أخبار النجوم

فنانون سوريون تزوجوا وآخرون انفصلوا بـ2020 .. وشائعات لاحقت بعضهم

لم يكن عام 2020 حافلاً بالأفراح كالأعوام السابقة، فلم يشهد إلا حالات زواج قليلة جدا في الوسط الفني، لكن في ذات الوقت كان ايجابيا من ناحية أخرى، لأنه لم يحمل في طياته حالات طلاق كثيرة، وكان عاما هادئا من الناحية الاجتماعية، فيما كثرت فيه شائعات الطلاق وشائعات الزواج التي لاحقت الفنانين. فنانون دخلوا عشّ الزوجية في 2020 عبد الرحمن قويدر تزوج الممثل السوري عبد الرحمن قويدر من فتاة سورية تدعى روان شنواني في شهر آب- أغسطس الفائت، وهي من خارج الوسط الفني، وحاصلة على بكالوريوس في اللغة الفرنسية، وتلقى قويدر المباركات والتهاني من زملائه في الوسط الفني ليبدأ حياته الجديدة

لم يكن عام 2020 حافلاً بالأفراح كالأعوام السابقة، فلم يشهد إلا حالات زواج قليلة جدا في الوسط الفني، لكن في ذات الوقت كان ايجابيا من ناحية أخرى، لأنه لم يحمل في طياته حالات طلاق كثيرة، وكان عاما هادئا من الناحية الاجتماعية، فيما كثرت فيه شائعات الطلاق وشائعات الزواج التي لاحقت الفنانين.

فنانون دخلوا عشّ الزوجية في 2020

عبد الرحمن قويدر

img

تزوج الممثل السوري عبد الرحمن قويدر من فتاة سورية تدعى روان شنواني في شهر آب- أغسطس الفائت، وهي من خارج الوسط الفني، وحاصلة على بكالوريوس في اللغة الفرنسية، وتلقى قويدر المباركات والتهاني من زملائه في الوسط الفني ليبدأ حياته الجديدة معلنا استقراره اجتماعيا.

سمر عبد العزير

img

احتفلت الفنانة السورية سمر عبد العزيز شقيقة الممثلة ريم عبد العزيز بحفل زفافها في السادس من تشرين الأول- أكتوبر، وذلك من المخرج السوري محمد معروف وسط حضور فني وإعلامي. وقامت الفنانة السورية بالمشاركة في إحياء حفلها والغناء فيه بنفسها.

طلاق الفنانين السوريين

شهد الوسط الفني السوري حالات طلاق في عام 2020 وكانت القصة الأكثر بروزا طلاق الفنانة السورية أصالة نصري، التي كشفت مع بداية العام عن انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي، وقدما عشرات الكليبات الغنائية.

img

وأعلنت أصالة الخبر عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث نشرت صورة تجمعهما وقالت: "بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عنّ والد أبنائي آدم وعلي، وأتمنى من الجميع عدم الدّخول في التفاصيل، حرصا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني هم على إتمام عملي بالشكل المشرف".

شائعات الزواج والانفصال

ديمة بياعة

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Deema Bayyaa • ديما بياعة (@deemabayyaa)

انتشر خبر انفصال الممثلة السورية ديمة بياعة عن زوجها المغربي أحمد الحلو، بعدما تم تداول تعليق مسيء لها على صورة نشرها زوجها عبر حسابه في "إنستغرام"، تزامنا مع نشرها أغنية عن الفراق؛ ما جعل بعضهم يؤكد انفصالهما، خاصةً أنّ بياعة حذفت جميع صورها مع زوجها عن حسابها في "إنستغرام"، وقاما بعدها بإلغاء متابعة بعضهما، وأغلقت بياعة خاصية التعليقات.

لتعود بعدها الفنانة السورية وتوضح من جديد أنّ التعليق الذي كتبته كان ردا على شخص وجّه لها إساءة حسب قولها، أما بخصوص الأغنية التي كانت تستمع إليها في السيارة، وعدّها بعضهم دليل انفصالها، فقالت إنها نشرتها على "الستوري" قبل كتابة التعليق، وقالت إنّها كانت أغنية "ترند"، ومتداولة بكثرة، وأضافت أنّه لا داعي لإضافة البهارات واختلاق الأخبار، مطالبة الجميع أن يأخذوا الخبر الصحيح منها هي شخصيا أو من زوجها.

تيم حسن وفاء الكيلاني

img

تداولت وسائل التواصل الاجتماعي مؤخرا أنباء انفصال الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن، وكان أول من فجر تلك الأنباء، الصحفي اللبناني "إيلي باسيل"، الذي شارك صورة للزوجين عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وكتب معها أنه تلقى معلومة شبه مؤكدة أن وفاء الكيلاني كانت في البنك الأهلي المصري من أجل الحصول على تحويلة مالية بقيمة 100 ألف دولار كمؤخر لطلاقها الرسمي، ورغم ترفع الطرفين عن الرد أو التعليق على الأمر إلا أنه تبين أنها شائعة والسبب تفاعلهما مع بعضهما عبر حساباتهما على السوشال ميديا.

عباس النوري

img

في منتصف شهر تموز- يوليو، تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي أخبارا تفيد بانفصال الممثل السوري عباس النوري عن زوجته الكاتبة عنود الخالد، والسبب هو منشور عبر صفحتها الرسمية على أحد مواقع التواصل الاجتماعي أعلنت فيه هذا الأمر، ثم ما لبثت أن اختفت صفحتها نهائيا. والحقيقة أن الخبر غير صحيح، وأن صفحتها تعرضت للقرصنة وهو ما أوضحته عنود الخالد نفسها حين استعادت حسابها، ليظهر بعدها الزوجان في العديد من الفعاليات والمناسبات المختلفة، ويتبادلا كلمات الغزل والحب عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.

رنا العضم

img

شاع خبر زواج رنا العضم في الثامن عشر من الشهر الجاري؛ ما دفعها للرد على الشائعات عبر حساباتها الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي لتنفي الخبر، واصفة الموضوع بالمعيب جدا، مشيرة إلى أن الخبر كاذب وعار عن الصحة، ومطالبة وسائل الإعلام بعدم النشر بشكل عشوائي احتراما لخصوصية الفنان الذي يتأذى نفسيا من هذه الشائعات، ويفاجأ بها في وقت يكون منشغلا فيه بالعمل وظروف الحياة القاسية.

غادة بشور وجورج وسوف

img

شائعة أخرى طاردت النجم جورج وسوف في عام 2020 تمثلت في زواجه من الفنانة السورية غادة بشور، والتي أعلنت عن استيائها من الأمر عبر صفحتها الخاصة على موقع فيسبوك، حيث نشرت منشورا مطولا اتهمت فيه الصحافة الصفراء بأنها السبب وراء ذلك بعدما تفاجأت على حد قولها من كم الأخبار المغلوطة التي طاردتها.

نسرين طافش

img

أخيرا أكدت الفنانة نسرين طافش في الـ 2020 خبر ارتباطها رسميا واستعدادها لدخول القفص الذهبي مطلع العام المُقبل، فرغم إعلانها أن زوجها المستقبلي هو رجل من خارج الوسط الفني إلا أن نسرين أخفت جنسيته عن الجمهور.

وكانت نسرين قد كشفت خلال وجودها في مهرجان الجونة السينمائي عن أن هناك من خطف قلبها وأنها ستتزوج قريبا، مشيرةً إلى أنها ستقيم حفلا لوداع العزوبية في دبي مع مجموعة من أصدقائها المقربين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً