يذكر أن مسلسل "ضحايا حلال" الذي تشارك فيه نسرين راضي يسلط الضوء على القضايا الاجتماعية، وتدور أحداثه حول 5 فتيات ينحدرن من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة، تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن ملاذًا سوى طريق "أم نورا" التي أقنعتهن أن سبيل الخلاص الوحيد، هو زواج المسيار الذي تديره وفقًا لشروطها، وبعد أن توهمهن أن الغاية هي حمايتهن، يجدن أنفسهن وقد تحولن إلى ضحايا.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by رقية الجميلة💜 (@be4_and_after_q8_)

وبدأت منصة "شاهد VIP" بعرض المسلسل السعودي "ضحايا حلال" قبل يومين، وهو من بطولة: سناء بكر يونس، خالد صقر، ميلا الزهراني، العنود سعود، نسرين الراضي، ايدا، لين غره، سعيد صالح، بدر اللحيد، وآخرين. والمسلسل من تأليف نور الشيشكلي، وإخراج أحمد مدحت.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً