أخبار النجوم

تولين البكري بعد اختراق حسابها: أتحدى أي شخص ينشر صورة غير لائقة لي

أطلت الفنانة السورية تولين البكري أمام متابعيها في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك لمناقشة موضوع هام كما وصفته في منشور سابق للبث. وكان محور حديثها عن حسابها الخاص على الإنستغرام الذي تم تهكيره من قبل شخص غير معروف كان قد هددها بتهكير حسابها وذلك بسبب دفاعها عن الفنانة دانا جبر كما قالت؛ إذ وضحت أن عتبها لم يكن على الشخص الذي قام بتهكير حسابها بل كان العتب الأكبر على الصفحات والمواقع والصحافة الصفراء التي بدأت بنشر الشائعات والأكاذيب دون أي تصريح خاص منها أو التواصل معها بشكل شخصي بهدف جمع الإعجابات بحسب وصفها. وأردفت البكري أن مضمون

أطلت الفنانة السورية تولين البكري أمام متابعيها في بث مباشر عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك لمناقشة موضوع هام كما وصفته في منشور سابق للبث.

وكان محور حديثها عن حسابها الخاص على الإنستغرام الذي تم تهكيره من قبل شخص غير معروف كان قد هددها بتهكير حسابها وذلك بسبب دفاعها عن الفنانة دانا جبر كما قالت؛ إذ وضحت أن عتبها لم يكن على الشخص الذي قام بتهكير حسابها بل كان العتب الأكبر على الصفحات والمواقع والصحافة الصفراء التي بدأت بنشر الشائعات والأكاذيب دون أي تصريح خاص منها أو التواصل معها بشكل شخصي بهدف جمع الإعجابات بحسب وصفها.

وأردفت البكري أن مضمون هذه الافتراءات وجود صور فاضحة لها وأن بعض المنتجين أنهوا العمل معها بسبب ذلك؛ إذ أكدت أن هذه الشائعات لاتمت للواقع بصلة وأنها تتحدى أي شخص بأن ينشر لها صورة واحدة غير لائقة.

وأضافت البكري بأن كل من نشر هذه الأكاذيب وتحدث عنها بطريقة غير لائقة سوف يتعرض للمحاسبة القانونية.

وقد تفاعل المتابعون مع الفنانة تولين؛ فمنهم من أبدى إعجابه بصدقها ومنهم من تضامن معها وأبدى حزنه لما تعرضت له من شائعات، فكان من بين التعليقات "قبل ماتكوني فنانة أنتي انسانة وامرأة وأم ..لو في شوي ضمير واخلاق مابهكر وبيعمل حركات بتنم عن نقص في وعن دنائه بتعكس صورتو"، "بدن يلمو لايكات ع حساب سمعتك الله لايسامحن"، كما علقت أخرى "أطيب حدا..أنا تعاملت معك عن قريب وكنت واقفة معنا وقفة حلوة".

وفي سياق آخر أجابت الفنانة تولين معجبيها عن سؤالهم حول مشاركتها في مسلسل "مقابلة مع السيد آدم" بأنه يتم تصويره لكنها ليست موجودة في جزئه الثاني.

وعلى الصعيد الشخصي قالت إنها منذ أكثر من شهرين تعرضت للإصابة بفيروس كورونا الذي يجتاح العالم وتعافت منه حيث وصفته بأنه مرض مصنَّع، أما في حديثها عن احتفال رأس السنة فذكرت أنها سوف تحتفل في منزلها وهذا أكثر ما يفرحها.

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنانة تولين البكري هو مسلسل "بورتريه" الذي شاركت به إلى جانب عدد من الفنانين منهم الفنان فادي صبيح، مديحة كنيفاتي، ترف التقي، أكثم حمادة، هافال حمدي وغيرهم، وهو من إخراج باسم السلكا وتأليف تليد الخطيب، حيث تدور أحداثه بين حقبتين زمنيتين هما تسعينيات القرن الماضي والزمن الحالي وذلك من خلال مجموعة من قصص الحب التي تجمع بين أبطال المسلسل.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً