أخبار النجوم

ابنة مصطفى قمر تفوز ببطولة الجمباز.. هل تشبهه؟ (صور وفيديو)

شارك الفنان المصري مصطفى قمر جمهوره لحظة فوز ابنته بالمركز الأول ببطولة الجمباز، معربا عن سعادته البالغة لتتويجها بالميدالية الذهبية، لتلقى إعجاب الجمهور بسبب وسامتها وملامحها البريئة. ونشر مصطفى قمر عبر صفحته "إنستغرام"، فيديو وصورًا لابنته بعد فوزها وعلق قائلاً: "ألف مبروك يا چوچو يا حبيبة بابى على الذهبية، يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين ياملاكى ياحبيبة قلبى وروحي، ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللى تجنن مبروك". وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وانهالت عليه التعليقات: "ما شاء الله عقبال بطولة العالم ..جميلة جداا وابتسامتها تجنن.. قمر جداا ماشاء الله ربنا يحميها..الف مبرووك ياجوجو عقبال بطولة العالم".

شارك الفنان المصري مصطفى قمر جمهوره لحظة فوز ابنته بالمركز الأول ببطولة الجمباز، معربا عن سعادته البالغة لتتويجها بالميدالية الذهبية، لتلقى إعجاب الجمهور بسبب وسامتها وملامحها البريئة.

ونشر مصطفى قمر عبر صفحته "إنستغرام"، فيديو وصورًا لابنته بعد فوزها وعلق قائلاً: "ألف مبروك يا چوچو يا حبيبة بابى على الذهبية، يا بطلة الجمباز الأولى ربنا يحفظك من العين ياملاكى ياحبيبة قلبى وروحي، ما شاء الله على الحلاوة والسكر والبصة اللى تجنن مبروك".

وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير، وانهالت عليه التعليقات: "ما شاء الله عقبال بطولة العالم ..جميلة جداا وابتسامتها تجنن.. قمر جداا ماشاء الله ربنا يحميها..الف مبرووك ياجوجو عقبال بطولة العالم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Moustafa Amar (@moustafa.amar)

واحتفل الفنان مصطفى قمر في وقت سابق بعيد ميلاد ابنه "إياد" عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، قائلا: "كل سنة وأنت طيب يا إياد يا أطيب قلب فى الدنيا يا ابنى وسندى وأول فرحتى وعقبال مليون سنة صحة وسعادة وستر بحبك قوى يا إيدو"، كما نشر صورة أخرى، معلقا "الضحكة دى ربنا يديمها عليك يا حبيبى كل سنة وإنت طيب".

وكان تصدّر اسم الفنان المصري مصطفى قمر، حديث الجمهور عقب تصريحات له، كشف فيها عن حبه الأول وعلاقته بأبنائه، موضحًا أن حبه الأول كان من "بنت الجيران".

وعن آخر أعماله، كشف المطرب المصريّ ل"فوشيا" تفاصيل جديدة عن فيلمه الجديد "حريم كريم 2"، الذي يجري التحضير له حاليًا وتطوّرات العمل عليه، وحقيقة موافقة جميع أبطال الجزء الأوّل على المشاركة بالجزء الثاني، والأزمات التي تواجهه، خاصة بعد وفاة الفنان طلعت زكريا أحد المشاركين في العمل.

وكان مصطفى قمر قد طرح ألبوم "لمن يهمه الأمر 2" في سبتمبر الماضي، حيث ضم هذا الألبوم 7 أغاني، هي: "مسافر، عجوز في المدينة، دقي عودك، حبك على جبيني، سوسنة، حنونة وهغنيلك".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً