أخبار النجوم

أحلام لـ حلا الترك: خذي رضا أمك.. ولا تنسين كلامي

وجهت المطربة الإماراتیة أحلام رسالة إلى الفنانة البحرینیة الشابة حلا الترك تنصحها فيها بطي صفحة الخلاف مع والدتها السیدة منى السابر بعد القضیة التي رفعت ضدھا والتي تطالبھا بدفع مبلغ 200 ألف ریال بحریني كانت قد أخذتها منھا. وقالت أحلام في تعليقها على صورة لحلا الترك عبر ستوري على إنستغرام: "أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليكي". وأضافت أحلام: "دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي

وجهت المطربة الإماراتیة أحلام رسالة إلى الفنانة البحرینیة الشابة حلا الترك تنصحها فيها بطي صفحة الخلاف مع والدتها السیدة منى السابر بعد القضیة التي رفعت ضدھا والتي تطالبھا بدفع مبلغ 200 ألف ریال بحریني كانت قد أخذتها منھا.

وقالت أحلام في تعليقها على صورة لحلا الترك عبر ستوري على إنستغرام: "أحبك أمي وربي يحميكي.. الأم هي جنة الدنيا مهما صار خذي رضاها بنتي واتركيها على الله هو بيحلها من عنده وبيفرجها عليكي".

وأضافت أحلام: "دايما أقول لك نبدأ من الصفر.. لا تنسين كلامي لك واللي مش حاسين بآلامك في يوم يحسون بس أمك ثم أمك ثم أمك.. أحبك وأنا معاكي كالعادة".

img

يأتي رد أحلام في الوقت الذي ظن فيه الجميع أنها تجاهلت الرد على والدة حلا الترك، بعدما استنجدت الأخيرة بھا للتوسط مع ابنتھا حلا لتتنازل الأخیرة عن القضیة.

وكانت أحلام قد تغزلت في صورة جديدة لحلا الترك من جلسة تصویر خضعت لها حديثا، وكتبت لها: "ما شاء الله تبارك الله على بنتي القمر ربي یسعدك ویكبر حظك.. حبیبتي"، وبدورها ردت حلا الترك على أحلام واصفة إياها بأنها أمها، إذ قالت لها: "مشكورة وايد ماما أحلام والله ما تدرين شكثر فرحتيني أحبببك".

وفي ردھا عن علاقتھا بالمطربة أحلام، كشفت حلا في حدیثھا للمجلة التي خضعت لجلسة التصویر لصالحھا، أنھا تشعر بالأمان بقربھا من أحلام، وأنھا تتمنى أن تقدم دیو مع أحلام تلعب فیه دور والدتھا.

أما منى السابر فكشفت، خلال لقاء لھا، مع الإعلامیة الكویتیة مي العیدان، أن عائلة والد ابنتھا قامت بالتزویر في أوراق حلا بالمدرسة التي تلتحق بھا، موضحة أنھا عندما ذھبت ذات مرة إلى ابنتھا في المدرسة تفاجأت بأن والدھا سجل في بیاناتھا أن والدتھا ھي زوجته دنیا بطمة، وأفرجت السابر عن وثیقة خاصة بابنتها حلا تفضح تسجیلھا باسم دنیا بطمة وتبين شطب الكثیر من المعلومات الخاصة وقیام عائلة والدھا بتجاھلها كأم لها، وإلغاء وجودھا في الأوراق الثبوتیة أثناء فترة تعلیمھا بالمدرسة، وأن حلا تم نسبھا إلى بطمة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً