أخبار النجوم

رونالدو وحبيبته بإطلالة غريبة في دبي.. واللاعب يتوج بجائزة القرن (صور)

فاجأ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جمهوره، بإطلالته التي وصفوها بالغريبة برفقة حبيبته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز خلال احتفالهما بأعياد الميلاد في دبي. وأطل رونالدو، 35 عامًا، ولاعب يوفنتوس الإيطالي في صورة جمعته مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً "القفطان" الوطني الأوزبكي. كما نشرت جورجينا صورة لها في حسابها في "إنستغرام" وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير "تشابان"، وكتبت تحت الصورة: "صناعة يدوية بحب من أوزبكستان". وكان رونالدو يقضي إجازة أعياد الميلاد مع أسرته في دبي، بعدها شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي أقيم مساء الأحد وشهد توزيع جوائز "دبي غلوب سوكر". وتوج رونالدو، بجائزة

فاجأ اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، جمهوره، بإطلالته التي وصفوها بالغريبة برفقة حبيبته عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريغيز خلال احتفالهما بأعياد الميلاد في دبي.

وأطل رونالدو، 35 عامًا، ولاعب يوفنتوس الإيطالي في صورة جمعته مع البطل الأوزبكي في رياضة الفنون القتالية المختلطة، أوميد مافلونوف، مرتدياً "القفطان" الوطني الأوزبكي.

كما نشرت جورجينا صورة لها في حسابها في "إنستغرام" وهي ترتدي الزي الأوزبكي الشهير "تشابان"، وكتبت تحت الصورة: "صناعة يدوية بحب من أوزبكستان".

وكان رونالدو يقضي إجازة أعياد الميلاد مع أسرته في دبي، بعدها شارك في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الذي أقيم مساء الأحد وشهد توزيع جوائز "دبي غلوب سوكر".

img

وتوج رونالدو، بجائزة لاعب القرن (الفترة من 2001 - 2020) المقدمة من جوائز دبي جلوب سوكر، بالشراكة مع مؤتمر دبي الرياضي الدولي، عضو مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وتفوق الدون على ليونيل ميسي، نجم برشلونة، والبرازيلي رونالدينيو، إلى جانب المصري محمد صلاح، جناح ليفربول.

وتوج النجم البرتغالي، خلال الـ20 عاما المنقضية من القرن، بالعديد من البطولات، بداية من السوبر البرتغالي مع سبورتنج لشبونة. ومع مانشستر يونايتد فاز بالبريميرليج (3) مرات وكأس الرابطة (مرتان).

كما نال كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية مع الشياطين الحمر (مرة واحدة). ومع ريال مدريد، توج بالدوري الإسباني وكأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني والأوروبي (مرتان).

img

وتوج بدوري أبطال أوروبا (4) وكأس العالم للأندية (3). وفي يوفنتوس أحرز رونالدو لقب الدوري الإيطالي (مرتان) والسوبر الإيطالي (مرة واحدة).

وأسهم في تتويج المنتخب البرتغالي بلقب يورو 2016، ودوري الأمم الأوروبية (2018- 2019).

أما عن إنجازاته الفردية، فتوج بالكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم من الفيفا (5) مرات، وأفضل لاعب في أوروبا (3). وفاز رونالدو بالحذاء الذهبي 4 مرات، وبجائزة بوشكاش لأفضل هدف في عام (2009).

img

وتوج كريستيانو بجائزة أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2016، وأفضل لاعب في العالم من جلوب سوكر (6) مرات. وتوج بهداف دوري أبطال أوروبا (7) مرات، وهو الهداف التاريخي للمسابقة برصيد 134 هدفا، وتوج بهداف الدوري الإسباني (3)، وهو ثاني أفضل هداف في تاريخ الليجا (311 هدفا). وجائزة هداف الدوري الإنجليزي مرة واحدة.

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لكأس العالم للأندية (7 أهداف)، والهداف التاريخي لليورو برصيد (9 أهداف). وهو أيضا الهداف التاريخي للمنتخب البرتغالي برصيد أهداف (102)، والهداف التاريخي لريال مدريد برصيد (450 هدفا).


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً