أخبار النجوم

مسؤولون يحذرون رامز جلال قبل انطلاق تصوير برنامج المقالب

صعد اسم الفنان المصري رامز جلال، لقائمة التريند عقب تساؤلات من جانب رواد التواصل الاجتماعي عن برنامج المقالب القادم الذي يقوم بتحضيره، لعرضه في موسم رمضان المقبل. ومن هنا خرجت عدة تصريحات من جانب مسؤولين قاموا بتحذير رامز جلال، حيث قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إن المجلس سيبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات تجاه برامج المقالب أو التسلية التي تسخر من الفنانين لا سيما في شهر رمضان المبارك. وطالب رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج التي تنال من صورتهم، مبينًا في تصريحات صحفية أنه يقصد أي

صعد اسم الفنان المصري رامز جلال، لقائمة التريند عقب تساؤلات من جانب رواد التواصل الاجتماعي عن برنامج المقالب القادم الذي يقوم بتحضيره، لعرضه في موسم رمضان المقبل.

ومن هنا خرجت عدة تصريحات من جانب مسؤولين قاموا بتحذير رامز جلال، حيث قال الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، إن المجلس سيبحث في الإجراءات التي ينص عليها قانون المجلس ولائحة الجزاءات تجاه برامج المقالب أو التسلية التي تسخر من الفنانين لا سيما في شهر رمضان المبارك.

وطالب رئيس المجلس الأعلى للإعلام الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج التي تنال من صورتهم، مبينًا في تصريحات صحفية أنه يقصد أي برنامج يسخر من الفنان المصري بغض النظر عن الأسماء.

وأوضح أن أكبر جزاء يوقع على هذه البرامج أن يقف الرأي العام ضدها، معقبًا: "التسلية بالسخرية من أسوأ أنواع البرامج، وأناشد الفنانين بالابتعاد عن هذه البرامج لأن الفنان قيمة ومثل".

أما نقابة الإعلاميين فقد صرح نقيبها طارق سعدة بأنه يحذر رامز جلال بشكل خاص من الظهور في شهر رمضان الكريم ببرنامج مقالب دون الحصول على تصريح لمزاولة المهنة.

وأكد في تصريحات صحفية أن رامز جلال لم يتقدم حتى الآن للحصول على تصريح مزاولة المهنة من نقابة الإعلاميين، لتقديم أي برنامج مقالب في شهر رمضان المقبل، مضيفًا: "أي ظهور لرامز جلال في أي برنامج مقالب خلال شهر رمضان دون الحصول على تصريح مزاولة المهنة ستتخذ ضده الإجراءات القانونية خاصة وأنه مقدم برنامج".

وأشار نقيب الإعلاميين إلى أنه إذا كانت بعض البرامج تعمل على الترفيه على المشاهدين فهذا مقبول إلا أنه لابد أن يحصل مقدمها على تصريح مزاولة المهنة، مردفًا: "نتمنى أن تقدم الشاشات إعلامًا هادفًا وبرامج متنوعة في شهر رمضان الكريم".

يُذكر أن آخر أعمال رامز جلال كانت خلال شهر رمضان الماضي، من خلال برنامج "رامز مجنون رسمي" والذي قدمته الفنانة والإعلامية أروى واستضاف عددًا من النجوم والمشاهير وعرض على قناة "mbc مصر".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً