أخبار النجوم

وفاة حفيدة عمر الحريري.. وخالتها تنعاها عبر فيسبوك

أعلنت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان المصري الراحل عمر الحريري، عن وفاة ابنة شقيقتها الشابة "ياسمين" بعد معاناة مع المرض. وكتبت ميريت عبر حسابها الخاص في فيسبوك قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت اليوم إبنة شقيقتي الشابة ياسمين سمير عبد العزيز، إبنة المرحومة نيفين عمر الحريري والمرحوم سمير عبد العزيز وحفيدة الفنان عمر الحريري وإبنة خالة أولادي بعد صراع طويل مع المرض". وأضافت ميريت: "اقتصر العزاء مع صلاة الظهر في مدافن العائلة.. برجاء قراءة الفاتحة"، وتفاعل متابعو ميريت مع الخبر الحزين مقدمين لها ولعائلتها أحر التعازي وكلمات المواساة. وميريت هي ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، ودخلت عالم التمثيل مؤخرًا،

أعلنت الفنانة ميريت الحريري، ابنة الفنان المصري الراحل عمر الحريري، عن وفاة ابنة شقيقتها الشابة "ياسمين" بعد معاناة مع المرض.

وكتبت ميريت عبر حسابها الخاص في فيسبوك قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفيت اليوم إبنة شقيقتي الشابة ياسمين سمير عبد العزيز، إبنة المرحومة نيفين عمر الحريري والمرحوم سمير عبد العزيز وحفيدة الفنان عمر الحريري وإبنة خالة أولادي بعد صراع طويل مع المرض".

وأضافت ميريت: "اقتصر العزاء مع صلاة الظهر في مدافن العائلة.. برجاء قراءة الفاتحة"، وتفاعل متابعو ميريت مع الخبر الحزين مقدمين لها ولعائلتها أحر التعازي وكلمات المواساة.

img

وميريت هي ابنة الفنان الراحل عمر الحريري، ودخلت عالم التمثيل مؤخرًا، حيث شاركت في عدد من الأعمال أولها مسلسل "ونسني" بشخصية أم هيمن وأيمن، والذي عُرض عام 2020.

كما شاركت في عدد من الأعمال الأخرى، من بينها مسلسل "ليه لاء" إلى جانب أمينة خليل بشخصية أم ناهد، وجسدت شخصية دكتورة نهال في مسلسل "شاهد عيان" من بطولة الفنان حسن الرداد.

وفي الموسم الرمضاني الماضي، شاركت في مسلسل "خيانة عهد" من بطولة: يسرا، وجمانة مراد، وعدد من النجوم، وجسدت دور أم عريس فرح.

يُذكر أن الفنان المصري عمر الحريري، توفي منذ ما يقارب الـ 10 سنوات، وتحديدًا في شهر أكتوبر من عام 201، بعد معاناة مع مرض سرطان العظام، وكانت أول أعماله في السينما فيلم "الافوكاتو مديحه" من بطولة: مديحة يسرا، ويوسف وهبي، والذي عُرض عام 1950م.

واشتهر الفنان الراحل من خلال تقديمه أبرز المسرحيات، إلى جانب الفنان عادل إمام، حيث شارك في مسرحية شاهد ما شفش حاجة، كما قدّم دورًا مميزًا في مسرحية الواد سيد الشغال، من بطولة: عادل إمام، مصطفى متولي، رجاء الجداوي، وعدد من النجوم.

أما آخر أعماله فكان مسلسل "سمارة" الذي عُرض في عام 2011، إلى جانبكل من: غادة عبدالرازق، الراحل حسن حسني، لوسي، رجاء الجداوي.

وفي المسرح، كانت آخر أعماله مسرحية حديقة الأذكياء، والتي عُرضت -أيضًا- في العام نفسه، وقدّم من خلالها شخصية عم حكيم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً