أخبار النجوم

نوال الكويتية تخالف راغب وهيفاء وتتلقى لقاح كورونا.. والبعض يكذبها

شاركت الفنانة نوال الكويتية متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، فيديو وهي تتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مع بدء حملات التطعيم ضد الفيروس في مختلف دول العالم. وأكدت المطربة الكويتية سهولة أخذ اللقاح، وذلك في وقت كان فيه العديد من الفنانين وأبرزهم المطرب اللبناني راغب علامة ومواطنته هيفاء وهبي قد أعلنوا عن رفضهم لأخذ اللقاح، مشككين بفاعليته التي وصلت بحسب الشركات المصنعة له لأكثر من 90 بالمئة. وكالعادة، انقسم المعلقون بين مؤيد ومعارض؛ فبعضهم قال إن اللقاح أمر لا بد من أخذه عاجلا أم آجلا، خاصة بعد أن انقلبت أحوال العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.  وأكد آخرون

شاركت الفنانة نوال الكويتية متابعيها عبر حسابها الرسمي في موقع "إنستغرام"، فيديو وهي تتلقى اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مع بدء حملات التطعيم ضد الفيروس في مختلف دول العالم.

وأكدت المطربة الكويتية سهولة أخذ اللقاح، وذلك في وقت كان فيه العديد من الفنانين وأبرزهم المطرب اللبناني راغب علامة ومواطنته هيفاء وهبي قد أعلنوا عن رفضهم لأخذ اللقاح، مشككين بفاعليته التي وصلت بحسب الشركات المصنعة له لأكثر من 90 بالمئة.

وكالعادة، انقسم المعلقون بين مؤيد ومعارض؛ فبعضهم قال إن اللقاح أمر لا بد من أخذه عاجلا أم آجلا، خاصة بعد أن انقلبت أحوال العالم بسبب فيروس كورونا المستجد. 

وأكد آخرون أنه كان يجدر على الفنانة الكويتية الانتظار قليلا قبل أخذ اللقاح، خاصة أن نتائجة غير مؤكدة 100% لغاية اليوم. 

وراح بعض آخر لتحليل الأمر أكثر، وأشاروا إلى أن نوال الكويتية لم تتلق اللقاح بل حصلت على إبرة فيتامينات لا أكثر. 

وكانت آخر أعمال نوال الموسيقية أغنية "كان يا ماكان" التي طرحتها عبر قناتها الرسمية في موقع الفيديو العالمي "يوتيوب" منذ نحو شهر، وهي من كلمات شموخ العقلا "العالية"، وألحان ياسر بوعلي.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fanonline (@fanonline1)

وبلغ عدد حالات الإصابة المسجلة بالفيروس التاجي في الكويت منذ بدء الجائحة وحتى يوم الاثنين، 150 ألفا، تعافى منها 146 ألف حالة، فيما وصل عدد حالات الوفاة الناجمة عن الإصابة بالفيروس الخطير 931 وفاة.

وأعلن وزير الصحة الكويتي الدكتور باسل الصباح أمس الأحد، توفر لقاح فيروس كورونا بشكل دوري شهري؛ إذ ستصل شحنة كل شهر إلى الكويت، حتى يتم تطعيم كل من يرغب من المواطنين الكويتيين أو المقيمين على مدى العام المقبل.

وأشاد الدكتور باسل الصباح - في تصريح للصحفيين لدى قيامه بجولة تفقدية على مركز الكويت للتطعيم في أرض المعارض بمنطقة مشرف - بالإقبال الكبير من الكوادر الطبية والعاملين في الصفوف الأمامية على مركز التطعيم.

وأشار إلى أن حملة التطعيم بدأت فعليا، بعد أن تم تدشينها يوم الخميس الماضي تجريبياَ، وستكون الأولوية للطواقم الطبية طيلة أيام الأسبوع الجاري.

وأضاف أن العمل يسير بسلاسة ويسر وتنظيم جيد، والتزام تام من قبل المواطنين والمقيمين من الكوادر الطبية والعاملين في الصفوف الأولى، لافتا إلى أنه سيتم إدخال فئة كبار السن نهاية الأسبوع الجاري.

ودعا وزير الصحة الكويتي الجميع إلى ضرورة المشاركة والتسجيل في الموقع الإلكتروني، للحصول على موعد محدد للحصول على التطعيم، موضحا أن هناك آلية خاصة للتعامل مع الطعوم وتحضيرها، الأمر الذي يتطلب تعاون الجميع للاستفادة القصوى منها من قبل الراغبين في الحصول عليها.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً