أخبار النجوم

حبيبة طارق العريان الجديدة تحذر الجمهور بعد "أزمة الصورة"

وجهت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، تحذيرًا إلى جمهورها، بشأن حساب وهمي يحمل اسمها عبر إنستغرام، استغله متابعون للتحدث باسمها ونشر صورها. ونشرت سعفان صورة لحساب "برايفت" يحمل اسمها باللغة الإنجليزية، ويحمل صورة لها بفستان أسود بدون أكمام ومكياج سموكي وشعر منسدل يحمل بعض التموجات، ويتابعه 840 شخصا فقط، معلقة: "أرجوكم أعملوا ريبورت على الأكونت الفيك ده.. ده مش أنا". وأصبحت العارضة السورية محط أنظار الجمهور بقوة في الأيام القليلة الماضية بعد نشر صورة تجمعها بالمخرج طارق العريان، التي قيل إن الفنانة السورية أصالة نصري قد انفصلت عنه؛ لأنه كان يخونها معها، نهاية العام الماضي، وعلى إثره طلبت الانفصال. لكن

وجهت عارضة الأزياء السورية، نيكول سعفان، تحذيرًا إلى جمهورها، بشأن حساب وهمي يحمل اسمها عبر إنستغرام، استغله متابعون للتحدث باسمها ونشر صورها.

ونشرت سعفان صورة لحساب "برايفت" يحمل اسمها باللغة الإنجليزية، ويحمل صورة لها بفستان أسود بدون أكمام ومكياج سموكي وشعر منسدل يحمل بعض التموجات، ويتابعه 840 شخصا فقط، معلقة: "أرجوكم أعملوا ريبورت على الأكونت الفيك ده.. ده مش أنا".

img

وأصبحت العارضة السورية محط أنظار الجمهور بقوة في الأيام القليلة الماضية بعد نشر صورة تجمعها بالمخرج طارق العريان، التي قيل إن الفنانة السورية أصالة نصري قد انفصلت عنه؛ لأنه كان يخونها معها، نهاية العام الماضي، وعلى إثره طلبت الانفصال.

لكن الصورة الحديثة التي جمعت سعفان والعريان كانت في حفل الكريسماس برفقة أصدقائهما، وعدد من النجوم أبرزهم الفنان ماجد المصري وزوجته، لكن صورة الثنائي انتشرت كالنار في الهشيم.

ولم تتمكن أصالة من الصمت أمام الصورة التي خرجت لطارق العريان وجمعته بنيكول سعفان (وهي صاحبة الفستان الأسود الطويل)، التي ترددت أنباء عن ارتباطهما، وهي الفتاة التي تصغره بـ 35 عاما.

ونشرت أصالة الصورة عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، وأكدت أنها أقسى صورة مرت عليها منذ بداية قصتها حتى الآن، ومنذ أن رأتها قبل 30 ساعة، وهي تحاول فقط أن تصدق ما رأته، في إشارة إلى أن من نشر الصورة كانت صديقة مقربة لأصالة (ترتدي فستاناً أحمر بالصورة وتدعى نسرين الإمام).

img

خاصة أن هناك شخصا بالصورة كان في مقام وغلاوة الروح والنفس، ثم تابعت قائلة "الست اللي بتشكر على أحلى ليلة سهرتها يا ترى فعلا؟.. ولا بس تشجيع للظلم والجحود والنكران".

لتؤكد للجميع أنهم يعرفون الحقيقة دون أن تضطر لقولها، معتبرة أن الصورة غير عادية، ولا تستطيع تجاوزها لأن تفاصيلها بشعة جارحة، تقتل فيها نقطة الأمان التي كانت تحاول الحفاظ عليها قدر ما تستطيع.

ووجهت رسالة إلى والد توأميها آدم وعلي، وهو المخرج طارق العريان، بأن ما يقوم به، بالإضافة لكونه غير إنساني هو عيب، وطالبت من الجميع أن يسامحوها على تصرفها هذا، لكن الذهول جعلها تلغي تفكيرها وتتصرف بهذه الطريقة.

وحاولت شام الذهبي ابنة أصالة أن تقدم لها الدعم النفسي في تعليقها على الصورة، وأكدت لوالدتها أنها تعلم كيف كان الألم كبيرا، والخيانة كانت قاسية وسط وقوف بعض الأصدقاء في الجانب الخاطئ.

ودعمت والدتها بكلمات تشجيعية، وأعربت عن فخرها بها، وسيكون الأمر مجرد محنة مثل باقي المحن التي مرت بها واستطاعت أن تتجاوزها.

من جهتها خرجت صاحبة الفستان الأسود في الصورة، نيكول سعفان، عن صمتها لترد عبر إنستغرام على أحد التعليقات، وتؤكد للمرة الأولى ارتباطها بعلاقة عاطفية بالمخرج المصري، نافية بالوقت نفسه أن تكون السبب في الطلاق مشيرة، إلى أن العريان كان تعيسا في حياته الزوجية، ولهذا اختار الطلاق.

img

وفي منشور متداول ردت نيكول على أحد المتابعين، قائلة: "أريد أن أخبرك أنني ليس لي دخل في طلاقهما، والطلاق حدث لأنه لم يكن سعيدا، وجرى بينهما الكثير من المشاكل، ولم أكن مطلقا مع طارق عندما كانا متزوجين"، لتقوم لاحقا بإغلاق خاصية التعليقات نهائيا.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً