أخبار النجوم

رويدا عطية في موقف محرج بسبب شقيقتها (فيديو)

نشرت الفنانة السورية رويدا عطية فيديو طريفا؛ إذ تعرضت لموقف كوميدي أثناء تصويرها مقطع فيديو أطلت من خلاله على متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمناسبة ليلة عيد الميلاد. وفي التفاصيل ظهرت الفنانة السورية بفيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك لتهنئ جمهورها بيوم الميلاد، لتبدأ حديثها بالقول: "مسا الخير أعياد مجيدة للكل، انشالله هي الأعياد بتحملنا الصحة والراحة"، لتقاطعها شقيقتها زينب في حديثها، فترد عليها رويدا عطية : "هس عم صور". وتابعت عطية في الفيديو وقالت إنّ أجمل هدية تأتيها في 2021 هي الصحة والعافية، لتعاود شقيقتها مرة أخرى مقاطعتها بطريقة فكاهية، وتضربها بوسادة وتقول لها: هي مجهزتلك

نشرت الفنانة السورية رويدا عطية فيديو طريفا؛ إذ تعرضت لموقف كوميدي أثناء تصويرها مقطع فيديو أطلت من خلاله على متابعيها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بمناسبة ليلة عيد الميلاد.

وفي التفاصيل ظهرت الفنانة السورية بفيديو نشرته عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك لتهنئ جمهورها بيوم الميلاد، لتبدأ حديثها بالقول: "مسا الخير أعياد مجيدة للكل، انشالله هي الأعياد بتحملنا الصحة والراحة"، لتقاطعها شقيقتها زينب في حديثها، فترد عليها رويدا عطية : "هس عم صور".

وتابعت عطية في الفيديو وقالت إنّ أجمل هدية تأتيها في 2021 هي الصحة والعافية، لتعاود شقيقتها مرة أخرى مقاطعتها بطريقة فكاهية، وتضربها بوسادة وتقول لها: هي مجهزتلك هدية كتير حلوة، أنتِ وال 2020 واللي عملها".

وفي تعليقها على الفيديو عبر فيسبوك قالت عطية إنها شعرت بالندم؛ لأنها قررت أن تصور هذا الفيديو لتقول فيه إن عام 2020 كان جميلا في محاولة منها لتلطيف الأجواء لكنها أخذت نصيبها بحسب تعبيرها وتقصد من اقتحام شقيقتها للتصوير.

وأبدى جمهور الفنانة إعجابه بخفة ظلها متمنين لها ولشقيقتها زينب عاما سعيدا مليئا بالمحبة، وكان من بين التعليقات، "يا عمري أنا صوت زيزو بيجنن معها حق تعصب شكلا 2021 راح تنعدي من 2020 الله يستر"، "يعني ما بيكفي يلي صار بل 2020 كمان زيزو كملتا معك"، "اختك تمثلني بشدة اسلحتها خفيفة"، "يا فضيحتك يا رويدا ما سمحولك تاخدي راحتك بالفيديو"، "دخيل الهضامة والحلاوة.

وعاودت رويدا عطية ونشرت مقطع فيديو لشقيقتها عبر خاصية القصص المصورة في إنستغرام، مؤكدة بطريقة المزاح أنها ستعاود الرد عليها، فعلقت بالقول: "والله لردلك الصاع صاعين".

وكان قد تعرض الفنان السوري ناصيف زيتون لموقف مشابه للفنانة عطية، وذلك عندما أطل على متابعيه من داخل المنزل عبر الإنستغرام، ونجح حينها في تحويل الموقف إلى دعابة لطيفة رسمت البسمة على وجوه جمهوره؛ إذ ظهر بلوك جديد ومختلف وخلال حديثه مع متابعيه قال: "يا مرحبا بمسيكم بالخير جميعا، ان شالله الكل بخير"، ليقاطعه صوت طرطقة ليلتفت بخجل باتجاه الصوت، متخطيا الموقف بطريقة فكاهية من خلال تعليقه على المقطع قائلا: "شغال الطبخ صوت الطنجرة" مع ايموجي لوجه ضاحك.

وكان آخر عمل غنائي طرحته رويدا عطيه أغنية "حدا تاني" والتي تميزت بجرأة الطرح ودارت قصتها حول الخيانة الزوجية، وحققت الأغنية نحو المليوني مشاهدة عبر قناتها الخاصة على اليوتيوب، وهي من كلمات علي المولى، وألحان فضل سليمان، وإخراج سامر محمود.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً