أخبار النجوم

صور نيكول سعفان قبل التجميل تحدث ضجة.. أنف غريب ومختلف

تصدرت الشابة نيكول سعفان، حديث رواد السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب علاقتها بالمخرج الفلسطيني طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري. وتداولت صفحات فنية في إنستغرام، صورًا للشابة السورية "قبل عمليات التجميل" على حد قولهم، وبدت سعفان بأنف مختلف تمامًا، أثار حالة من الجدل، فيما شكك البعض بحقيقة الصور بسبب شكل أنفها الغريب. وقال آخرون، إن شكل أنفها القديم يدل على أنها خضعت لعملية تجميل فاشلة، قبل تعديله ليظهر في شكله الحالي. ومن بين التعليقات على الصور: "انزين ليش الهجوم عليها عشان هو يحبها هي وش ذنبها الرجال يشل ذنبه هو لي راح لها غريبين صراحه وبعدين هي

تصدرت الشابة نيكول سعفان، حديث رواد السوشال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب علاقتها بالمخرج الفلسطيني طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري.

وتداولت صفحات فنية في إنستغرام، صورًا للشابة السورية "قبل عمليات التجميل" على حد قولهم، وبدت سعفان بأنف مختلف تمامًا، أثار حالة من الجدل، فيما شكك البعض بحقيقة الصور بسبب شكل أنفها الغريب. وقال آخرون، إن شكل أنفها القديم يدل على أنها خضعت لعملية تجميل فاشلة، قبل تعديله ليظهر في شكله الحالي.

img

ومن بين التعليقات على الصور: "انزين ليش الهجوم عليها عشان هو يحبها هي وش ذنبها الرجال يشل ذنبه هو لي راح لها غريبين صراحه وبعدين هي حلوه وجذابه جدا".

ووصفها البعض بـ "الساحرة"، وانتقد عدد كبير فكرة الهجوم عليها وعلى طارق العريان، مؤكدين أنه ليس من حق أي شخص التدخل في علاقتهما.

img

يُشار إلى أن الفنانة السورية أصالة نصري، كانت قد أشعلت شرارة الجدل والهجوم على زوجها وسعفان، بعد نشرها صورة لهما وتوجيه رسالة تكشف عن وضعها النفسي، وما تعانيه بسبب "الخيانة".

وتضامن مع نصري عدد كبير من جمهورها وابنتها شام الذهبي التي نشرت أكثر من بوست تحدثت فيه عن والدتها وما تعانيه.

وبالرغم من هذا الهجوم والأخبار المتداولة، وتدخل عدد كبير من الأشخاص في القصة من بينهم زوجة طارق الأولى وأم ابنه الأكبر، وزوجة شقيقته التي دافعت عن أصالة، إلا أن العريان ما زال يلتزم الصمت، ولم يعلق على الموضوع حتى اللحظة.

ونيكول سعفان من مواليد 1998، وهي تصغر العريان بحوالي 35 عامًا، وهي من أصول أرمينية.

img

يُذكر أن أصالة نصري، كانت قد أعلنت انفصالها عن طارق العريان، في بداية العام الحالي، بعد زواج استمر ما يقارب الـ14 عامًا.

وتزوجت أصالة نصري من المخرج الفلسطيني، بعد انفصالها عن زوجها أيمن الذهبي، الذي أنجبت منه ابنتها شام وابنها خالد، وأنجبت أصالة من زوجها طارق توأمها علي وآدم.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً