أخبار النجوم

سوسن أرشيد: أخي لم يصرح بأنه مثلي الجنس.. وأول مرة بسمع بـ دانا جبر

كشفت الممثلة السورية سوسن أرشيد في أحدث لقاءاتها الإعلامية عن رأيها بمثليي الجنس، موضحةً أنها مع الأشخاص الذين يختارون طريقهم بإرادتهم، مشيرة إلى أنها تتقبلهم، دون أن توجه لهم أي انتقاد. وطلبت سوسن من الناس أن يلتفتوا إلى قضايا أخرى بعيدا عن "المثلية الجنسية" واصفة ذلك بالقول: "كل واحد حر بفرشته"، معتبرة بأن هناك قضايا أهم يجب أن نتحدث عنها ويحق لنا إبداء الرأي فيها، منها إقصاء المرأة وتعنيف الأطفال وحقوق الأمهات. وعن تداول أخبار في وقت سابق تؤكد أن شقيقها الأصغر "ميغا"  مثلي الجنس، قالت الفنانة السورية إنه لم يصرح أبدا عن هذا الموضوع، معتبرة أنه شأن شخصي، ولا

كشفت الممثلة السورية سوسن أرشيد في أحدث لقاءاتها الإعلامية عن رأيها بمثليي الجنس، موضحةً أنها مع الأشخاص الذين يختارون طريقهم بإرادتهم، مشيرة إلى أنها تتقبلهم، دون أن توجه لهم أي انتقاد.

وطلبت سوسن من الناس أن يلتفتوا إلى قضايا أخرى بعيدا عن "المثلية الجنسية" واصفة ذلك بالقول: "كل واحد حر بفرشته"، معتبرة بأن هناك قضايا أهم يجب أن نتحدث عنها ويحق لنا إبداء الرأي فيها، منها إقصاء المرأة وتعنيف الأطفال وحقوق الأمهات.

وعن تداول أخبار في وقت سابق تؤكد أن شقيقها الأصغر "ميغا"  مثلي الجنس، قالت الفنانة السورية إنه لم يصرح أبدا عن هذا الموضوع، معتبرة أنه شأن شخصي، ولا يحق لأحد التدخل به.

وتحدثت أرشيد عن كيفيّة نشوء العلاقة بينها وبين زوجها الممثل السوري مكسيم خليل في البدايات، مبينه بأنها منذ أول لقاء شعرت بأنه الشخص المناسب لها، والذي سيكون سندها، لافتة إلى أنه هو من أقدم على تلك الخطوة.

img

وكشفت سوسن عن موقف طريف حصل معهما خلال فترة تعارفهما وقبل إعلان الخطوبة رسميا، مشيرة إلى أن الفنان السوري الراحل نضال سيجري كان سببا بإعلان ارتباطهما.

وفي تفاصيل القصة قالت: "صدفة التقينا باللاذقية في أحد المطاعم وسألنا، قلنالوا عنا تصوير وجينا نتغدى"، فعاد بعد شهر والتقا بهما في نفس المكان، فما كان بهما إلا إعلان ارتباطهما بشكل رسمي.

من جهة أخرى، تحدثت سوسن عن رأيها بالفنانة سلاف فواخرجي، موضحة أنها زميلة بالمهنة، وعلى الرغم من اختلافهما ببعض الآراء السياسية، إلا أن هذا لا يعني شيئا وتبقى المحبة والاحترام، فكل شخص حر برأيه، بحسب تصريحها.

أما عن الفنانة القديرة منى واصف، فقالت سوسن إنها قدوتها وأنها تعلمت منها كيف تكون متصالحة مع ذاتها، مضيفة أنّ لواصف فضلا كبيرا عليها على كافة الأصعدة.

وعند سؤالها عن الفنانة السورية دانا جبر قالت إنها لا تعرفها ولم تشاهد لها أي عمل، معبرة عن ذلك بالقول: "ما بعرفها ولا بعرف شي عن تمثيلها، يمكن مارة صورتها معي شي مرة بالإنستغرام، بس ما شفتلا ولا عمل لهيك ما بقدر قيمها"، موكدةً أنها لا تتابع أعمالا درامية في الآونة الأخيرة، إلا اذا كانت نخبا أولا، أو الأعمال التي يشارك بها زوجها الفنان مكسيم خليل.

وقالت الفنانة السورية إنها تحب الرقص كثيرا، وتتمنى أن تجسد دور راقصة شرقية لكون الراقصة لها أكثر من شخصية، مشيرةً إلى أنها تحب أن تؤدي شخصية وقصة الراقصة المصرية سامية جمال لكون قصة حياتها كانت غنية ومميزة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً