أخبار النجوم

جان يامان يتقاضى أجرًا ضخمًا في مسلسله الإيطالي الجديد

كشفت ‫صحيفة بوستا التركية عن الأجر الذي سيتقاضاه الفنان التركي جان یامان في مسلسله الإيطالي الجديد الذي یحمل اسم "ساندوكان" والذي تعاقد على القيام بدور البطولة فيه. وأفادت الصحيفة بأن یامان الذي وقّع مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إيطاليا، عقدا بصفته الممثل الرئيسي في المسلسل والذي تم تصميمه على شكل 10 حلقات، سيحصل على 100 ألف يورو (122835 دولارًا) أو ما يقرب من 925 ألف ليرة تركية لكل حلقة من حلقات المسلسل، ‫أي أن الممثل الوسيم البالغ من العمر 31 عامًا سيحصل على 9 ملايين و250 ألف ليرة كمجموع العشر حلقات. وأكدت الصحيفة أن الفنان التركي سیدخل في معسكر

كشفت ‫صحيفة بوستا التركية عن الأجر الذي سيتقاضاه الفنان التركي جان یامان في مسلسله الإيطالي الجديد الذي یحمل اسم "ساندوكان" والذي تعاقد على القيام بدور البطولة فيه.

وأفادت الصحيفة بأن یامان الذي وقّع مع إحدى شركات الإنتاج الرائدة في إيطاليا، عقدا بصفته الممثل الرئيسي في المسلسل والذي تم تصميمه على شكل 10 حلقات، سيحصل على 100 ألف يورو (122835 دولارًا) أو ما يقرب من 925 ألف ليرة تركية لكل حلقة من حلقات المسلسل، ‫أي أن الممثل الوسيم البالغ من العمر 31 عامًا سيحصل على 9 ملايين و250 ألف ليرة كمجموع العشر حلقات.

وأكدت الصحيفة أن الفنان التركي سیدخل في معسكر إعداد صارم للتحضير لشخصیة ساندوكان التي يجسدها في المسلسل وهي شخصية معروفة للشعب الإيطالي تم إنتاج العديد من الأفلام والمسلسلات عنه، على أن يتم عرض المسلسل في شھر أكتوبر 2021.

وبدوره قام جان يامان بنشر صورة عبر حسابه في إنستغرام خلال استعداداته للشخصية، وأرفقھا بتعلیق باللغة الإیطالیة قال فیه: "نحن الآن نستعد لـ ساندوكان".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Can Yaman (@canyaman)

ومن المعروف بأن الفنان التركي جان یامان، یتمتع بجماھیریة واسعة داخل إیطالیا، وذلك بعد عرض مسلسله "الطائر المبكر" الذي لاقى نجاحا كبیرا ھناك، وفي العام الماضي، استقبل المئات من محبي الفنان التركي في إيطاليا، بحفاوة واهتمام كبيرين عندما كان جان يامان في مطار روما، وأنشأت الشرطة ممرًا أمنيًا حول الفنان لمنع التدافع.

وكان یامان قد حل ضيفا مؤخرا على البرنامج الإیطالي الشھیر Verissimo قبل حوالي شھرین، وھو أكثر البرامج مشاھدة في إیطالیا، وتقاضى يامان حینھا من أجل ظھوره ذلك، قرابة الـ 50 ألف یورو بما یعادل (58843 دولارا).

وفي سياق متصل، یبدو أن القاعدة الجماهيرية التي يتمتع بها الفنان التركي في إيطاليا، جعلت الكاتبة الإیطالیة فلوریانا رولو، تؤلف كتابا خاصا بالفنان التركي ویحمل اسم "Forever You Love I Yaman Can " أو "جان یامان أحبك للأبد".

وقالت الكاتبة إن الكتاب یحظى بمبیعات كبیرة لوجود الكثیر من المھتمین بحیاة النجم الوسيم، ویُباع الكتاب مقابل 120 لیرة تركیة (15 دولارا أمریكیا)، یتضمن حكایات شیقة عن عائلة یامان، وطفولته، وسنوات دراسته، وحیاته الخاصة، ومقابلات مع معجبیه ونقطة انطلاقه.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً