أخبار النجوم

ديانا كرزون بقفطان مغربي.. والجمهور يتساءل عن حملها (فيديو)

أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون حفل زفاف خاصا لإحدى العوائل، وفق ما ظهر في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع إنستغرام. وتألقت كرزون بقفطان باللون الأسود مع تطريزات باللون الذهبي، وربطت شعرها للخلف بتسريحة منسدلة، وتغزل الجمهور بجمال إطلالتها، مؤكدين أنها ازدادت جمالًا خلال الأيام الماضية. وبالرغم من مرور ما يقارب الـ 24 ساعة على نشرها الفيديوهات، إلا أن كرزون تحولت لحديث السوشال ميديا، وذلك بسبب تساؤل عدد كبير من متابعيها عن حملها. ودارت أغلب التعليقات حول وجود انتفاخ في بطنها؛ ما دفع الجمهور لتوجيه أسئلة كثيرة عن حقيقة الأمر، وجاء في التعليقات: "شكلك حامل .. نصحانه وحليانة"، وقالت

أحيت الفنانة الأردنية ديانا كرزون حفل زفاف خاصا لإحدى العوائل، وفق ما ظهر في مقطع فيديو بثته عبر حسابها في موقع إنستغرام.

وتألقت كرزون بقفطان باللون الأسود مع تطريزات باللون الذهبي، وربطت شعرها للخلف بتسريحة منسدلة، وتغزل الجمهور بجمال إطلالتها، مؤكدين أنها ازدادت جمالًا خلال الأيام الماضية.

وبالرغم من مرور ما يقارب الـ 24 ساعة على نشرها الفيديوهات، إلا أن كرزون تحولت لحديث السوشال ميديا، وذلك بسبب تساؤل عدد كبير من متابعيها عن حملها.

ودارت أغلب التعليقات حول وجود انتفاخ في بطنها؛ ما دفع الجمهور لتوجيه أسئلة كثيرة عن حقيقة الأمر، وجاء في التعليقات: "شكلك حامل .. نصحانه وحليانة"، وقالت متابعة: "غريب إلها بطن شكلها حامل".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by diana karazon ديانا كرزون🍒 (@dianakarazonw)

ومن جانبها لم ترد الفنانة الأردنية على هذه التعليقات ولم تنف أو تؤكد الخبر حتى هذه اللحظة، فيما ألمح عدد من رواد السوشال ميديا أن كرزون عادة ما تحب إخفاء تفاصيل حياتها الخاصة ولا تعلنها إلا في الوقت المناسب.

يُشار إلى أن الفنانة الأردنية كان قد احتفلت قبل أشهر بزواجها من الإعلامي معاذ العمري، بحفل زفاف بسيط اقتصر على حضور أسرتها وعدد من الأصدقاء بسبب الإجراءات الاحترازية الخاصة بانتشار فيروس كورونا المستجد والقوانين التي تفرضها الأردن لهذا الأمر.

وشاركت ديانا الجمهور عددا من الفيديوهات والصور التي تجمعها بوالدتها السيدة ميادة، بالإضافة إلى شقيقتها زين، فيما كان اللافت غياب شقيقتها الأخرى هيا عن حفل الزفاف، واتضح حينها أنها تتواجد في مدينة دبي الإماراتية.

وانتشرت بعد حفل الزفاف أخبار تفيد بأن الشرطة الأردنية استدعت زوج كرزون بسبب مخالفته أوامر الدفاع المفروضة من أجل كورونا، وأنه سيتم سجنه فترة من الزمن، ليخرج بعدها في فيديو ينفي الأمر ويؤكد أن السلطات استدعته من أجل الاستفسار عن حفل الزفاف وخرج بعد فترة قصيرة.

وديانا كرزون هي فنانة أردنية بدأت مشوارها من خلال مشاركتها في برنامج المواهب سوبر ستار، واستطاعت أن تحصد اللقلب بعد حصولها على أعلى نسبة تصويت من الجمهور؛ إذ تنافست في الحلقة الأخيرة من البرنامج مع الفنانة السورية رويدا عطية، والفنان اللبناني ملحم زين.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً