أخبار النجوم

زوجة دريد لحام تنفي إصابته بكورونا: أنا موسوسة

نفت الدكتورة هالة البيطار، زوجة الفنان السوري، دريد لحام، ما أشيع خلال الساعات الماضية بشأن إصابة الفنان القدير بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19). وأكدت الدكتورة هالة في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل إعلام محلية وعربية، يوم الاثنين، أنه من المستحيل دخول الفيروس إلى منزلها بسبب حرصها على نظافته الشديدة طوال الوقت. وقالت: "أنا شخصية موسوسة داخل منزلي؛ إذ أحرص على نظافته بشكل دوري، وهي عادة اكتسبتها من والدتي الراحلة". ويأتي نفي زوجة الفنان السوري، دريد لحام، لإصابته بفيروس "كورونا" المستجد بعد أن طاردته شائعة الموت خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري. ونفت نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق تلك الأنباء، وأكدت أن "دريد

نفت الدكتورة هالة البيطار، زوجة الفنان السوري، دريد لحام، ما أشيع خلال الساعات الماضية بشأن إصابة الفنان القدير بفيروس "كورونا" المستجد (كوفيد-19).

وأكدت الدكتورة هالة في تصريحات صحفية تناقلتها وسائل إعلام محلية وعربية، يوم الاثنين، أنه من المستحيل دخول الفيروس إلى منزلها بسبب حرصها على نظافته الشديدة طوال الوقت.

وقالت: "أنا شخصية موسوسة داخل منزلي؛ إذ أحرص على نظافته بشكل دوري، وهي عادة اكتسبتها من والدتي الراحلة".

ويأتي نفي زوجة الفنان السوري، دريد لحام، لإصابته بفيروس "كورونا" المستجد بعد أن طاردته شائعة الموت خلال شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري.

ونفت نقابة الفنانين السوريين فرع دمشق تلك الأنباء، وأكدت أن "دريد لحام بألف خير ولا صحة لما يشاع من أخبار مفبركة"، وذلك بعد أن تواصلت معه شخصيا عبر الهاتف.

ووجهت نقابة الفنانين السوريين رسالة إلى دريد لحام هي: "الحمد لله والله يعطيك القوة والصحة".

وطلبت النقابة من الجميع "عدم تصديق أي خبر يخص السادة الفنانين، ما لم يصدر عن صفحات نقابة الفنانين في سوريا".

كما أن ديمة ابنة دريد لحام نفت شائعة وفاة والدها، وأكدت أنه "من المعيب استغلال أرواح وحياة الناس من أجل مكاسب عامة وعدم مراعاة وقع مثل هذه الأخبار على من تطاله وعائلته ومحبيه"، بحسب تلفزيون "الجديد" اللبناني.

وأشارت إلى أن والدها بصحة جيدة، وكل ما تم تداوله مجرد شائعات أطلقتها بعض الصفحات على "السوشال ميديا" لزيادة التفاعل عليها وكسب الإعجابات.

وتم حسم شائعة وفاة الفنان السوري بمقطع مصور يجمعه بالصحفي، ربيع الهنيدي، والذي يوجه فيه تهنئة إلى الفنانة المصرية، شريهان، بمناسبة عيد ميلادها الـ56 وذلك في السادس من ديسمبر الجاري.

ووجّه دريد لحام رسالة إلى شريهان هي: "كثير مشتاق لك ولا أنسى الأربع، خمس أيام، التي قضيتيها عندنا في المنزل، يا ريت نرجع نشوفك عندنا أو تشوفينا عندك ما بتفرق".

وكان العديد من معجبي ومحبي الفنان السوري دريد لحام، عبروا عن قلقهم واستيائهم بعد تداول أنباء وفاته.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً